الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا في ورطة الله عالم فيها

انا في ورطة الله عالم فيها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4098 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ma.British Girl
    Ma.British Girl

مبتعث جديد New Member

Ma.British Girl المملكة المتحدة

Ma.British Girl , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى English , بجامعة English
    • English
    • English
    • أنثى
    • KSA, KSA
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

January 30th, 2013, 03:30 AM

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
    من عنواني واضح اني بمشكله وورطه الله عالم فيها
    انا لي الان في مانشستر 7 ايام
    ما قدرت افتح حساب بنك في HSBC لانهم طلبوا سكن ثابت وبسبب هالشي مافتحت ملف مبتعث لان ماعندي حساب
    زادت الورطه لما جيت أستأجر طلبوا مني المبلغ كامل او يكون عندي حساب او مدري ايش الشي الثالث وربي تعبت احاول افهم منهم وللان مالقيت سكن مناسب لي و لعيلتي ومقضينها اوتيلات والله يرحمنا من اسعار هالاوتيلات .
    ايش الحل ؟ ايش اسوي ؟ والله تعبت افكر اكنسل البعثه اتمنى تساعدوني او احد يقول ايش اسوي او يساعدني بالسكن
    وجزاكم ربي كل خير
  2. حبيبي انا صار لي نفس مشكلتك ..

وبعلمك وش تسوي /

1- تفتح حساب في الملحقية بدون حساب البنك

2- بعدها تاخذ تعريف من الملحقية بعد ما تفتح الملف , وورقة من المعهد بعدين تروح البنك

3-لما تفتح حساب في البنك تدخل على بياناتك في ملفك في الملحقية وتضيف حسابك البنكي

هذا كل الموضوع
    7 "
  3. ماهب مشكلة يارجال الأمر جداً سهل ،،، الأخ سعود ماقصر ،،،، وبرضوه أزيد انك ممكن تأخذ عنوان اي واحد من الشباب وتقولهم انه عنوانك عشان يرسلون البطاقة عليه. وبعد ماتزين امورك وتلقى سكن تطلب تغيير العنوان عن طريق البنك وانتهت المشكلة...... نصيحة اخرى خلك حذر من اللي يعرض عليك خدماته وتأكد انه نصوح،،،، برضوه لاتنسى تسأل الشباب السعوديين اللي عندكم لانهم امن وافضلك وراح يدبرونك بسكن ان شاء الله

ودعواتي لك بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ma.British Girl
    السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
    من عنواني واضح اني بمشكله وورطه الله عالم فيها
    انا لي الان في مانشستر 7 ايام
    ما قدرت افتح حساب بنك في HSBC لانهم طلبوا سكن ثابت وبسبب هالشي مافتحت ملف مبتعث لان ماعندي حساب
    زادت الورطه لما جيت أستأجر طلبوا مني المبلغ كامل او يكون عندي حساب او مدري ايش الشي الثالث وربي تعبت احاول افهم منهم وللان مالقيت سكن مناسب لي و لعيلتي ومقضينها اوتيلات والله يرحمنا من اسعار هالاوتيلات .
    ايش الحل ؟ ايش اسوي ؟ والله تعبت افكر اكنسل البعثه اتمنى تساعدوني او احد يقول ايش اسوي او يساعدني بالسكن
    وجزاكم ربي كل خير
    لا تقلقين فنحن اهلك في هذا المنتدى والناس كما يقولون للناس.
    بشأن العنوان فإن أحببتي أعطيتك عنواني حتى تجدين لك عنوان ثابت ومن ثم تقومين بزيارة البنك مرة اخرى لتغيير العنوان فالأمر يسير.
    بشان السكن فالأمر يسير جدا فأي منطقة في مانشستر تريدين.
    فالحل لا للقلق.
    والأمور أيسر وأسهل وأبسط مما تتصورين وقد مررنا بها جميعا.
    7 "
  5. ألف شكر لكم جميعا على كل كلمه كتبتوها لي
    د. علي مشكور اخوي
    سعود الايرلندي ألف شكر سويت مثل ماقلت
    لكن الموقع تبع الملحقيه وفتح ملف طالب جديد فيه شي
    عبيت كل المعلومات لكن في صفحة البيانات الدراسيه يجي فيها خانه اسمها المؤسسه التعليميه ويندرج تحت هالخانه خيارات
    المشكله اليوم هالخيارات ماتطلع طنشتها وجيت اسوي تسليم للملف رجع يكتب لي عبي المؤسسه التعليميه ولا يمكن تسليم الملف. طيب كيف والخيارات ماتفتح بس امس كانت تفتح !!!!!!!!
    ولما جيت لصفحة المرافقين طلع لي لايمكن اضافة مرافقين لأن الطالب مرافق بدولة الابتعاث !!!!!!
    في مشكله بالموقع مدري ايش؟ وكيف ممكن تنحل ؟

طيب الحين بعد كذا ايش يصير بعد الملف هل اطلب ضمان مالي للسكن ؟ وضمان مالي للمعهد ؟ كم ياخذ وقت عشان يرسلونه لي ؟
    7 "
  6. السلام عليكم
    توضيح اكثر واسرع لك انتم وصلتواالى بريطانيا بموجب معهد وعلى ضوء ذلك زودوكم بالتاشيرة كطالب سوف اشرح لك الخطوات بكل سهولة:-
    1-توجهي للمعهد مبكرا واطلب خطاب لفتح حساب بالبنك افتحي اي حساب باسبورت او اي نوع من الحسابات .
    2- زودي البنك بعنوان المعهد او بعنوان الفندق حتى تستلموا البطاقة بعد 3 ايام . وبعد ما تستقروا تغيرون العنوان بثواني
    بعد فتح الحساب البنك وتفعيل ملفك بالبوابة لوزارة التعليم العالي سوف يتم تحويل مبلغ خلال 5 ايام وهي مبالغ من اول دخولكم الى بريطانيا حتى يتم احتساب المكافاة للشهر القادم مستقلة في تاريخ 25 منكل شهر.
    .
    الان ركزوا على فتح حساب بنكي او فتح الملف كمبتعث ايهما اهم لكم او فتح حساب بالملحقية الثقافية حتى يتسنى تزوديكم بتعريف للمكاتب العقارية او حتى البنك لفتح حساب جاري بدل حساب الباسبورت.
    الله يسهل ان شاء الله
    بالنسبة للفنادق هناك عروض جيدة وباسعار ممتازة ادخل على الخاص 3 نجوم لعدد 2 وطفلين فقط 249 باوند
    تاكد من الخاص.
    بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  7. مريت في نفس المشكله > والحمدلله انحلت معي.

آولا: مو ضروري تاخذ بنك آتش اس بي سي.
    ثانيا: اذا بتفتح حساب لا تروح لفرع مزحوم (اقصد اللي فالسنتر)
    آنا رحت لهم وطلبوا مني مثلك اوراق كثيره و شروط معقده، رحت الى بنك لويدز ( فرع withington) والحمدلله بدون اي تعقيد
    اعطاني موعد اليوم اللي بعده وفتحت حساب. واتوقع السبب انهم مو مزحومين ورااايقين فقط.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.