الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للاستفسار للدراسة في بريطانيا

للاستفسار للدراسة في بريطانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4067 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كويتي متغرب
    كويتي متغرب

مبتعث جديد New Member

كويتي متغرب المملكة المتحدة

كويتي متغرب , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الكويت , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى هندسة ميكانيكية , بجامعة قريباً
    • قريباً
    • هندسة ميكانيكية
    • ذكر
    • قريباً, قريباً
    • الكويت
    • Jul 2008
    المزيدl

March 8th, 2013, 05:08 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

الأخوان والأخوات الى عندهم اي استفسار بخصوص الدراسة في ( بريطانيا)

في جميع التخصصات المعترف فيها من قبل وزارة التعليم العالي الكويتي ..

وفي جميع درجات التعليم ( لغة - فاونديشن - بكالوريوس - ماجستير - دكتوراه ) .

ارجوا ان يذكر استفساره و اذا كان حاب ان يحصل على قبول من جامعة راح اقوم باذن الله بتوفيره له ..

اخوكم ,,

كويتي متغرب
  2. وعلييكم السلآ/ ياهلا وغلا .. والله ..

اول شي الف شكرا ياغالي .. على مبادرتك وحبك لمساعدت غييرك .. وهذا من طييبك ..

وانا بسالك عن .. افضل المعاهد للغه من ناحيه التكاليف .. ويكون في مدينه تكاليفها مقعوله شوي .. لاني بروح على الحساب الخاص .. ممكن شهرين الى 3 شهر .. ابي لغه (( وفي نفس الوقت اقدر اجيب معدل حلو على شان لوقدمت ع اي جامعه يقبولني ..))

والف شكر لك ياغالي ..

((انا من السعوديه ))
    7 "
  3. السلام عليكم،،. أنا ادرس حقوق جامعة الكويت خلصت سنه ثانيه 66 وحده وأبي احول الى اي جامعه بلندن تعادل كل المواد وابلش سنه ثالثه وأبي اعرف شنو أسهل الجامعات واللي تعادل أكثر المواد بلندن أو قريبه من لندن وشنو المطلوب شلون اعطيهم ترانسكيبت حق المواد راسلت جامعة برونيل وطلبو مني ترانسكيبت للمواد وعندي أيلتس يبت فيه 6 أرجو ألمساعده ضروري إذا احد يقدر يساعدني أتواصل معاه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هادي الدماسي
    وعلييكم السلآ/ ياهلا وغلا .. والله ..

اول شي الف شكرا ياغالي .. على مبادرتك وحبك لمساعدت غييرك .. وهذا من طييبك ..

وانا بسالك عن .. افضل المعاهد للغه من ناحيه التكاليف .. ويكون في مدينه تكاليفها مقعوله شوي .. لاني بروح على الحساب الخاص .. ممكن شهرين الى 3 شهر .. ابي لغه (( وفي نفس الوقت اقدر اجيب معدل حلو على شان لوقدمت ع اي جامعه يقبولني ..))

والف شكر لك ياغالي ..

((انا من السعوديه ))

اهلين اخي الكريم .. هذا واجبنا اخي الكريم

اخوي في الكثير من المعاهد لدراسة اللغة في المملكة المتحدة وكل ما ابتعدت عن العاصمة كل ما قلت الاسعار .. المعاهد الجيدة كثيرة في بورنموث وليدز واكسفورد هذه المناطق هادية ولكن في نفس الوقت ممتازة لتعلم اللغة لقلة الجالية العربية فيها
    واسعار هذه المناطق معقولة .. بخصوص المعدل في المعهد الجامعات تقبل اختبارات معينة لكي تستطيع الدخول الى الجامعة مثل الايلتس والتوفل وهذه الاختبارات تستطيع ان تجتازها من خلال تطور مستواك في اللغة ..

اتمنى ان اكون افدتك واذا عزمت ان شاء الله على الذهاب انا مستعد اوفر لك القبول

اخوك كويتي متغرب ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Noufus
    السلام عليكم،،. أنا ادرس حقوق جامعة الكويت خلصت سنه ثانيه 66 وحده وأبي احول الى اي جامعه بلندن تعادل كل المواد وابلش سنه ثالثه وأبي اعرف شنو أسهل الجامعات واللي تعادل أكثر المواد بلندن أو قريبه من لندن وشنو المطلوب شلون اعطيهم ترانسكيبت حق المواد راسلت جامعة برونيل وطلبو مني ترانسكيبت للمواد وعندي أيلتس يبت فيه 6 أرجو ألمساعده ضروري إذا احد يقدر يساعدني أتواصل معاه
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. اهلا اختي .. ما انصح ابداً بالدراسة في لندن فالمدينة جداً غالية ومزدحمة وافضل لك تدرسين في مناطق اخرى ..

ارسلي اسم التخصص واي جامعة في بالك حابه تقدمين عليها وترانسكيب مال المواد الى هذا الايميل وان شاء الله بيحصل لج على قبول من الجامعة بأسرع وقت
    q8study@gmail.com

واسف على اي قصور

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kakk
    مدري ايش اللي حشر الكويتين هنا ارجوا عدم الدخول هنا والمتاجره في ابناء السعوديه

استغفر ربك يا اخي الفاضل !!

اهل السعودية اخواننا ومنا وفينا منو تاجر فيهم ؟ هل احد اشتكى ! وهل المساعدة اصبحت متاجرة ؟

انا بالمنتدى من قبل ال 2009 ما احتاج اتاجر بأحد
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمونتي
    الكويتيين حبايبنا و رفقانا و اخواننا و منا و فينا و اقرب ناس لنا و يعتبرون سعوديين و لهم معزة بالقلب كبيرة يعلم الله عند نا السعوديين

تسلمين اخي / اختي من ذوقك/ج ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.