الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ثلاثة أشهر لغة

ثلاثة أشهر لغة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4103 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية king civic
    king civic

مبتعث جديد New Member

king civic السعودية

king civic , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى هندسة معمارية , بجامعة كلية الهندسة
    • كلية الهندسة
    • هندسة معمارية
    • ذكر
    • الباحة, الباحة
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

February 1st, 2013, 12:43 AM

السلام عليكم

أبي ادرس لي ثلاث شهور في الصيفيه القادمه

عشان ابي شهادة التوفل و الايلتس

و مستواي في اللغة الانجليزية لو بغيت أقيمه من 10 بعطي نفسي 3

هل الثلاث اشهر كافيه ؟؟؟

و مشكورين مقدما ...
  2. يعتمد على شغلات كثير أخي العزيز أهمها، ماهو مستوى الأيلتس أو التوفل الي تطمح إنك تحققه؟
    يعني مهما كنت مجتهد و كان المعهد ممتاز إذا الآن مستواك 30% خلال ثلاثة أشهر ما أتوقع راح تقدر تجيب 7 في الأيلتس، فهمت على.

الدراسة إذا كانت في معهد جيد و أنت شديت حيلك بتوفيق الله أكيد مستواك راح يتطور، و 3 أشهر فترة جيدة ممكن تتعلم فيها كثير، فإذا عندك الوقت و القدره توكل على الله.

موفق،،،
    7 "
  3. أنا أؤيد كلام الهنوف بأن المعهد راح يساعدك تطور نفسك ولكن المهم هو أنت .. إذا كنت من النوع اللي يدرس في المعهد فقط ولا يراجع في البيت ولا يذاكر فأنصحك ما تجي.. إذا كنت من النوع اللي يذاكر ويراجع ما درسه فبإذن الله راح تتطور سواء في لندن أو في الرياض (وهو الخيار الآفضل لمن لغته أقل من متوسط)
    7 "
  4. ( الهنوف - د/ علي - ثامر البدراني )

مشكورين ع تفاعلكم و ايضا ع نصائحكم

انا من الناس الي ما يحب يذاكر و الان و لله الحمد ادرس هندسة

لا اذاكر و لا شي و لكن في الاختبار اعجبك

عشان كذا واصلت ع هذا النظام

انا كل تفكيري عشان اكمل دراسات عليا في جامعة داخليه و من الشروط لازم اجتياز التوفل او الايلتس بس ناسي الدرجات

و لكن ربكم يسهلها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.