الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مخطط على ماستر ان شاءالله وعندي كم استفسار لاتحرمونا منكم

مخطط على ماستر ان شاءالله وعندي كم استفسار لاتحرمونا منكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4107 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ksa in jo
    ksa in jo

مبتعث مستجد Freshman Member

ksa in jo الأردن

ksa in jo , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الأردن , تخصصى Law , بجامعة al-isra private University
    • al-isra private University
    • Law
    • ذكر
    • Jordan, Amman
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

January 27th, 2013, 05:00 AM

يعطيكم العافيه اول شي انا خريج من الاردن وان شاءالله مخطط ماستر والافضل لتخصصي بريطانيا افضل بحكم ان تخصصي قانون
    وانا مخطط ادرس بقلاسيكو بس عندي كم استفسار
    ـ القبول كم ياخذ وقت ?
    ـ وهل الماستر فيها سنه وبحوث زي ماوصلني ?
    ـ هل فيها ابتعاث لو ابغى اسوي ترقيه للبعثه?
    ياليت احد يفيدني ومشكورين مقدما
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثNEW
    اللي اعرفه فيه ابتعاث الماستر فقط واذا على البحوث ،، ما تختبر اختباراتك الأ وانت مخلص البحوث اللي عليك والله اعلم.
    تسلم ع المعلومه حبيبي ونشوف الشباب ان شاءالله يفيدوني اكثر
    7 "
  3. القبول في بريطانيا للماستر غالبا يكون خلال أسبوعين وما يتجاوز شهر

ونظام الدراسة في بريطانيا هو سنة كاملة .. فصلين دراسيين (تدرس فيها تقريبا ثمان مواد) وبعدها إذا نجحت في المواد تقدم بحث ماجستير.

بعض الجامعات تعتمد على البحوث فقط في تقييم المواد وبعضها يكون فيه اختبارات .. وبعضها يجمع بين الاختبارات والبحوث. لكن أغلب الجامعات تفضل البحث في تقييم المواد.

بالتوفيق لك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثامر البدراني
    القبول في بريطانيا للماستر غالبا يكون خلال أسبوعين وما يتجاوز شهر

ونظام الدراسة في بريطانيا هو سنة كاملة .. فصلين دراسيين (تدرس فيها تقريبا ثمان مواد) وبعدها إذا نجحت في المواد تقدم بحث ماجستير.

بعض الجامعات تعتمد على البحوث فقط في تقييم المواد وبعضها يكون فيه اختبارات .. وبعضها يجمع بين الاختبارات والبحوث. لكن أغلب الجامعات تفضل البحث في تقييم المواد.

بالتوفيق لك
    تسلم حبيبي افدتني كثير لكن بالنسبه لقلاسيكو فيها اربع جامعات ايهم الافضل لي عنده خبره بالمنطقه ذي وايهم الي فيها الماستر بحوث
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.