الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معلمة وتبغ ماستر في مانشيستر

معلمة وتبغ ماستر في مانشيستر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4114 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nessy
    nessy

مبتعث جديد New Member

nessy المملكة المتحدة

nessy , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى English Literature , بجامعة University of Birmingham
    • University of Birmingham
    • English Literature
    • أنثى
    • manchester انشا الله, KSA
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

January 12th, 2013, 11:40 PM

هلا السلام عليكم , ابغ اقدم في مانشيستر ان شاالله لدراسة الماستر في وحدة من التخصصات دي ( خطة الوزارة لابتعاث المعلمات ) انا حاسرد كل التخصصات هنا واقلكم كمان ايش التخصص اللي ابغ اقدم عليه
    انا بكالوريوس ادب انجليزي تقدير جيد

وهدي تخصصات الوزارة اللي ما ناخد الا منها
    instructional systems design تصميم التدريس
    total quality managment الجودة الشاملة
    Educational research and statistics احصاء و بحث تربوي
    preschool education رياض اطفال
    Educational Assessment القياس و التقويم التربوي
    Gifted Education تربية موهوبين
    special Education التربية الخاصة

انا طبعا اقرب شي اقدر اعطي فيه الجودة الشاملة او القياس و التقويم التربوي

دحين انا ابغ اقدم في مانشيستر او اقرب مدينة لمانشيستر ممكن اعرف اسما الجامعات هناك اللي اقدر اقدم فيها تخصص الماستر وهل احتاج الى شهادة ايلتس او توفل او عادي ادرس اللغة هناك
  2. هناك عده جامعات في مانشيستر وقريبة منها

جامعة مانشستر + جامعه مانشستر متروبلتن +جامعه سالفورد وهذه كلها بمدينه مانشستر

وقريب منها جامعه هيدرزفيلد نصف ساعه بالقطار وجامعه ليدز تقريبا 40 دقيقة بالقطار

طبعا بأمكانك تطلبي قبول مشروط باللغة وتدرسي مده سنه وان شاء الله تجيبي الدرجه

لو تبين ابحث لك عن قبول ابشري

بالتوفيق
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله

الله يوفقك اختي وانا مثلك معلمة وحاااااااااااااااااااااااابه اطلع ادرس بس كيف ادرس عن طريق الوزارة ؟؟ وهل في طريقة للتقديم ؟؟ وهل اذا طلعت ع حسابي فترة يدعم قبولهم لطلبي ؟؟

لعلم انا كنت مبتعثة قبل الوظيفة وطلعت بريطانيا فترة قصيرة والان اتمنى ارجع بل اني افكر بجدية وحابة ابدأ خطواتي ياريت تفهميني كيف راح تدرسي ونستفيد من يعض انا حابة تخصص تربية موهوبين بس لغتي جدا ضعيفه

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.