الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي احصل قبول :(

ابي احصل قبول :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4096 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دندونة الكون
    دندونة الكون

مبتعث مجتهد Senior Member

دندونة الكون المملكة المتحدة

دندونة الكون , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من قطر , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى محاسبه , بجامعة ليدز ان شاء الله
    • ليدز ان شاء الله
    • محاسبه
    • أنثى
    • ليدز, ليدز
    • قطر
    • Dec 2009
    المزيدl

February 4th, 2013, 09:13 PM

السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا طالبه في المرحله الثانويه العامه وعندي حاليا شهادة المنتصف الاول
    وحابه احصل قبول في احد الجامعات هاي

مانشستر - ليفربول - نيوكاسل

تخصص HR ( موارد بشريه )

وكم يستغررق الوقت وشنو الاوراق المطلوبه ححق القبول
    اتمنى اللي يقدر يساعدني يحط ايميله

مشكورين
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

انصحك اختي انك تنتظرين الى نهاية العام الدراسة للانة ما راح يقبلون منك شهاده الفصل الاول !!
    ومثل ما قال الاخ قبول الجامعه في برطانيا بالكثير شهر .. ولا تنسى ترا الجامعات الذكرتيها من اقوى جامعات برطانيا يعني القبولة علية شوي
    وع حسب معدلك في الثانوية العامة عشان كذا شدي حيلك وجيبي معدل زين وفي العطلة الصيفة قدمي ع الجامعات والله يكتبلك الفية خير
    7 "
  3. إخواني أنا عادي بقدر انتضر بس الموضوع مب بيدي !! شلون اقدم على المجلس للابتعاث بعد الثانوية ؟! ماقدر لان يسكرون باب القبول قبل نهاية الامتحانات وأنا مابي أضيع سنه وبالعكس الكل قال أن ممكن يقبلوني بشرط أن لما اخلص أجيب لهم الشهاده الثانوية ... الخ

ألف شكر على ردودكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دندونة الكون
    إخواني أنا عادي بقدر انتضر بس الموضوع مب بيدي !! شلون اقدم على المجلس للابتعاث بعد الثانوية ؟! ماقدر لان يسكرون باب القبول قبل نهاية الامتحانات وأنا مابي أضيع سنه وبالعكس الكل قال أن ممكن يقبلوني بشرط أن لما اخلص أجيب لهم الشهاده الثانوية ... الخ

ألف شكر على ردودكم
    اصلا السنة ضايعة ضايعة للانك لو ما جبتي 6.5 في الايلس ما راح يقبولنك في الجامعه وهذي لا تعبرينها سنة ضايعة بالعكس سنة دراسية ولابد منها انك تضبطين لغتك
    7 "
  5. ليش ضايعه اذا المجلس والابله تبع الجامعات اللي ف مدرستنا يقولون لازم تقدمون من احين عشان تحصلون قبول وتلتحقون بالبعثه ؟!

- - - مشاركة محدثة - - -

يعني اكيد اقدر اجيب قبول ( مشروط ) من احد الجامعات ولما اخلص الثانويه واجيب لهم الشهاده يشيلون الشرط ؟!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.