الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

امتحان الايلتس ومستوى Upper Intermediate،،، أفيدوني الله يجزاكم خير

امتحان الايلتس ومستوى Upper Intermediate،،، أفيدوني الله يجزاكم خير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4063 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صيدلي الأدرن
    صيدلي الأدرن

مبتعث مستجد Freshman Member

صيدلي الأدرن المملكة المتحدة

صيدلي الأدرن , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Pharmacy , بجامعة Hertfordshire University
    • Hertfordshire University
    • Pharmacy
    • ذكر
    • Huddersfield, London
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

February 13th, 2013, 02:17 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا حاليا أدرس في معهد في بريطانيا لغة انجليزية في مستوى pre intermediate لمدة 4 شهور ( أي لنهاية شهر 5 انجليزي )
    قررت أقدم الايلتس تاريخ 25 - 5 -2013 يعني بكون وقتها انشاء الله أنا في مستوى Upper Intermediate

واذا نزلت للسعودية اقدمه مرة ثانية ممكن اجيب درجة افضل خصوصا لو شفت لي دورة تحضيرية للايلتس

ولازم أقلا أجيب 5.5 والافضل 6
    عشان أدخل البريسيشنال كورس وبعده ماجستير في شهر 9 القادم ( انجليزي طبعا )
    وخايف ان الوقت ما يكفي اقدم امتحان وعلى ماتطلع النتيجة واراسل الجامعة عشان يرسلوا لي القبول النهائي وثم السفارة والفيزا كل هذا الكلام في شهر !!!

سؤالي واسف على الاطالة لأهل الخبرة : كم تتوقعوا اني اجيب في الايلتس وانا في مستوى Upper Intermediate ؟؟ الغيب علمه عند الله سبحانه لكن اتكلم اقلا كم ممكن اجيب من خبرتكم

انتظر مساعدتكم لي،،، الله يرحم والديكم ويوفقكم
  2. و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته،

مو واضح من رسالتك متى تبدأ البريسيشنال لكن إذا كنت تقصد أنك تدخل الإيلتس و تطلع نتيجتك و تتأخذ قبول نهائي و تطلع فيزا "خلال شهر" من وجهة نظري صعب

لكن لو شديت حيلك إن شاء الله ممكن من أول مره تجيب ال5.5

موفق،،،
    7 "
  3. mwh
    شكرا على الرد اخوي
    والله يوفق الجميع

- - - مشاركة محدثة - - -

أنا الحين أفكر أخذ دورة تحضيرية كل يوم جمعة ثلاث ساعات في نفس المعهد
    يمكن من هنا الى شهر 5 اكون جاهز

وشكرا والله يرحم والديكم ويوفقكم جميعا
    7 "
  4. بدون ايلتس تقدر تدخل معهد جامعتك باي وقت واتوقع لو تطلب من الاسبوع الجاي بيقولون لك تعال ادرس عندنا وفي سبتمبر تدخل الجامعه دايركت بدون ايلتس

المهم انك تعدي الكورسات في البرسشنال كورس وهي سهله اذا شديت حيلك لان المطلوب للنجاح 40 من 100

الفرق بينه وبين المعاهد التجارية انه جاد شوي ومضغوط

نصيحيتي لك ركز على الجنرال الان بدري على الايلتس واذا قربت تخلص انترميديات شهر يكفيك تحضير للايلتس

وبالنسبة لسؤالك عن الايلتس تعتمد على معرفتك للتكنيك بالايلتس مثلا فيه واحد مستوى ادفانس يجيب 5 وواحد مستوى انترميديات يجيب 6
    7 "
  5. أخوي الخبر الناري...
    والله أنا اللي اعرفه البريسيشنال كورس في الجامعة اللي عندي منها قبول ماستر لازم اقلا 5 في الايلتس عشان ادخله

عموما بيض الله وجهك ومشكور على الرد
    والله يوفقك ويرحم والديك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.