الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بعض الاستفسارات عن مدينة بريستول

استفسار بعض الاستفسارات عن مدينة بريستول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4083 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابراهيم الجمهور
    ابراهيم الجمهور

مبتعث جديد New Member

ابراهيم الجمهور المملكة المتحدة

ابراهيم الجمهور , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى computer scinec , بجامعة .!!
    • .!!
    • computer scinec
    • ذكر
    • .!!, باقي م سافرت :))
    • السعودية
    • Feb 2013
    المزيدl

February 19th, 2013, 12:39 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اسعد الله اوقاتكم بالخير والبركه

انا متخرج من الجامعه قبل سنه تقريبا ولغتي مرره ضعيفه وسوق العمل يحتاج بعنف الى لغه وبصراحه انا موظف بشركه وراتبي مرره كويس الحمدلله بس لغتي مصعبه علي امور كثير مع العلم ان اللغه الرسميه بالشركه الانجليزيه
    فقررت اروح اخذ لغه وارجع لهم كنت باروح بورميث وفيه كم شخص نصحني اروح بريستول لان المعهد اللي فيها ارخص نسبيا مع بعض المعاهد الجيده في بورميث فتوكلت ع الله واخترت بريستول وجهةً لي

الحين عندي كم استفسار عن بريستول واوضاع الدراسه هناك

حاب استفسر عن بريستول اولا بشكل عام وعن معهد EC بشكل خاص

كيف المعهد ذا وكيف الدراسه فيه مع العلم ان انجليزيتي سيئه ججدا واعتبر مبتدئ في اللغه او ربما اقل

وكيف المعيشه هناك " ماديا " هل هي عاليه نسبة مع المدن البريطانيه الاخرى او متساويه

مع العلم اني رتبت حجوزاتي للسكن مع عائله

وناوي اجلس 3 اشهر , كم متوسط المبلغ اللي ححتاجه شهريا هناك ك, مصروف شخصي فقط لاني بصراحه حاط ببالي 6 الاف ريال سعودي مصروف شخصي لكل شهر تقريبا

وابي اعرف هل في بريستول اندرقراوند وباصات والا كيف وسيلة المواصلات اللي راح اعتمد عليها هناك !!

ووشسسمه ذا باقي شيء

انا عندي بكالريوس تخصص علوم حاسب الي وناوي اكمل ماستر بس م اعرف اشلون اجيب قبول بالجامعات هناك واساسا ماني فاهم شي حول هالموضوع وموضوع الانظام للبعثه فلو في احد يشرح لي بايجاز اكون له من الشاكرين

اعتذر ع الاطاله , وشششكرا لكم جميعا مقدماً ,,,

2. أولا
    هل هناك إمكانية لتغير برستول ؟ يعني هل دفعت كل شي واستخرجت الفيزا ؟
    لان صراحة برستول ليست الخيار الأمثل لتعلم اللغة وهناك مدن بالجنوب أرخص وافضل للمبتدئين

المهم رد لي اذا انت خلاص امورك منتهيه لبرستول عشان أحاول تجاوب على استفساراتك
    7 "
  3. طيب ممتاز
    برستول ليست بالمدينة المثالية لتعلم اللغة ومعاهدها متوسطة الى سيئة والأفضل تغير لاحد مدن الجنوب. لأني سكنت في برستول مدة من الزمن واشوفها أولا غالية من ناحية السكن والمعيشه ومعاهدها غير جيدة نقلا عن الإخوان اللي واجهتهم هناك

بورموث جيدة وخيارات المعاهد كثيرة جداً والبيئة عموما في بعض مدن الجنوب تناسب متعلمين اللغة وأهلها متعودين على طلاب اللغة أكثر من الجهات الأخرى في بريطانيا وأيضاً نسبة الأوربيين الأجانب تعتبر أكثر وهذا مفيد للاختلاط معهم وتبادل الأفكار وتنمية وتطوير اللغة

طبعا فيه كم مدينه بالجنوب جيدة غير بورموث. فيه وحده تاون صغير جنب برايتون معهده رخيص وجيد ونسبة العرب قليلة والعوائل جيدة نوعا ما نقلا عن احد الزملاء أخذ كورس الصيف الماضي عندهم ويمدحهم

على العموم اذا تبي معلومات إضافية راسلني ع الخاص وان شاء الله نقدر نفيدك باللي تبي

والله يوفقك
    7 "
  4. ابو جبل الله يعطيك العافيه م قصرت ي الغالي ، بس ابيك تحدد لي اكثر المعهد والمدينه الانسب لحالتي
    ----------
    بخصوص اللي ارسلوا لي ع الخاص :
    مشكورين وم قصرتم بس بصراحه م قدرت اشوف رسايلكم لان عدد مشاركتي توه م يؤهلني :/
    هذا ايميلي ارجو التواصل
    f.j4@hotmail.com
    7 "
  5. الله يعطيكم العافيه جميعا ،
    ام البنات بصراحه طمنتيني )
    خصوصا اني ارسلت لهم رسوم التسجيل :8
    بصراحه نصحوني ناس كثير بهالمعهد خصوصا في بريستول

م اعرف انا من فين احسبها بس احس خلاص توهقت )

انا كان ضاغط علي موضوع التأشيره ووقتي جدا ضيق وم عندي مشورات كافيه ولا معلومات جيده عن المعاهد

لكن عموما اسأل الله التوفيق وفي النهايه م اقول الا الخيره فيما اختاره الله ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.