الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد Celt في كاردف للغة الأنجليزيه

معهد Celt في كاردف للغة الأنجليزيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4098 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AlhanoufAL
    AlhanoufAL

مبتعث جديد New Member

AlhanoufAL المملكة المتحدة

AlhanoufAL , أنثى. مبتعث جديد New Member. من قطر , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة Cardiff university
    • Cardiff university
    • ادارة اعمال
    • أنثى
    • cardiff, cardiff
    • قطر
    • Jan 2013
    المزيدl

January 29th, 2013, 04:47 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

انا ناوية اروح بداية الشهر الجاي لمعهد CELT centre for english language teaching
    و هو في منطقة كاردف , حد عنده اي فكره عن هالمعهد وشلون نظامه لأني نأويه اخذ دورة ايلتس حوالي شهر
    و ابغي استيديو بروحي يكون قريب من المعهد نفسه و فيه غرفة نوم مع مطبخ صغيرون و حمام الله يعزكم .

اللي عنده اي فكره عن المعهد و المنطقه او حتى السكن يفيدني بارك الله فيكم و بكون شاكره لكم .
  2. هذا المعهد غني عن التعريف من اقوى المعاهد في كارديف ع ايامي هههههه طبعا قبل ٤ سنوات .. بس اللي اعرفه انه لازال قوي ..

السكن فيها كمان مريحه فيه الاند مارك .. اسبكت .. ادميرال هاوس .. وكلها قريبه من المعهد ..

بالتوفيق يارب
    7 "
  3. روح السعوديه , أشكرج على دخولج للموضوع و الرد علي , الحمدلله ريحتيني و الله بكلامج لاني صار لي اسبوعين ادور معهد جيد و كل يوم ادش و اخر شي صفيت على هذا المعهد , حبيبتي عندج فكره شلون اقدر اتواصل مع السكن الاند مارك و الادميرال هاوس ؟ او عندج حد ممكن اتواصل معاه ؟
    7 "
  4. اختي alhanoufal. انا ناويه ان شاء الله ادرس لغه بها المعهد سمعته زينه حيل يسلمك اكتبيلنا عن السكن وتفاصيله
    وين وبكم وتفصيل السكن وهل هو أمان انا بعد بكون بروحي
    ومتى بتبداء الدراسه بالمعهد
    انتظر ردك بالتوفيق مقدما *
    7 "
  5. اختي غيث , شوفي هي اللغه في المعاهد عموما تبدأ كل اثنين و يستمر على شكل اسابيع على حسب انتي شتبين كم المدة اللي تبينها و شنوع مستوى اللي انتي تبغينه شوفي في هذا الموقع http://www.celt.co.uk/
    شنوع الكورس اللي تبغينه و راح يفيدج بمعلومات اكثر اما السكن انا لحد اللحين ما عندي اي فكره غير اللي انطرح في الردود فوق مثل ما قالت اختي اللي فوق : فيه الاند مارك .. اسبكت .. ادميرال هاوس .. وكلها قريبه من المعهد
    اختي اذا عرفتي اي معلومه جديده او اي فكره عن السكن بلغيني .
    7 "
  6. السلام عليكم
    بالنسبه للسكن,مثل ما قال الاخ حربي كاردف, افضل طريقه هي البحث فموقع رايت موف , اكتبوا فالsearch بوست كود اللاندمارك مثلا CH10 2HU واختاروا مدى البحث ضمن ربع ميل واختاروا عدد الغرف, ومن تطلع النتايج اختاروا الشقه الي تعجبكم وبتلاقون رقم المكتب موجود و اتصولوا .بس احسن طريقه اذا تعرفون حد ف كاردف يساعدكم بيكون احسن .
    طبعا في اكثر من بنايه مثل اللاندمارك والاسبكت والتولوسو والادميرال هاوس( الادميرال هاوس ابعد عن السنتر بشوي), افضل بنايه من بينهم بالنسبه لي هي اللاندمارك (مع اني ما اسكن فيها).بس غرفه او استديو صعب تحصلون.
    7 "
  7. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    اختي بالنسبة للسكن في هذا الوقت صعب تحصلي في العماير المعروفة (اللاندمارك والاسبكت والتولوسو والادميرال هاوس)
    لكن موجود بعض الشقق في الادميرال هاوس على هذا الرابط
    http://www.rightmove.co.uk/property-...4&fromMap=true
    http://www.rightmove.co.uk/property-...2&fromMap=true

لكن اذا لك رغبة في السكن عند عائلة كحل موقت انا كنت ساكن عن حرمه لوحدها و قريبه من السنتر ممكن اعطيك رقمها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.