الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقديم الدكتوراه

تقديم الدكتوراه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4121 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية algorashi
    algorashi

مبتعث مستجد Freshman Member

algorashi السعودية

algorashi , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى علمي , بجامعة السعودية
    • السعودية
    • علمي
    • ذكر
    • السعودية, السعودية
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

January 11th, 2013, 12:17 AM

الله يعافيكم و يوفقكم هل صحيح التقديم على الدكتوراه في بريطانيا للسنه القادمه 2013 له وقت محدد و يقفل
  2. مع بالغ إحترامي لشخصك يالدكتور عادل أنا مو قاعد أكتب للأخ القرشي أي كلام عشان أزود مشاركاتي وخلاص، فلا يليق أنك تكذبني الله يحفظك،

فيه تاريخ محدد للتقديم (يختلف بإختلاف الجامعة أو الكلية)، في مانشيستر على سبيل المثال في دكتوراه طب الأسنان لو دخلت على صفحة الجامعة هنا راح تحصلهم كاتبين
    To be considered for the July 2013 intake, a completed application must be submitted by 31 January 2013
    Applications submitted after the deadlines will not be considered
    يعني أن آخر موعد للتقديم على يوليو 2013 هو 31 يناير 2013
    و أي نموذج يقدم بعد هذا التاريخ لن ينظر فيه
    فلو تشوف موقع الجامعة أخوي القرشي راح تلاقي المعلومة، ولو ما حصلت المعلومة ممكن تراسل القسم و يقولون لك.

تحياتي،،
    7 "
  3. صلوا عالنبي
    مافي أحد غلطان
    أنا للحىن أبحث وألف وأدور وفعلا شفت بعض الجامعات محددة تاريخ نهاية القبول لسنة 2013 وبعضها ما كتب شيء
    لكن الأغلب أن الدكتوراة مالها وقت محدد تبدء فيه لأن الطالب يكون تبع مشرفه ويحطوا مع بعض خطة عمل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.علي
    اللهم صلي و سلم على رسول الله، بارك الله فيك أختي ضياء المكان،
    الله لا يجيب الغلط، الموضوع عتاب اخوي ليس إلا.
    شاكر مداخلتك،،،

أخي offersteps الله يرزقك.

تحياتي،،،
    .
    ,
    يا مرحبمبك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.