الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال عن المرافق للمبتعثة ضروووري

سؤال عن المرافق للمبتعثة ضروووري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4079 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية A&R
    A&R

مبتعث مستجد Freshman Member

A&R المملكة المتحدة

A&R , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ترجمه , بجامعة سالفورد
    • سالفورد
    • ترجمه
    • أنثى
    • المدينة المنورة, الغربية
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

February 23rd, 2013, 04:37 PM

سؤال الله يعافيكم
    الان لو طلع معاي اخوي مرافق لس بس علئ تاشيرة سياحيه لمدة شهر وراجع البلد وراح يطلع اخوي الثاني
    بداله كمرافق رسمي وراح الحقه بالبعثة ..

هل في هذه الحاله افتح ملفي في الملحقيه وماافتح للمرافق لحين وصوله اللي هو اخويا الثاني! ؟

وايش نوع الفيزا اللي ممكن يطلع عليها اخويا الثاني
    اللي راح الحقه بالبعثة لاجا؟
  2. حياك الله أختي،

لازم تفتحين ملف و لازم تسجلين المرافق في الملف (حسابك في البوابة الإلكترونية) و لما تغيري المرافق بإذن الله تدخلين على البوابة و تسويين تغيير مرافق، شغلتها بسيطه.

بالنسبة للفيزا أخوك الي راح يجي معك بعدين إذا كان جاي و ما عنده قبول لازم يطلع فيزا سياحة، و بعد ما يأخذ القبول بإذن الله يرجع السعودية و يطلع بدالها فيزا طالب (ما يقدر يغيرها من بريطانيا) أما إذا كان حيجي و عنده قبول (و هذا الأفضل) يطلع فيزا طالب من البداية.

موفقه،،،
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أ. عبدالرحمن البلادي
    لاجا؟ استوقفتني هذه الكلمة (احيانا اللغة المنطوقة تصعب كتابتها )

عموما
    بامكانك اضافة اخوك وهو على فيزا سياحية - كمرافق ويستمر الصرف عليه كذلك
    حتى يغادر - ومن ثم تطلبي تغير مرافق بعد ما ياتي الاخر

اما فيزة الاخر فهي طالب (زائر او مقيم) لكي يستطيع الدراسة

تحياتي
    واي خدمة
    اعتذر عن عبارة لا جا هههه والله باكتب وانا مستعجلة ،،،

شكرا حابه بس اقول انه المرافق الثاني في مرحلة الثانوي وراح يدرس ثانوي ويكمل بكالوريوس ايضا هناك كيف اجيب قبول له وهو ثانوي الا ان كان تقصد قبول من معهد لغه!!ويطلع بفيزا طالب زائر مدتها 11 شهر.
    7 "
  4. سؤال اخر اخويا اللي حيطلع معايا من البلد موظف حكومي وراح يرجع بعد شهر لعمله ..
    هل يلزم ورقه اجازة من عمله لاضافته كمرافق؟لانه علئ حسب معلوماتي لازم اثبات من مقر العمل بالاجازة الاستثنائية.
    .بس هو موجالس وطبعا اكيد بتقولوا ليش مايطلع معاها الاخ الثاني وخلاص.

لظروف مايقدر.
    شكرا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أ. عبدالرحمن البلادي
    لاجا؟ استوقفتني هذه الكلمة (احيانا اللغة المنطوقة تصعب كتابتها )

عموما
    بامكانك اضافة اخوك وهو على فيزا سياحية - كمرافق ويستمر الصرف عليه كذلك
    حتى يغادر - ومن ثم تطلبي تغير مرافق بعد ما ياتي الاخر

اما فيزة الاخر فهي طالب (زائر او مقيم) لكي يستطيع الدراسة

تحياتي
    واي خدمة
    اعتذر عن عبارة لا جا هههه والله باكتب وانا مستعجلة ،،،

شكرا حابه بس اقول انه المرافق الثاني في مرحلة الثانوي وراح يدرس ثانوي ويكمل بكالوريوس ايضا هناك كيف اجيب قبول له وهو ثانوي الا ان كان تقصد قبول من معهد لغه!!ويطلع بفيزا طالب زائر مدتها 11 شهر.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.علي
    حياك الله أختي،

لازم تفتحين ملف و لازم تسجلين المرافق في الملف (حسابك في البوابة الإلكترونية) و لما تغيري المرافق بإذن الله تدخلين على البوابة و تسويين تغيير مرافق، شغلتها بسيطه.

بالنسبة للفيزا أخوك الي راح يجي معك بعدين إذا كان جاي و ما عنده قبول لازم يطلع فيزا سياحة، و بعد ما يأخذ القبول بإذن الله يرجع السعودية و يطلع بدالها فيزا طالب (ما يقدر يغيرها من بريطانيا) أما إذا كان حيجي و عنده قبول (و هذا الأفضل) يطلع فيزا طالب من البداية.

موفقه،،،
    شكرا جزاك الله خير
    7 "
  7. والله ياختي اذا تبين نصيحتي وبعيدا المشاكل من الملحقيه او الوزارة
    عندك خيارين
    1- انك تصبرين شهر او شهرين وتطلعي مره وحدة مع اخوك اللي بيكون مرافق دائم معك
    2- اذا انتي لازم تطلعي الأن.. اشوف انك برضوه تأخذين معك اخوك اللي بيدرس بفيزا طالب زائر وتسجلينه بمعهد واول ماتوصلون هناك وتسجلينه معك كمرافق وتخلصين امور الملحقيه كلها...بعدها تروحون للمعهد وتتفاهمين معهم يأجلون القبول شهر او شهرين لحد مايفضي اخوك تماما ويجي يبدء ... وبعد ماتخلصون كل الاوراق يرجع اخوك الصغير ويبقى اخوك الكبير معك لحد مايرجع الصغير ويبدء .... طبعا اخوك الكبير بيجي بفيزا سياحه عاديه
    وبالطريقة ذي ماتوجعين راسك بموال تغيير المحرم والدوشه مع الملحقيه اللي كل يوم لهم نضام.... يعني بمجرد يجي اخوك يبقى تطلبون ضمان مالي ويبدء دراسه على طول

وبالتوفيق لكم جميعا
    7 "
  8. معليش انا ماعندي أجابه لسؤالك بس ابي اعبر عن رأيي في موضوع المرافق . المفروض الدوله ماتشرط مرافق والأمر خياري للناس .
    مايكفي ان المجتمع والعادات والتقاليد ضدنا كمان الحكومه ضدنا !! ولا تقولوون الدين ... الدين مايطبق بالقوه وبالقوانين لان هالاسلوب في التعامل بشكل عام في السعوديه يخلق مجتمع منافق يظهر مالا يبطن وتحول الدين لارضاء الاخرين واذا ماسويت العمل ابتغاء وجهه الله لكن مرضاه للحكومه او العائله او المجتمع فهو مايحسب عمل لوجهه الله .. ممكن شخص يقول سماع الاغاني حرام ويمنعني من الاغاني وغيره لكن اذا انا في قراره نفسي ابي اسمع واشوف انه صح ولا خلاف فيه دينيا فأنا جالسه اسوي الشي ارضاء للشخص فقط ..

عاد معليش رديت في موضووعك بس بصراحه قهرر لازم ننفس عنه في مكان ولا تجينيا الامراض النفسيه من هالضغوطات .. العمل يبي تكمل والمجتمع والحكومه تطالب بمرافق ومهنيا لازم تكمل دراستك وتترقى وكلش مجتمع علينا ..

بس يمكن البنت السعوديه من العوائل المحافظه مثل حالات بعض البنات مهما كانووا مميزات وقبلوا بأحسن الجامعات وجابوا معدلات كويسه مكانهم الصحيح تتزوج وتجلس في بيت زوجها وتصلح كبسه وتفنن في تصلح الحلا مع القهوه وتبذر في هالاطفال تصف خمسه او سته وبس .. لا شهادات ولا تميز ولا ابداع ...

الله يعيين

- - - مشاركة محدثة - - -

معليش انا ماعندي أجابه لسؤالك بس ابي اعبر عن رأيي في موضوع المرافق . المفروض الدوله ماتشرط مرافق والأمر خياري للناس .
    مايكفي ان المجتمع والعادات والتقاليد ضدنا كمان الحكومه ضدنا !! ولا تقولوون الدين ... الدين مايطبق بالقوه وبالقوانين لان هالاسلوب في التعامل بشكل عام في السعوديه يخلق مجتمع منافق يظهر مالا يبطن وتحول الدين لارضاء الاخرين واذا ماسويت العمل ابتغاء وجهه الله لكن مرضاه للحكومه او العائله او المجتمع فهو مايحسب عمل لوجهه الله .. ممكن شخص يقول سماع الاغاني حرام ويمنعني من الاغاني وغيره لكن اذا انا في قراره نفسي ابي اسمع واشوف انه صح ولا خلاف فيه دينيا فأنا جالسه اسوي الشي ارضاء للشخص فقط ..

عاد معليش رديت في موضووعك بس بصراحه قهرر لازم ننفس عنه في مكان ولا تجينيا الامراض النفسيه من هالضغوطات .. العمل يبي تكمل والمجتمع والحكومه تطالب بمرافق ومهنيا لازم تكمل دراستك وتترقى وكلش مجتمع علينا ..

بس يمكن البنت السعوديه من العوائل المحافظه مثل حالات بعض البنات مهما كانووا مميزات وقبلوا بأحسن الجامعات وجابوا معدلات كويسه مكانهم الصحيح تتزوج وتجلس في بيت زوجها وتصلح كبسه وتفنن في تصلح الحلا مع القهوه وتبذر في هالاطفال تصف خمسه او سته وبس .. لا شهادات ولا تميز ولا ابداع ...

الله يعيين
    7 "
  9. الله يهديك ياطموح معيدة ويصلحك

هالدولة قامت وتأسست على شراكة بين السياسة والدين
    ودعاوى الليبراليين باسم الحرية ماراح تودي المجتمع الى في الحطيط

ومانقول الا يامقلب القلوب ثبت قلوبنا على دينك. آخر الزمان فتن كقطع الليل المضلم كما قال صلى الله عليه وسلم

وعسى الله يعزنا بالدين لابغيره
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.