الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أفتــونـــــــــــــــــــــــــي في أمــــري

أفتــونـــــــــــــــــــــــــي في أمــــري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5893 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hanadi-sh
    hanadi-sh

مبتعث مجتهد Senior Member

hanadi-sh المملكة المتحدة

hanadi-sh , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ACCOUNTING , بجامعة KAAU
    • KAAU
    • ACCOUNTING
    • أنثى
    • Newcastle, Newcastle
    • السعودية
    • Jan 2008
    المزيدl

March 7th, 2008, 02:43 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

أخواني وااخواتي .ساعدوني في أخد القرار لأني جداّ محتارة وموعد سفري قريب 2 ابريل انشالله ..

انا جاني قبول لغة من الوزارة في جامعة نيوكاسل ...وقبلت القبول وطلعت قرار الابتعاث واخذت أمر الاركاب عادي ...(جدة-لندن-نيوكاسل)

المهم جامعة نيوكاسل راسلتني عن بالايميل عن طريق مكتب يوني ادميشن ..عشان أدرس ماجستير BANKING &FINANCE
    وطبعا انا أبغ ادرس ماجستير محاسبة ...المهم انا طنشتهم وماعملت شي ...ورحت كلمت مكتب الطلاب المرتقبون عشان يجبلي قبول لغة+ماجستير ..وقلي انه قدملي في جامعة ايسكس وادنبرة وجامعة تالتة مو فاكرة ايش هيا والقبول بعد اسبوعين ونص يجي ....

انا محتارة ..هل : أدرس لغة في نيوكاسل وبعدين اكمل الماجستير في اي جامعة جبلي هيا مكتب الطلاب المرتقبون ..
    أو
    أدرس لغة في نفس الجامعة اللي حاكمل فيا الماستر ودا أشوفه احسن ...وفي دي الحالة ادنبرة ولا ايسكس ؟؟؟

معليه دوشتكم بس أبغ مشورتكم وما خاب من استشار ...والله يديكم العافية
  2. [ أنا أفضل ]
    أن تدرسين لغة عامة في معهد ثاني [ مش بتاع جامعة ] بس الوقت ما يسمح لأن قبولك بـ 2 أبريل .. والماستر في 21 سبتمبر تقريباً ..

ومادام الوقت ضيق فيكون رأيي

تدرسين في معهد الجامعة [ إيسكس ] الجامعة حلوة .. ومعهدها هم حلو ..

مع العلم إنك تقدرين تغيرين .. لا رحتي هناك .. كلها أوراق ماشية .. وعلى الطاير..

بس إذا ماتبغين قبول إيسكس عطيني إياه .. !

<< منجن على إيسكس .. وإن شاء الله بتحصل لي بعد اللغة ..

أعتقد إن كنتي تدرسين لغة بنفس معهد الجامعة حيقل المعدل المطلوب للانجليزية .. يعني ممكن يكون أقل من 6.5 بالآيلتس ،

واسألي أهل الخبرة .. ممكن يفيدوكي أكثر ..
    7 "
  3. شكرا على مرورك بريماكس ..وحمستني على ايسكس خلاص راحت عليك ..

والله كذا أحد بيقولي الجامعة قوية في المحاسبة وكويسة ...انا مستنية المكتب فين يجبلي القبول ..والله يخترلي الخير ...

شكرا مرة تانية ..

ولا احد يبخل عليا بنصيحه اكون شاكرة له ..
    7 "
  4. انا مع رأي الاخ بريماكس

معهد الجامعة يكون افضل متى ماكانت لغتك على الاقل متوسطة لان تركيزهم في الغالب يكون على اللغة الاكاديمية

انا انصحك تدرسين في معهد لغة ومتى ماحسيتني ان مستواك ارتفع حولي الى معهد اللغة التابع للجامعة اللي راح تلتحقين فيها

وبالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  5. هلا اختي هنادي

اولا اسأل الله سبحانه وتعالى لك التوفيق.
    وثانياً يما انك راسلتي مكتب الطلاب المرتقبون أنا أشور عليك تكلمي الدكتور تركي شخصياً مدير المكتب وتستشيره فهو نعم الرجل صادق وأمين.
    وميزته يعطيك الكلام الصحيح لا لف ولا دوران ومادام وعدوك بجامعة ايسكس فثقي انك انقبلتي فيها من الآن لان حسب خبرتي من تعاملي السابق معهم انا واصدقائي ان الدكتور ومدير القبول والتسجيل في الجامعه أكثر من أصدقاء يعني كلمته عند الجامعه مسمووووووووعه.

واذا ماتبين قبول ايسكس انا طالبك تعطيني هو لاني ابيه لواحد من اصحابي يبي تخصص محاسبه وتخصصه السابق أحياء وماهم براضين يقبلونه الا بعد جهد الدكتور جاب له اكاونتنق اند منجمنت لكنه هو ميت على البيور اكاونتق.

بالنسبه لمعهدهم انا درست فيه قوي جدا فلاتروحي لنيوكاسل ولا تفكري اذا الله وفقك وجاك القبول في معهد ايسكس انا اقلك على طول اضربي في المليان ولا تترددي.

تحياتي لك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البشاير
    انا مع رأي الاخ بريماكس

معهد الجامعة يكون افضل متى ماكانت لغتك على الاقل متوسطة لان تركيزهم في الغالب يكون على اللغة الاكاديمية

انا انصحك تدرسين في معهد لغة ومتى ماحسيتني ان مستواك ارتفع حولي الى معهد اللغة التابع للجامعة اللي راح تلتحقين فيها

وبالتوفيق ان شاء الله
    البشاير شكرا على المرور والنصيحه الغاليه والله يعيــــــــــين يارب وربنا يوفق الجميع يارب..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mas123
    هلا اختي هنادي

اولا اسأل الله سبحانه وتعالى لك التوفيق.
    وثانياً يما انك راسلتي مكتب الطلاب المرتقبون أنا أشور عليك تكلمي الدكتور تركي شخصياً مدير المكتب وتستشيره فهو نعم الرجل صادق وأمين.
    وميزته يعطيك الكلام الصحيح لا لف ولا دوران ومادام وعدوك بجامعة ايسكس فثقي انك انقبلتي فيها من الآن لان حسب خبرتي من تعاملي السابق معهم انا واصدقائي ان الدكتور ومدير القبول والتسجيل في الجامعه أكثر من أصدقاء يعني كلمته عند الجامعه مسمووووووووعه.

واذا ماتبين قبول ايسكس انا طالبك تعطيني هو لاني ابيه لواحد من اصحابي يبي تخصص محاسبه وتخصصه السابق أحياء وماهم براضين يقبلونه الا بعد جهد الدكتور جاب له اكاونتنق اند منجمنت لكنه هو ميت على البيور اكاونتق.

بالنسبه لمعهدهم انا درست فيه قوي جدا فلاتروحي لنيوكاسل ولا تفكري اذا الله وفقك وجاك القبول في معهد ايسكس انا اقلك على طول اضربي في المليان ولا تترددي.

تحياتي لك
    الأخ الكريم / mas
    انا اصلا د/تركي هو اللي كلمته شخصيا ومرة مدحلي في جامعة ايسكس وقلي لو جبنالك القبول على طول وافقى ولا تترددي ..بس انا قولت اشوف رأيكم لآني بصراحه مااعرف عن الجامعة ..بس مرة طمنتوني وحمسوتني عليها ويارب لو فيها ليا خلاص يجيني القبول عليها ..

الله يطمنكم طمنتوني .. ....
    تحياتي لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.