الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أبي نصيحتكم يارجاجيل الله لايحرمكم الأجر

أبي نصيحتكم يارجاجيل الله لايحرمكم الأجر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5865 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وافي وعد
    وافي وعد

مبتعث مستجد Freshman Member

وافي وعد سريلانكا

وافي وعد , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى سريلانكا , تخصصى فول وطعمية , بجامعة الحياة
    • الحياة
    • فول وطعمية
    • ذكر
    • قلب زوجتي, عسفان
    • السعودية
    • Aug 2006
    المزيدl

March 7th, 2008, 11:58 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياشباب أنا أخذت أهلي معي ( زوجتي وطفلي ) قبل شهر وهم حاليا معي وأنا ماخذ شقة

لحالي لكن أنا قررت إني أرجعهم السعودية عشان اللغة لأن لي تقريبا 6 اشهر ومااحس

اني تطورت خاصة ال Speaking .

فماأدري هل قراري صحيح أم ماذا ؟

أبيكم تنصحوني وفقكم الله

علما أن أهلي ماجبتهم الا قبل شهر يعني انا كنت وحيد هنا وبرضه ماتطورت !!
  2. عليكم السلام

شفت موضوعك وحبيت اشارك

اخوي انا جاي امريكا انشاء الله و معي زوجتي

و بالنسبة لقرارك انا ما اشوفه راح يخدمك كثير، ممكن يخدمك بس بنسبة ضيئلة و غير مجدية

صدقني بتتعب نفسيتك كثير اذا راحت زوجتك

لا تنسى ان الشباب العزوبية يتجمعون مع بعض و حالهم نفس حالك

يعني كلكم بالهوا سوا

طيب ليش ما تستغل وقتك خلال وقت دوامك في المعهد بالحديث مع الأخرين او تتعرف على جيرانكم

مدري اذا في اقتراحات من الأخوة الباقين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وافي وعد
    بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياشباب أنا أخذت أهلي معي ( زوجتي وطفلي ) قبل شهر وهم حاليا معي وأنا ماخذ شقة

لحالي لكن أنا قررت إني أرجعهم السعودية عشان اللغة لأن لي تقريبا 6 اشهر ومااحس

اني تطورت خاصة ال Speaking .

فماأدري هل قراري صحيح أم ماذا ؟

أبيكم تنصحوني وفقكم الله

علما أن أهلي ماجبتهم الا قبل شهر يعني انا كنت وحيد هنا وبرضه ماتطورت !!
    والله يالغالي انا مااشوف ان اهلك هم السبب

لانك زي ماقلت توهم وصلوا من شهر واحد يعني انت كنت لحالك 5 اشهر

شوف يالغالي افضل طريقة لتعلم اللغة هي انك تبدأ في الاستماع - اسمع كثير - اسمع الاخبار - شاهد الافلام من دون ترجمة او سب تايتل
    الطفل قبل لايتكلم يجلس سنة يسمع بس ويخزن كلمات
    الان يوم تسمع انت وخاصة للاخبار او تتكلم مع انجليزي في الشارع تحس انه كلامه متصل وعلى شكل نغمة وحدة مع الوقت راح تبدا تميز is و are وغيرها وشوي شوي راح تبدا تميز الكلام عن بعض

ثانيا حاول تقرأ كثير - اقرأ الاخبار من موقع البي بي سي بالإنجليزي وبعدين ارجع اقراها بالعربي حتى تربط الكلام مع بعض
    اقرأ الجرائد وقصص الأطفال ( لان كلماتها مبسطة)

اختلط وخاصة مع المتحدثين للغة الانجليزية وبشكل كبير

اخيرا فيه شي انا دايم انصح فيه بس طبعنا السعوديين نرفضة وانا متأكد ان فيه الكثير راح يتسغرب هالكلام - وهو ليه ماتشتغل في المعهد او الجامعة ( في المكتبة مثلا او في الانترنشونل اوفس ) او سجل في نادي الطلاب في الجامعة او ممكن تسجل في نادي رياضي في تمارين جماعية لان هذا يوفر لك الاختلاط والمحادثة طول الوقت - والدليل شوف الطلاب الصينين والهنود يجون ويتقنون اللغة في وقت سريع.

عموما اتعب على نفسك شوي في اللغة لانها الاساس وحاول تتكلم في البيت انجليزي مع زوجتك واطفالك حتى يستفيد الجميع

وبالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البشاير
    والله يالغالي انا مااشوف ان اهلك هم السبب

لانك زي ماقلت توهم وصلوا من شهر واحد يعني انت كنت لحالك 5 اشهر

شوف يالغالي افضل طريقة لتعلم اللغة هي انك تبدأ في الاستماع - اسمع كثير - اسمع الاخبار - شاهد الافلام من دون ترجمة او سب تايتل
    الطفل قبل لايتكلم يجلس سنة يسمع بس ويخزن كلمات
    الان يوم تسمع انت وخاصة للاخبار او تتكلم مع انجليزي في الشارع تحس انه كلامه متصل وعلى شكل نغمة وحدة مع الوقت راح تبدا تميز is و are وغيرها وشوي شوي راح تبدا تميز الكلام عن بعض

ثانيا حاول تقرأ كثير - اقرأ الاخبار من موقع البي بي سي بالإنجليزي وبعدين ارجع اقراها بالعربي حتى تربط الكلام مع بعض
    اقرأ الجرائد وقصص الأطفال ( لان كلماتها مبسطة)

اختلط وخاصة مع المتحدثين للغة الانجليزية وبشكل كبير

اخيرا فيه شي انا دايم انصح فيه بس طبعنا السعوديين نرفضة وانا متأكد ان فيه الكثير راح يتسغرب هالكلام - وهو ليه ماتشتغل في المعهد او الجامعة ( في المكتبة مثلا او في الانترنشونل اوفس ) او سجل في نادي الطلاب في الجامعة او ممكن تسجل في نادي رياضي في تمارين جماعية لان هذا يوفر لك الاختلاط والمحادثة طول الوقت - والدليل شوف الطلاب الصينين والهنود يجون ويتقنون اللغة في وقت سريع.

عموما اتعب على نفسك شوي في اللغة لانها الاساس وحاول تتكلم في البيت انجليزي مع زوجتك واطفالك حتى يستفيد الجميع

وبالتوفيق ان شاء الله
    والله نصايح ذهبية أسأل الله أن يكتب لك الأجر والمثوبة .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.