الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يالربع انا انحديت على هالجامعات الخمسة من جهة العمل، لكن ايهما اسهل؟

يالربع انا انحديت على هالجامعات الخمسة من جهة العمل، لكن ايهما اسهل؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4099 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abdullah K Alturki
    Abdullah K Alturki

مبتعث جديد New Member

Abdullah K Alturki أستراليا

Abdullah K Alturki , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى ماجستير إدارة اعمال MBA , بجامعة معهد ملبورن الملكي للتقنية (جامعة RMIT)
    • معهد ملبورن الملكي للتقنية (جامعة RMIT)
    • ماجستير إدارة اعمال MBA
    • ذكر
    • ملبورن, فكتوريا
    • السعودية
    • Feb 2013
    المزيدl

February 3rd, 2013, 07:30 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،، مساكم الله بالخير يا اخوان واخوات.

اخواني انا اعمل في احد الجهات الحكومية وجهة العمل تفضلت مشكورة بترشيحي لدراسة (ماجستير ادارة اعمال MBA) لكنها حددت خمسة جامعات فقط لدراسة التخصص في بريطانيا، ولرغبتي الدراسة في بريطانيا فأنا عازم ان شاء الله على الدراسة في احدها، ولأن جميع هذة الجامعات صعبة نسبياً ولأني على رأس العمل حالياً، فالمعيار الاهم بالنسبة لي هو سهولة الدراسة، لذا الامل التكرم بإفادتي عن اكثر هذة الجامعات بعداً عن التعقيد واكثرها سهولة في الدراسة

1- The University of Birmingham
    2- Aston University
    3- The University of Reading
    4- The University of Southampton
    5- The University of Glasgow

افزعوا لنا تكفون لي شهر وانا ابحث بالانترنت بدون فايدة، وش اسهل وحدة بينهم؟

تحياتي، وان شاء الله كلكم تنجحون مع شهادة التفوق بعد
  2. [QUOTE=تربية خاصة 123;1062237904]من يعينا نستفيد ياشباب[/QUOTE

الجامعات اللي ذكرتها قوية و الامور سهالة بخصوص تجربتي كطالبة حاليا في ساوثهامبتون انصح بالمدينة و الجامعة دراستي في مجال الانسانيات لذا لا اعرف دراسة البزنس كيف و لكن اشترك في نادي ساوثهامبتون اي المجموعة البريدية و فقط ارسل استفسارك و يردون عليك المتخصصين في نفس تخصصك المدينة رائئئئئئعة قريبة من لندن حوالي 100 كيلو ساعة و نص بالباص و 50 دقيقة بالقطار يعني ترتاح من تعب سفر من لندن الى مقر دراستك بالتوفيق و دخولي للمنتدى جدا نادر و اذا عندك سوال اسال البروفسور قوقل و اذا ما لقيت اجابة ارسلي عالخاص لان دخولي قليل
    بالتوفيق للجميع
    NadySouthampton : Saudi Society at Southampton University
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    ^^^
    للأسف ما عندي خبره بهم كلهم!
    لكن أتوقع إن الإسكوتلنديه أنسبهم!!
    معذور اخوي الكهل، وبيض الله وجهك

- - - مشاركة محدثة - - -

[QUOTE=سالي007;1062238201]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تربية خاصة 123
    من يعينا نستفيد ياشباب[/QUOTE

الجامعات اللي ذكرتها قوية و الامور سهالة بخصوص تجربتي كطالبة حاليا في ساوثهامبتون انصح بالمدينة و الجامعة دراستي في مجال الانسانيات لذا لا اعرف دراسة البزنس كيف و لكن اشترك في نادي ساوثهامبتون اي المجموعة البريدية و فقط ارسل استفسارك و يردون عليك المتخصصين في نفس تخصصك المدينة رائئئئئئعة قريبة من لندن حوالي 100 كيلو ساعة و نص بالباص و 50 دقيقة بالقطار يعني ترتاح من تعب سفر من لندن الى مقر دراستك بالتوفيق و دخولي للمنتدى جدا نادر و اذا عندك سوال اسال البروفسور قوقل و اذا ما لقيت اجابة ارسلي عالخاص لان دخولي قليل
    بالتوفيق للجميع
    NadySouthampton : Saudi Society at Southampton University
    الله يجزاك خير اختي سالي 007 ، وبيني وبينك الاقرب والله اعلم من ناحية السهولة ساوثهامبتون، لكن سمعت ان جامعة جلاسكو مو معقدة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صالح الروقي
    الله يسر امورك اخوي

انا انصحك بساوثهامتون

ثمن بعدها ريدنق

حسب تجربة الزملاء

لكن ساوثهامتون الاسهل

موفق
    بيض الله وجهك اخوي صالح، وانا جزمت ان شاء الله على ساوثهامبتون، هذا اذا ما رحت لم استراليا
    7 "
  5. انا درست في ساوثهامبتون ولكن في تخصص اللسانيات

كانت تجربة رائعة .. كانت الجامعة جيدة والسكن في المدينة مناسب وأسعاره مناسبة مقارنة ببعض المدن الثانية

وأظن بأن الجامعات مستواها متقارب في الصعوبة لذلك ركز على الجوانب الأخرى مثل غلاء المعيشة والأمان وأسعار السكن ..الخ

بالنسبة لي تجربتي كانت جميلة في ساوثهامبتون .. وحاليا في لندن وعرفت نعمة ساوثهامبتون من النواحي اللي ذكرت لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.