الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص فيزا بريطانيا

استفسار بخصوص فيزا بريطانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4094 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fly sama
    fly sama

مبتعث مستجد Freshman Member

fly sama السعودية

fly sama , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى المختبرات الطبية , بجامعة جامعه سلمان
    • جامعه سلمان
    • المختبرات الطبية
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

February 3rd, 2013, 07:32 PM

السلام عليكم
    مساء الخير للجميع

انا قدمت ع التاشيرة الامريكية ولهم الان حوالي شهرين ونص وماطلعت
    سوالي
    كم تاخذ التاشيرة البريطانية اذا بادرس لغه لمدة سنه كامله
    وهل اي احد عنه معلومات عن اجراءات التاشيرة البريطانية ؟

وشكرا
  2. وعليكم السلام
    مساك الله بالنور

يوم تجي تقدم عندك التقديم العادي او السريع السريع تدفع (581) ريال انا افضل السريع عشان لا تنعلق بين اثنين
    العادي يلطعونك كثير فوق 15 يوم والموظف يقولك اسبوع اما السريع عن تجربة قبل اسبوع طلعتها في (24) ساعه فقط
    وبالتوفيق
    7 "
  3. أخي Talb.uin ترى التقديم السريع أنا أعتبره نوع من التحايل على المتقدمين (من مركز الفيز) أنا قدمت عندهم على الفيزا البريطانية (دراسية و سياحية) أربع مرات كلها تقديم عادي و أكثر مره طولت كانت أقل من 72 ساعه و كان في عز الزحمة (أغسطس)
    و إذا لاحظت المركز حاطين لوحة توضح إن التقديم السريع يعني سرعة إرسال أوراقك من المركز للسفارة البريطانية فقط و ليس له علاقة بسرعة إنجاز الفيزا في السفارة (المركز بس شغلته يستلم الأوراق و يوصلها للسفارة و في السفاره كله زي بعض، عشان كذا أعتبره تحايل، خصوصا إنهم حاطين اللوحة هذي عند شباك الإستلام و المفروض يكونون حاطينها عند شباك التقديم).

تحياتي،،
    7 "
  4. غريبة لك شهرين و نصف مقدم على التأشيرة الأمريكية و لم يصلك شي إلى الآن ، أنت متأكد أنك مقدم و لاّ مجرد سمعت من ناس ؟
    الأسبوع الماضي ، أخذ معي الموضوع من وقت أخذ موعد إلى استلام الجواز و بتأشيرة خمس سنوات أقل من أربعة أيام و الحمد لله على كل حال
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Talb.uin
    وعليكم السلام
    مساك الله بالنور

يوم تجي تقدم عندك التقديم العادي او السريع السريع تدفع (581) ريال انا افضل السريع عشان لا تنعلق بين اثنين
    العادي يلطعونك كثير فوق 15 يوم والموظف يقولك اسبوع اما السريع عن تجربة قبل اسبوع طلعتها في (24) ساعه فقط
    وبالتوفيق
    عفوا اخوي مافهمت وش تقصد التقديم السريع
    7 "
  6. اي نعم ياخوي انا مقدم عل السفاره الامريكية من تاريخ 24/11//2012 والى يومك جوازي عندهم ولاجديد
    يعني تقريبا لي حوالي 73 يوم ...
    وفعلا زي ماقلت زميلي قدم معاي واخذها بعد يومين
    ماادري وش الاسباب قد تكون امنية والله العالم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.