الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بحث عن معادلة

بحث عن معادلة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4078 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابوهيله
    ابوهيله

مبتعث جديد New Member

ابوهيله السعودية

ابوهيله , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى محاسبة , بجامعة الكلية التقنية
    • الكلية التقنية
    • محاسبة
    • ذكر
    • بريدة, الرياض
    • السعودية
    • Feb 2013
    المزيدl

February 25th, 2013, 03:10 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

أتمنى من الأخوة الكرام مساعدتي في إيجاد جامعة تعادل مواد بشكل كبير لمرحلة الدبلوم لتخصص المحاسبة لكلية التقنية حيث أنني بحثت كثيراً ولم أجد إجابة كافية وشافية ولدي عدة إستفسارات أرجوا منكم تقبلها برحابة صدر وإفادتي ومن مثلي فيها :

أولاً : إسم جامعة معترف بها لدى وزارة التعليم العالي تقوم بمعادلة دبلوم المحاسبة بشكل كبير وكم تقريباً تكون مدة الدراسة المتبقية لإتمام مرحلة البكالوريوس ؟ علماً أنني أفضل تكملتها كإدارة أعمال ؟

ثانياً : معهد لغة معترف به ويكون خاص بالجامعة ؟ بمعنى آخر بعد الإنتهاء منه تقبل في الجامعة بدون إختبار آيلتس او توفل أو ماشابهه ؟ وكم مدة الدراسة لكل ( لفل ) ؟

ثالثاً : إذا لم يكن بالجامعة معهد خاص أو معترف به فكم هو المطلوب لدرجة الآيلتس ؟

هذا ولكم جزيل الشكر وآسف على الإطالة
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوهيله
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

أتمنى من الأخوة الكرام مساعدتي في إيجاد جامعة تعادل مواد بشكل كبير لمرحلة الدبلوم لتخصص المحاسبة لكلية التقنية حيث أنني بحثت كثيراً ولم أجد إجابة كافية وشافية ولدي عدة إستفسارات أرجوا منكم تقبلها برحابة صدر وإفادتي ومن مثلي فيها :

أولاً : إسم جامعة معترف بها لدى وزارة التعليم العالي تقوم بمعادلة دبلوم المحاسبة بشكل كبير وكم تقريباً تكون مدة الدراسة المتبقية لإتمام مرحلة البكالوريوس ؟ علماً أنني أفضل تكملتها كإدارة أعمال ؟

ثانياً : معهد لغة معترف به ويكون خاص بالجامعة ؟ بمعنى آخر بعد الإنتهاء منه تقبل في الجامعة بدون إختبار آيلتس او توفل أو ماشابهه ؟ وكم مدة الدراسة لكل ( لفل ) ؟

ثالثاً : إذا لم يكن بالجامعة معهد خاص أو معترف به فكم هو المطلوب لدرجة الآيلتس ؟

هذا ولكم جزيل الشكر وآسف على الإطالة

وعليكم السلام ورحمة الله

يا هلا بك أخوي

بخصوص الجامعات اللي ممكن تعادل لك

جامعة كاردف متروبلتون وأيضا سوانزي متروبلتون لكن ماني متأكد إذا هالجامعات معترف بها لتخصصك

بس عشان يعادلون لك لازم يكون معدلك عالي وأيضا لازم توفر لهم آيلتس 6 ويجب أن لا تقل جميع المهارات عن 5.5
    وأيضا لازم توفر لهم خطاب الغرض من الدراسة . وبهذي المتطلبات ممكن يوافقون عليك

أنصحك أن تحاول تبتعث عن طريق المؤوسسة العامة ..

بخصوص معاهد الجامعة .. أنت حاليا لو قدمت على جامعة معينة لغرض أنهم يسون لك معادلة بعض الجامعات ممكن توافق عليك بس بشرط أنك تدرس عندها لغة لمدة معينة وبعد ماتجتاز أمتحان اللغة التابع للجامعة نفسها
    راح يوافقون عليك بتكملة الدراسة عندهم .. في الآغلب جميع الجامعات تعادل لك سنة .. لكن الجامعات اللي أرذكرتها لك سابقا ممكن يعادلون لك كل المواد اللي درستها في الكلية التقنية ..

أذا أنت تبي تلتحق لمعهد جامعة غير تابع للجامعة اللي راح تدرس فيها
    فالأغلب يطلبون في الآيلتس من 3.5 إلى 4 وتختلف من جامعة إلى آخرى

والله يوفقك أخوي
    7 "
  3. حياك الله يابوهيلة ههههه ياخي ذكرتني بواحد من العيال نفس الاسم

جامعة كوفنتري جيدة في معادلة المواد وكم طالب كلية تقنية يدرسون فيها حاليا ولو دخلت صفحة النادي في الفيسبوك راح تحصل احد يفيدك أكثر بالتفاصيل الدقيقه
    7 "
  4. أخوي مصعب كلامك واضح وما قصرت كفيت ووفيت أنا اليوم طلعت نتيجة الايلتس وأخذت 3،5 وش تنصحني فيه أي معهد راح يكون ممتاز ويأهلني ادخل جامعة سوانزي لان أكثر من شخص مدحوها لي ولا اعرف مدى صعوبتها بصراحه وأنا من خلال بحثي فالنت وخارجه كثير مدحوا لي معهد امباسي اكسفورد ولا ادري لحد الآن وين أروح لان معي 6 شهور فقط لدراسة اللغة أن دخلت الجامعه كان بها أو ارجع لاسمح الله أتمنى منك أو من لديه درايه بالموضوع نصحي وتوجيهي ولكم الأجر بإذن الله
    7 "
  5. حياك الله أبو جبل كلها خير وبركه بنيتي ذكرتك بخويك هههههههههههههههه. وبالنسبة لجامعة كوفنتري يالين تسألي عن طريقة دخولها كم مطلوب فالايلتس ومعهدها كييفه لان دخولي على النت قليل شاكر ومقدر لك مقدماً
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوهيله
    أخوي مصعب كلامك واضح وما قصرت كفيت ووفيت أنا اليوم طلعت نتيجة الايلتس وأخذت 3،5 وش تنصحني فيه أي معهد راح يكون ممتاز ويأهلني ادخل جامعة سوانزي لان أكثر من شخص مدحوها لي ولا اعرف مدى صعوبتها بصراحه وأنا من خلال بحثي فالنت وخارجه كثير مدحوا لي معهد امباسي اكسفورد ولا ادري لحد الآن وين أروح لان معي 6 شهور فقط لدراسة اللغة أن دخلت الجامعه كان بها أو ارجع لاسمح الله أتمنى منك أو من لديه درايه بالموضوع نصحي وتوجيهي ولكم الأجر بإذن الله

هلا بك أخوي

جامعة سوانزي نفسها صعبة أما سوانزي متربلتون سهلة جداا

معهد إمباسي ممتاز لكن فرع أكسفور موقف من قبل الملحقية أما فرع كامبردج ولندن لا يزال مفتوح
    وأيضا عندك معهد St giles international بجميع فروعة

متى ناوي إن شاء الله تبدأ دراسة اللغة ؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوهيله
    هي متربلتون اللي أنا أقصدها لكن مدري كم تطلب ايلتس لبكالوريوس الاداره والمعاهد للحين ماحددت وكثير مدحوا جنوب لندن وأنا تقريباً قدومي بنهاية شهر مارس بإذن الله

هلا بك أخوي ممتاز والله إذا كان وجهتك لهالجامعة المطلوب فقط 4.5 في الآيلتس بس اهم شي المهارات يجب أن لا تقل عن 4
    وجنوب بريطانيا أيضا ممتازة للغة

فية عندك المعاهد هذي كلها بالجنوب وممتازة :
    Capital School Of English - في برونموث
    BBSI College - في بورنموث
    St Giles International - في برايتون وأيستبورن طبعا هالمعهد هو الأفضل من بينهم جميعا وتقريبا يعتبر من أفضل المعاهد في بريطانيا

أذا حاب أساعدك بقبول من أحد هالمعاهد كلمني وأبشر بالخير
    هذا رقم جوالي وأيميلي
    abc-student@live.com
    00966546040327

والله يوفق الجميع يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.