الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماجستير محاسبه وماليه يقبل 5.5 بالابلتس ؟؟؟

ماجستير محاسبه وماليه يقبل 5.5 بالابلتس ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4105 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رائد 15
    رائد 15

مبتعث فعال Active Member

رائد 15 الولايات المتحدة الأمريكية

رائد 15 , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Master in Accounting , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • Master in Accounting
    • ذكر
    • usa, تحت الانتظار
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

January 23rd, 2013, 06:33 PM

السلام عليكم

انا حاليا في امريكا وحاب اقدم ع بريطانيا ،،، وادور قبول ماجستير محاسبه وماليه

جايب في الايلتس 5.5
    معدلي 2.3 من 4

هل فيه جامعات قبولها سهل ,وغير مقفله من الملحقيه ؟؟؟

تحياتي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة flashman
    فيه ان شا الله بس لازم تدخل قبلها كورس بري سيشنال انجلش داخل الجامعه لمدة شهرين او تجيب 6.5
    ما عندي مشكله ،،، ادرس شهرين بس المشكله مع الوزاره ما راح توافق ع طللب النقل الا لمن اجيب قبول نهائي وليس مشروط لأني طالب مبتعث لأمريكا
    7 "
  3. بعد إذن صاحب الموضوع,اخواني انا جايبه 6,5 الحمدلله وابغى قبول ماستر ادراه اعمال او موارد بشرية في بريطانيا بعثتي حاليا ع كندا
    راسلت بعض الجامعات بس بعضهم طلبوا خبره 3 سنين وانا عندي سنه ونصف والبعض طلب الجيمات
    ياريت اللي عنده معرفه عن جامعات كويسه وسهل قبولها يساعدني..
    7 "
  4. بالنسبة للي جايب 5و5 في الايلتس فيه جامعة اسمها ولفرهامبتون تقبلك ان شاء الله قبول غير مشروط
    بالنسبة للي يسال عن ادارة الاعمال او موارد بشرية ايضا ولفرهامبتون وضعها ممتاز ولا يشترطون خبرة
    امنياتي لكم بالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

التقديم عليها سهل جدا جدا
    وفيه شخص اسمه جلال يحضر قبولات سريعة جدا للجامعة وياخذ 50 باوند علي طلال الماستر
    الجامعة فيها مرونة كبيرة
    واللي يريد التقديم اونلاين سهل جدا انا مستعد امشي معاه خطوة بخطوة ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.