الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندي قبول مبدئي في جامعة مانشستر للفاونديشن وعندي سوالين عاميين ياليت تفيدوني بالجواب

عندي قبول مبدئي في جامعة مانشستر للفاونديشن وعندي سوالين عاميين ياليت تفيدوني بالجواب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4089 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دندونة الكون
    دندونة الكون

مبتعث مجتهد Senior Member

دندونة الكون المملكة المتحدة

دندونة الكون , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من قطر , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى محاسبه , بجامعة ليدز ان شاء الله
    • ليدز ان شاء الله
    • محاسبه
    • أنثى
    • ليدز, ليدز
    • قطر
    • Dec 2009
    المزيدl

February 15th, 2013, 02:23 PM

السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

طبعا انا حاليا عندي قبول مبدئي لشهر 9 فاونديشن في جامعة مانشستر
    وعندهم شرط طبعا لما اخلص الثانويه اطرش لهم الشهاده العامه وان اوقع على ورقة القبول

طبعا لحد الان كل شي تمام بس سوالي الاول هو :
    1- الشهاده الثانويه لما احصلها هل اعمل لها سكان واطرشها على نفس الايميل اللي جاني والا على طول اطبع ورقة القبول اللي جاتني بالايميل واوديها لجهة الابتعاث مع الشهاده ؟
    2- هم طالبين ان اذا حبيت اكيد ان ادرس معاهم لازم اوقع على ورقة القبول .. شنو هي ورقة القبول اللي يتكلمون عنها ؟ هي نفسها اللي جاتني بالايميل يعني اوقعها واعمل لها سكان مع شهادتي الثانويه وارسلها لهم ؟ ( لنفس الايميل اللي جاني منه القبول )

ان شاء الله ماطولت عليكم
    الف شكر
  2. هلا أختي إيه نعم الورقة إلي جاتك في اللإيميل هي ورقة القبول لازم تقرأي الشروط وتوقعي عليها وترسليها مع الأشياء الي طالبينها
    زي شهادة الثانوية بس أعتقد طالبين آيلس عشان تدخلي الفاونديشن وبالنسبة لو طالعة بعثة نعم تقدمي ورقة القبول لجهة الإبتعاث
    .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خطأ تقدير
    هلا أختي إيه نعم الورقة إلي جاتك في اللإيميل هي ورقة القبول لازم تقرأي الشروط وتوقعي عليها وترسليها مع الأشياء الي طالبينها
    زي شهادة الثانوية بس أعتقد طالبين آيلس عشان تدخلي الفاونديشن وبالنسبة لو طالعة بعثة نعم تقدمي ورقة القبول لجهة الإبتعاث
    .
    ألف شكر أخوي على ردك وأنا الحمدلله جايبه الايلتس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.