الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السفر الى بريطانيا

السفر الى بريطانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4089 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nj.180
    nj.180

مبتعث جديد New Member

nj.180 السعودية

nj.180 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى سنة تحضيرية , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • سنة تحضيرية
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Dec 2012
    المزيدl

February 12th, 2013, 06:17 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياليت تساعدوني يا اخوان والاجابة لبعض الاسئلة البسيطة

انا ان شاء الله بدرس طب بأوروبا بس للحين ماحددت هولندا او بريطانيا

السؤال هنا :

وشلون يبغوني اختبر آيلتس وانا لغتي ضعيفة نوعا ما المفروض ع الاقل يعطوني سنة ادرس لغة ؟

السؤال الثاني انا بدرس على حسابي فمثلا لو درست ببريطانيا طب انا ابي اكون طبيب عام فقط .. كم مجموع السنوات اللي راح ادرسها ؟

وجزاكم الله الف خير
  2. وعليكم السلآم ..

بالتوفيق ي اخوي .. وان شالله يفيدوك اهل الخبره هنآ .. ونستفيد حنا مممعك ..

واعذرني ماعندي اي معلومه افيدك فييها ..

الا انك تصلي الاستخاره قبل ماتعزم على اي امر في حياتك

وشكرا

- - - مشاركة محدثة - - -

وعليكم السلآم ..

بالتوفيق ي اخوي .. وان شالله يفيدوك اهل الخبره هنآ .. ونستفيد حنا مممعك ..

واعذرني ماعندي اي معلومه افيدك فييها ..

الا انك تصلي الاستخاره قبل ماتعزم على اي امر في حياتك

وشكرا

7 "
  3. و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته،

ما فهمت قصدك ب"ما المفروض ع الاقل يعطوني سنة ادرس لغة ؟" من هم؟ هل أنت مبتعث على برنامج خادم الحرمين الشريفين ولا طالع على حسابك،،،، إذا طالع على حسابك أدرس لغة قد ما تحب لو عشر سنوات، عموما الهدف من أول إختبار عادة تحديد المستوى عشان تدخل كورس اللغة المناسب لدرجتك (مستواك في اللغه).

بالنسبة لدراسة الطب البشري في كل الدنيا تقريبا 5-6 سنوات يليها سنة إمتياز (تدريب) بعدها تصبح طبيب عام و عشان تصير أخصائي تأخذ دبلوم أو زماله أو ماجستير أو بورد،،،،،

موفق،،،
    7 "
  4. اهلا يا صديقي بما انك بتدرس على حسابك تختبر وقت ما تحب اللي تقصده انت في الفيزا لما تكون فيزة طالب ومن شروط التقديم تكون ماخذ ٤.٥
    بس بامكانك تقدم علي فية طالب زائر مدتها عشرة شهور وان شاءالله في خلال هالفتره تجيب الدجة المطلوبه وتغير فيزتك
    اتمنى اكون افدتك بالتوفييق
    7 "
  5. اكيد يمديك بس لازم تاخذ موافقة من التعليم العالي انك بتدرس على حسابك الخاص وتتاكد من الجامعة اللي بتدرس فيها اذا هي مقفله ام لا
    طبعاً انت الحين يبيلك مرحلة اللغة واقل شئ سنه حاول يكون مع قبول مشروط من الجامعة اللي بتدرس فيها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.