الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا الان في نوتنجهام

انا الان في نوتنجهام

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5890 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الاماني
    الاماني

مبتعث مستجد Freshman Member

الاماني غير معرف

الاماني , تخصصى طالبة , بجامعة جامعة الملك عبد العزيز
    • جامعة الملك عبد العزيز
    • طالبة
    • غير معرف
    • نوتنجهام, meadows
    • غير معرف
    • Sep 2007
    المزيدl

March 4th, 2008, 08:56 PM

السلام عليكم اخواني واخواتي المبتعثين والمبتعثات
    الحمد لله الان انا في مقر دراستي في نوتنجهام ..... بعد ما خلصت اوراق الملحقية كلها في لندن

الاجواء جدا باااااااااااااارده في نوتنجهام يعني الي بيجي هنا لازم يكتر من ملابس البرد اهم شي دي
    اليوم منظر رائع في الصباح ....واخيرا شفت الثلج بس برررررررررررررررررررردمررررررررره
    انا بدرس في كاسل كولج وعملت اختبار المستوى وبكره النتايج

التعامل الموظفين جدا رائع والحمد لله

يعني يا طلاب يا حلوين لا تخافون من التسجيل وتسجيل الشرطة والمركز الصحي ولاشي هناك يقلولكم كل شي وكيف الطريقة ..وحتى الي موعارف انجليزي في طلبة سعوديين من الي قبلنا يساعدون الطلبه الي دوبهم جايين ....
    واذا تبون اي خدمة ان شاء الله مااقصر معاكم

تحياتي
  2. الحمدلله على السلامه اخووي
    بس بسالك كاسل كولج تابع للجامعه ولا خاص ؟
    هل في المدينه الي انت فيها معهد فيه نظام gym مثل النادي فيه للطلاب ويكون مجانا
    فيه رفع حديد مسبح وتنس ومساج وركض وورياضات اخرى ؟؟ اذا فيه ولا في منطقه ثانيه ياليت تذكرلنا اسم المعهد و المدينه واذا ماتعرف وتوك جاي المدينه اسال اي حد عارف المدينه عدل علشان يجاوب علينا و السموووحه اخووووي
    7 "
  3. عزيزي \ عزيزتي : الاماني

انا مرافق مع اختي في بعثتها على نوتنقهام....

ولكن انا افكر في تحويل الدراسه الى مانشيستر

فاتمنى اقناعي بشي جميل عن نوتنقهام لكي لا احول واندم..

الله يوفقك واتمنالك التوفيق في دراستك
    7 "
  4. كاسل كولج معهد خاص وفيه نادي بس حكايه امسبح مااعرف بس فيه ملب كره سله وطاولة ...انا بسأل وبشوف

الاخ المراق لاختة مدينة كاسل كولج مدينة هادية واي يحب الطبيعة هناك بيرتاح وهيا مدينة كبيره بس انا ماادرتها كلها لمن اعرف عنها ممكن اخبرك ايش فيها بس هيا ما تبعد كتير عن منشستر زي ما سمعت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.