الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات بخصوص الدراسة في بريطانيا

استفسارات بخصوص الدراسة في بريطانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4083 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hammood
    hammood

مبتعث جديد New Member

hammood الولايات المتحدة الأمريكية

hammood , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية
    • جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • امريكا, ويسكنسون - مادسون
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

February 20th, 2013, 01:41 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولاً : انا طالب راح ادرس اللغة على حسابي الخاص

حاب اعرف افضل المدن من ناحية الامان بعد الله والراحة والمعيشة

وعن افضل المعاهد من حيث اللغة

فيه بعض الاخوان مدحوا لي مدينتي هما اكسفورد وكامبريدج

ابي منكم الافضل عن تجربه

و الف الشكر لكم .....
  2. أولا الله يوفقك ويسهل أمرك
    متأكد فيه ناس ابخص مني بالأمور ذي ولكن بقول اللي عندي

أكسفورد وكامبردج للغه ليست سيئة ولكن مشكلتها الأسعار غاليه نوعا ما خصوصا أكسفورد

رأيي تشوف لك مدينة من مدن الجنوب خصوصا اذا لغتك مبتدئة لان مدن الجنوب تتميز بمعاهد تاسسك تأسيس جيد في المحادثة وتحصل ناس تسوي براكتس معاهم. عندك مثلا المدينة المشهورة بورموث وعندك برايتون وفيه كم تاون صفير بينهم واسعارها مناسبه

طبعا المعاهد تعتمد على اختيارك للمدينة. انت قرر أولا وش اللي تبي بعدين نشوف ايش افضل معهد فيها

طبعا الأمان ان شاء الله مافيه مشاكل ولكن كما هو معروف في اغلب مدن بريطانيا. الطلعة بالليل خصوصا يوم الجمعة والسبت وتحديدا حول منطقة بارات ومراقص تكون خطيرة لحد ما. وغير كذا مافيه الا العافيه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صهيب محمد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
    أنصح بتقديم استفسارك على مكتب لاوند للخدمات التعليمية والتقديم على قبول وتأشيرة. المكتب موجود بشارع التخصصي عند تقاطع العروبة ببناية بن سالم التجاري بالدور الثاني مكتب رقم 16 من 9 صباحا الى 9 مساءا. رقم الجوال: 0566396200
    دعايه للمكتب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  4. اخي العزيز

من وجهة نظري ان دراسة اللغة لا تعتمد على المدينة ولكن على الشخص نفسه والمعهد وطريقة تدريسه . فالافضل ان تكون المدينة اسعار المعيشة فيها متوسطة وكذلك مريحة (لا توجد فيها زحمة ) وتوجد بها بعض اماكن الترفيه . فانا ارشح لك مدينة مانشتر فهي تقع في الشمال من لندن (ساعتين بالقطار) واسعار المعيشة فيها متوسطة ويكثر فيها المطاعم والبقالات العربية وتوجد فيها اكبر مول في بريطانيا وبالقرب منها مدينة العاب كبيرة (بلاك بول).

اذا تحتاج قبول في اي مدينة في بريطانيا تواصل معي على الايميل المدون بالتوقيع وابشر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاحب الهمه
    اخي العزيز

من وجهة نظري ان دراسة اللغة لا تعتمد على المدينة ولكن على الشخص نفسه والمعهد وطريقة تدريسه . فالافضل ان تكون المدينة اسعار المعيشة فيها متوسطة وكذلك مريحة (لا توجد فيها زحمة ) وتوجد بها بعض اماكن الترفيه . فانا ارشح لك مدينة مانشتر فهي تقع في الشمال من لندن (ساعتين بالقطار) واسعار المعيشة فيها متوسطة ويكثر فيها المطاعم والبقالات العربية وتوجد فيها اكبر مول في بريطانيا وبالقرب منها مدينة العاب كبيرة (بلاك بول).

اذا تحتاج قبول في اي مدينة في بريطانيا تواصل معي على الايميل المدون بالتوقيع وابشر
    يعني مانشستر احسن من كاردييف
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.