الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اول مشاركه لي في ها المنتدى الكل يدخل ياجماعه..وهل في معاهد ببريطانيا فيها الجم= gym

اول مشاركه لي في ها المنتدى الكل يدخل ياجماعه..وهل في معاهد ببريطانيا فيها الجم= gym

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5900 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مرسال333
    مرسال333

مبتعث جديد New Member

مرسال333 غير معرف

مرسال333 , تخصصى شرطي , بجامعة oxford
    • oxford
    • شرطي
    • غير معرف
    • لندن, لوول
    • غير معرف
    • Mar 2008
    المزيدl

March 3rd, 2008, 01:28 AM

سلام عليكم كيف الحال عساكم طيبين
    هذي اول مشاركه وان شالله تساعدووووني و احصل على اجابه
    ربيعي في امريكا في المعهد يدرس وعندهم الجم=gymيعني مثل النادي يشمل(لعبه التنس والسباحه وكره قدم ومساج حمام بخار ورفع الاثقال ورياضات اخرى) وهو منظم وقته يعني تقريبا كل يوم ساعه ياخذ في الجم ومسيطر على نظام الاكل والجسم وكل شي وكل هذي الخدمات مجانا للطالب..

س1/شي في بريطانيا معاهد فيها الجم خاص للطلاب يكون مجانا ولا بس ها النظام في امريكا..ولو في معاهد فيها جم شو افضلها ياليت حد يقولي اياها من افضل معهد للاخر معهد مع ذكر كل معهد ومدينته؟

س2/بخاطري مدينه مافيها عرب كثير ماتكون ممله واستانس فيها لمده سنه انا حاط براسي اني اخذ اللغه خلال سنه هل بقدر ولا اقل ولا اكثر لان اللغه عندي ضعيفه بس بسيطر ان شالله على الوضع واشد حيلي وادخل مع عائله بعتقادكم كم يبالي علشان اللغه ...؟

س3/كم اسعار السكن مع عائله مع ذكر المدينه وشو تفضلون تتكون العائله من أب وأم يكونون كبار بلسن ولا ام واب وابناء في عمري 20 ؟

س4/ ياليت كل واحد يدخل يقول لنا كيف حصل على اللغه وشو كان يسووي وينصح بشوو وكيف للغته قبل ماجيئه للبريطانيا ويقول شو يسووي وشو كان مايسووي علشان الكل يستفيد من الرد ؟

شدو حيلكم ياجماعه تراا اول مشاركه لي لاتقفطوني خلوو هذي الاسئله الكل يستفيد منها
  2. س3/كم اسعار السكن مع عائله مع ذكر المدينه وشو تفضلون تتكون العائله من أب وأم يكونون كبار بلسن ولا ام واب وابناء في عمري 20 ؟
    المدينة برايتون : السكن مع عايلة تقريبا 118 باوند بالاسبوع يعني حوالي 470 باوند بالشهر

لو علي اخترت اسكن مع شايب وعجوز أحسّ انهم فاظين وبيسولفون معك دايم ومنها انت تستفيد منهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.