الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وراحت البعثة اي مشرف يلحقني ويوجهني

وراحت البعثة اي مشرف يلحقني ويوجهني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5890 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مهتم بالبعثة
    مهتم بالبعثة

مبتعث مستجد Freshman Member

مهتم بالبعثة المملكة المتحدة

مهتم بالبعثة , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى صيدلة , بجامعة سالفورد
    • سالفورد
    • صيدلة
    • ذكر
    • مانشستر, مانشستر
    • السعودية
    • Feb 2008
    المزيدl

March 5th, 2008, 06:22 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

انا يا اخواني قدر الله علية وعمرت (( مسوي بداية شحاتة ))

لا امزح
    بس مشكلتي انا اختي مبتعثة ماستر وانا محرم المشكلة في ايش ان الوزارة جابت لاختي قبول لغة في الملتقى بس وكان مو عد الدراسة بعد خمس ايام من الملتقى فانا من راسي سويت فتوى قلت نطنش قبول الوزارة ونجيب قبول وانجردت رحت لمكتب igeic ولاسف ما ابغى اغلط عليها لاطعني عشان يجيب قبول لغة ثلاث اسابيع وبعدين يقول المدينة الي طلبتها فل ((بورتسموث)) واسمك انتظار مالك الا تغير المدينة وغيرتها (مانشستر ) مع اني ما ابيها لانها برد بس قلنا لاتضيع البعثة وانا المكتب قلي اسبوع وبيني وبينكم ((مسلسل كان يعرض في رمضان ))
    ماني واثق فية يجيب القبول وياليت تلحقوني فية ناس وضعهم زي وضعي مع العلم اني سويت كل الكلام ذا بدون اني ارجع للوزارة في شي فا الحقوني قولولي طارت البعثة ولافية امل تكفون تكفون تكفون تكفون تكفون تكفون تكفون تكفون ((الاخ علق )) تكفون تكفون خلاص
    ياليت الجاواب يكون شافي وكافي والسلام خير ماينتهي به الكلام
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهتم بالبعثة
    بسم الله الرحمن الرحيم

انا يا اخواني قدر الله علية وعمرت (( مسوي بداية شحاتة ))

لا امزح
    بس مشكلتي انا اختي مبتعثة ماستر وانا محرم المشكلة في ايش ان الوزارة جابت لاختي قبول لغة في الملتقى بس وكان مو عد الدراسة بعد خمس ايام من الملتقى فانا من راسي سويت فتوى قلت نطنش قبول الوزارة ونجيب قبول وانجردت رحت لمكتب igeic ولاسف ما ابغى اغلط عليها لاطعني عشان يجيب قبول لغة ثلاث اسابيع وبعدين يقول المدينة الي طلبتها فل ((بورتسموث)) واسمك انتظار مالك الا تغير المدينة وغيرتها (مانشستر ) مع اني ما ابيها لانها برد بس قلنا لاتضيع البعثة وانا المكتب قلي اسبوع وبيني وبينكم ((مسلسل كان يعرض في رمضان ))
    ماني واثق فية يجيب القبول وياليت تلحقوني فية ناس وضعهم زي وضعي مع العلم اني سويت كل الكلام ذا بدون اني ارجع للوزارة في شي فا الحقوني قولولي طارت البعثة ولافية امل تكفون تكفون تكفون تكفون تكفون تكفون تكفون تكفون ((الاخ علق )) تكفون تكفون خلاص
    ياليت الجاواب يكون شافي وكافي والسلام خير ماينتهي به الكلام

اهلين اخوي

لا يهمك ولا تخاف

الحين ابسالك اختك وقعت على ورقه استلام القبووول ولا لا؟

وبالتووفيق
    7 "
  3. لا انشاء الله ماضارت البعثة ولاشئ هم يعطوك مهله 3 شهور بالكتير بس انت بسرعه جيب قبول للغة على الاقل وقدم على التاشيرة وجهز اوراقك وارسله الرياض بسرعه انا زيك مرافق لزوجتي والوزارة جابتلها قبول في لندن وحنا طنشنا وجبنا قبول في نيوكاسل للغة وجامعة واحنا دحين هناك
    7 "
  4. لاتشيل هم يامعلم
    انا نفس القضيه اللي عندك والله كانك توصف حالتي
    لكن شوف : اولا جيب قبول من اي مددينه تبغاها وانصحك مانشيستر
    وبعدين روح قدم على الفيزا وارسلها الرياض وعلى مهلك..
    واذا تبغى قبول اعرفلك مكتب ممتاز بس ارسلي رساله خاصه
    7 "
  5. شكرا الكم جميعا الف شكر قسم با الله العلي العظيم وانا اقرا ردودكم عيون غرقت بالدموع ماني مصدق ان ناس ماعرفهم ولا يعرفوني يقدمون يتزاحمون على خدمتي والله الاهل ما يسونها شكرا لكم الف مرة

1) بخصوص الاخ ابوسعود والله اختي قاهرتني تقول ما تفتكر انها وقعت على استلام القبول بس مو اكيد ارجو من شخصكم الكريم توضح لي اذا مافية كلافة عليك لوقعت ايش الوضع واذا ما وقعت ايش الوضع ولك جزيل الشكر

2) شكرا لك يا معاذ عمر انشاء اخلص باسرع وقت انا خايف من المكتب لا اروحله يقلي ما لقيت قبول عشان وقتها الدم حا يكون للركب وشكر لك

3) البشاير شكرا جزيل والله انا مابغى اكلف عليكم بقبول وغيره بس لو انزنقنا من المكتب وقال مالقيت قبول حطلبكم قبول واكلف عليك عاد مالي الا اخواني

4) شكرا لك يا ميدو انا طلبت من المكتب المشؤوم قبول في مانشستر وباقي اربع ايام ونشوف نهايتها مع المكتب التعبان واذا على اسم المكت قوله من عندك هنا اصلي اول مرة اشارك بالمنتديات وما اعرفت اكتب الا قريب لا اعرف رساله بخاص ولا بعام مافهم بالكموبيوتر ((( الي مثلك حرام يروح بريطانيا ما يعرف في الكمبيوتر على ويش طالع ))) الطموح اهم شي ههههههههههههههههههه مدري حاس اني مسوي دمي خفيف ((اسنحملوني واكرر شكري للجميع للجميع واخجلتموني بتواضعكم
    7 "
  6. انا أستلمت قبول وزاره ووقعت على التعهد وبعدين كلمت موضي قلت لها ماابغى قبولكم عندي قبول قالت مادام اخذتي مافي ولا راح نقبل الا قبولنا طننننننننننننننننننننننننننننننننننننشتها وطلعت فيزا وقرار على قبوووولي مهم دارين عن الدنيا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.