الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

u cas number اخوكم ضايع فهل من مساعد

u cas number اخوكم ضايع فهل من مساعد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4097 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية azzam94g
    azzam94g

مبتعث جديد New Member

azzam94g المملكة المتحدة

azzam94g , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى هندسه باذن الله , بجامعة لاشي
    • لاشي
    • هندسه باذن الله
    • ذكر
    • الدمام, لاشي
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

February 5th, 2013, 12:38 AM

السلام عليكم
    انا في لندن ولي 4 شهور مو عارف كيف افتح ملف دارس على حسابه رحت الملحقيه مرتين وفتحت من هناك رجعت رساله قالولي ما تقدر تفتح ملف الا باليوكاس نمبر علما ان قبول الجامعه موجود وكل شي بس اللهم اني ما دفعت للجامعه فلوس للان بس جاني قبول مبدئ انا طبعا دارس لغه الان
    سؤالي اليوكاس نمبر اقدر اجيبه من المعهد ولا لازم ادفع للجامعه عشان يعطوني
    سؤال ثاني
    جاني قبول من جامعتين nottingham university و university of leeds
    وش الافضل وشكرا مقدما
    ارجو الرد وتساعدون اخوكم
  2. الكاس نمبر هذا يعطونك إياه المعهد أو الجامعة وعلى أساسه تطلع الفيزا يعني يعطونك إياه بعد ما تأكد لهم القبول.. فإذا كانت فيزتك حاليا تير فور معناها معك كاس نمبر من أول

وبالنسبة للجامعة أتوقع نظامهم ما يعطونك الكاس نمبر الا بعد تأكيد الدفع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azzam94g
    السلام عليكم
    انا في لندن ولي 4 شهور مو عارف كيف افتح ملف دارس على حسابه رحت الملحقيه مرتين وفتحت من هناك رجعت رساله قالولي ما تقدر تفتح ملف الا باليوكاس نمبر علما ان قبول الجامعه موجود وكل شي بس اللهم اني ما دفعت للجامعه فلوس للان بس جاني قبول مبدئ انا طبعا دارس لغه الان
    سؤالي اليوكاس نمبر اقدر اجيبه من المعهد ولا لازم ادفع للجامعه عشان يعطوني
    سؤال ثاني
    جاني قبول من جامعتين nottingham university و university of leeds
    وش الافضل وشكرا مقدما
    ارجو الرد وتساعدون اخوكم
    عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اخي الكريم هل المطلوب اليوكاس نمبر UCAS No او الكاس نمبر CAS No. اذا كان المطلوب هو اليوكاس نمبر فاعتقد بأن تقديمك على الجامعة كان من خلال اليوكاس
    UCAS - Home وهذا من خلاله تجد البيرسونل اي دي واعتقد قد يكون هو المطلوب.
    اما اذا كان المطلوب هو الكاس نمبر CAS وهو Confirmation of Acceptance for Studies ويختص في حالة رغبتك في الحصول على فيزا Tier4 وغالبا يكون موجود في خطاب القبول من الجهة التي تدرس بها حاليا.
    بخوص الجامعتين لا علم لدي عنها وبأذن الله الاخوان يفيدونك اكثر
    تقبل تحياتي وودي قبل ردي.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gha2012mdi
    عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اخي الكريم هل المطلوب اليوكاس نمبر UCAS No او الكاس نمبر CAS No. اذا كان المطلوب هو اليوكاس نمبر فاعتقد بأن تقديمك على الجامعة كان من خلال اليوكاس
    UCAS - Home وهذا من خلاله تجد البيرسونل اي دي واعتقد قد يكون هو المطلوب.
    اما اذا كان المطلوب هو الكاس نمبر CAS وهو Confirmation of Acceptance for Studies ويختص في حالة رغبتك في الحصول على فيزا Tier4 وغالبا يكون موجود في خطاب القبول من الجهة التي تدرس بها حاليا.
    بخوص الجامعتين لا علم لدي عنها وبأذن الله الاخوان يفيدونك اكثر
    تقبل تحياتي وودي قبل ردي.
    اهلن ي ولد العم انا اقصد cas number كيف احصل عليه هل من المعهد او الجامعه لاني احتاجه في فتح ملف فالمحلقيه دارس على حسابه ؟
    7 "
  5. رقم الكاس CAS يكون موجود في القبول النهائي من الجامعة
    أنت تقول:
    "جاني قبول من جامعتين nottingham university و university of leeds"

هل القبول مبدئي أو نهائي، مشروط أو غير مشروط، إذا كان القبول مبدئي أو مشروط لازم تحقق الشروط (سواء درجة أيلتس أو دفع رسوم) و بعدها يصدر لك القبول النهائي الي فيه رقم الCAS

موفق،،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.