الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استشارة لكل مبتعث في بريطانيا ... انا في ضيق... يارب الفرج

استشارة لكل مبتعث في بريطانيا ... انا في ضيق... يارب الفرج

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4073 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فداه عمري
    فداه عمري

مبتعث مستجد Freshman Member

فداه عمري المملكة المتحدة

فداه عمري , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Education , بجامعة UQU
    • UQU
    • Education
    • أنثى
    • غير معرررروفة, غير معرررروفة
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

February 24th, 2013, 03:11 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بداية اسال الله ان يفرج على كل من يرد على استفساري وان ييس
    ر امره وامري .. ان الله على كل شئ قدير ....

انا في ضيق من امري حيث انني مبتعثة من عملي ولدي قبول للغة في جامعة ريدنق وسيبدأ بمشئية الله في 11 ابريل ولدي الكاس نمبر ولكن لم اقدم على الفيزا بعد لانتظاري اجراءات الابتعاث المطولة والتعقيدات , والتي اكتشفت اليوم انها راح تطول وبالتالي ما راح اقدر اوصل على وقت الدراسة لاني احتمال اكيد راح اتاخر من اسبوعين الى ثلاثة ... انا في حيرة وضيق من امري لاني ماراح اقدر اغير الجامعة او ااجل الموعد ... فا ايش العمل ؟؟؟؟؟
    هل من الممكن ان الجامعة المبتعث عليها توافق على تاخري لظروف خارجة عن ارادتي وتقدر الوضع بعد ان اراسلها واشرح لها سبب التاخير + ايضا ممكن اني اقدم الان على الفيزا مع وضعي هذا ؟؟؟؟

اعتذر عن الاطاله .... وفق الله الجميع ودمتم بخييييير
  2. اتصحك المضي قدما وان شاء اللن تتيسر امورك باقي وقت طويل على 11 ابريل يمديك باذن الله ..
    وفي اسوأ الاحوال اتى الموعد ولم تكتمل اوراقك بعد ولم تكوني جاهزه .. قبلها باسبوع .. ارسلي للمعهد انط ربما تتاخرين من 10 ايام الي اسبوعين نظرا لظروف خارجه عن ارادتك..
    لانك ربما لو ارسلتي لهم الان يلغون قبولك او يأجلونه لك شهر او شهرين على حسب الكورسات المتاحه ..
    والامور سهالات ان شاء الله لي 5 سنوات في بريطانيا من ايام اللغه في المعد ولم اذكر اني حضرت على الموعد الاسبوع الاول والثاني ملغي من قاموسي ..
    7 "
  3. و عليكم لسلام و رحمة الله و بركاته،

تأخير أسبوع أسبوعين إن شاء الله ما راح يكون فيه مشكله، أهم شئ بلغي المعهد، بالنسبة للفيزا إنتِ مبتعثة من جهة عملك، هل راحت أوراقك الخدمة المدنية ولا لحد الآن؟

موفقه،،
    7 "
  4. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ,,

أختي العزيزة ,, في حالتك أنصحك بعمل حاجتين :

1 - عند تقديم أوراقك للفيزا .. توجد خدمة اسمها priority visa .. قيمتها أتوقع 580 ريال .. أطلب من مكتب الفيز الخدمة هذي .. وأشرحيلهم بأنو دراستك قريبة .. راح تطلع الفيزا خلال يومين - 4 أيام بإذن الله عزوجل .

2 - للإحتياط .. أرسلي رسالة للمعهد تبعك وخبريهم إنك قدمتي على الفيزا ولكن إحتمال إنك تتأخري لمدة بضع أيام .. وتأسفيلهم لذلك وياحبذا الرسالة تكتب بطريقة ومصطلحات رسمية .

ولا تخافي وضعك في السليم إن شاء الله.

دمت بود ,,
    7 "
  5. وعليكم السلام
    اختي هونيها وتهون
    وتقدرين ترسلي للمعهد تبينين فيه انك تبي تتاخرين بسبب اجراءات العمل والفيزا
    واذا عملك متساعد تقدري تاخذي منهم خطاب مترجم وترسليه للمعهد ويبينون ان السبب اجراءات الابتعات والعمل

ولو مااعطوك خطاب تقدري تصوغي كتابه جيده والمعاهد متفهمه مره ويرسلون لك خطاب انهم قبلو تاخيرك عشان لو دخلتي وسالوك في المطار ليس متاخره يصير معك بيانات

انا سبق وان تاخرت 14 يوم ولكن راسلت الجامعه واعطوني اذن بذلك ايميل ومشت الامورتمام
    اسال الله لك التوفيق والتيسير

موفقه
    7 "
  6. الأمر أسهل مما انتي متصورته وحتى لو تاخرتي شهر بسبب مقنع ماراح يكون هناك أي مشكلة ان شاء الله..... ولكن عليك بإرسال ايميل للجامعه تبينين ان فيه إجراءات من السبونسر حقك وراح تأخذ أسبوعين الا شهر مع استخراج الفيزا وأنك راح تاكدين موعد سفرك اول ماتترتب كل أمورك
    وباذن الله ماراح يكون هناك أي شي خصوصا انه بداية لغه وليس دراسة أكاديمية
    انا اول مابدءت الدكتوراه تأخرت على الجامعه مايقارب ٤٠ يوم ولكني بينت لهم انه ليس بوسعي عمل أي شي وهي إجراءات متبعه لدى بعض الجهات الحكومية اللي تبتعثنا وكان رد الجامعه انه ليس هناك أي مشكلة اذا كان التأخير لأسباب خارجة عن الإرادة مثل تأخير الفيزا او إجراءات رسمية

والله يوفقك
    7 "
  7. أختي العزيزة موضوعك جدا بسيط الفيزا البريطانيه سهله جدا تطلع في يومين قدمي عليها في هذا الأسبوع تأخذيها الأسبوع القادم ودراستك باقي لها وقت طويل وحسب علمي اللغه تبدأ كل أسبوع وبالنسبة للتأجيل أرسلي أيميل للجامعة بالوقت اللي ترغبون فيه وراح تأجل لك بسهوله
    قدمي على الفيزا من البريميوم تطلع لك في يومين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.