الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جديد ببريطانيا

جديد ببريطانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4119 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو غيداء
    ابو غيداء

مبتعث جديد New Member

ابو غيداء المملكة المتحدة

ابو غيداء , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى لغة انجليزية , بجامعة اكستر
    • اكستر
    • لغة انجليزية
    • ذكر
    • اكستر, دايفون
    • السعودية
    • Jan 2013
    المزيدl

January 15th, 2013, 03:02 AM

السلام عليكم
    اسعد الله ايامكم انا جديد ببريطانيا وخصوصا بمدينة اكستر ادرس بجامعة اكستر وبكل صراحة انا رجال متزوج وزوجتي رفضت انها تجي معي والله العظيم انها رفضت وبشدة وانا بكل صراحة اول مرة اسافر خارج السعودية
    وانا ما اقدر اتحمل سنة كاملة وقررت اتزوووج وانا ورب البيت اتكلم وانا جااااد
    انا ادري ان الموضوع غريب بس مالقيت احد اشكي له بعد الله الا انتوا
    ابغى المساعدة تكفوووووون
    والسلام عليكم
  2. هلابك اخوي
    انا في البداية كنت متوقع الوضع طبيعي راح اتعزب وبتمشي الحياة واقول في بالي كلها سنه بس لما جيت هنا وشفت الوضع ما خارجني وبصراحه خايف من الحراااام
    والله العظيم وما احد طلبني احلف اني امس مرررضت نفسيا بسبب هالموضوع واخذت قراري وانا الحمدلله مقتدر ولا عندي اي مشكلة
    7 "
  3. اختي الله يحفظك انا جاني القبول بالدراسة شهر 10 بالهجري وكانت بعثتي بتبدا شهر 2 هجري يعني بداية يناير يعني خمسة الشهور وانا اقنع فيها رفضت حتى اهلها تدخلوا في الموضوع <BR>بعد ماجيت هنا كلمتها وحاولت وقلت فيه سعودييين وعرب ساكنين هنا ومستقرين ولهم من ثلاث الى اربع سنوات قالت يمكن فيه بس حالاات نادرة وتكلمني عن قصص لمبتعثين صارت لهم ظروف شافتها عن طريق الواتس اب <BR>انا نفذ صبري ولو جاني زوج بنتي وقال حيتزوج انا بكون اول واحد يعينه على كذا والله يشهد علي <BR>
    7 "
  4. مشكورين ع الردود
    بالنسبة لزوجتي انا جعلت اخر العلاج الكي وقلت في اخر المطاف انا بتزوج وعلمتها ماردت علي وانا اللحين والله اني جااااد بالحيل لو ارجع السعودية اعرس وارجع
    وبالنسبة لتشتيت الفكر انا الحين ماني مركز ابدا بصراحه في الكلاس معاك بنات وفي الشارع كذلك وفي السكن بالله عليك كيف تركز
    اتمنى من الاعضاء ان يعذروني ع الكلام بس وربي ان هذي حقيقتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.