الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعات لندن

جامعات لندن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4059 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Noufus
    Noufus

مبتعث جديد New Member

Noufus المملكة المتحدة

Noufus , أنثى. مبتعث جديد New Member. من الكويت , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Law , بجامعة Kuwait
    • Kuwait
    • Law
    • أنثى
    • Kuwait, London
    • الكويت
    • Mar 2013
    المزيدl

March 8th, 2013, 11:37 PM

السلام عليكم،،. أنا ادرس قانون جامعة الكويت خلصت سنه ثانيه 66 وحده وأبي احول الى اي جامعه بلندن تعادل كل المواد وابلش سنه ثالثه وأبي اعرف شنو أسهل الجامعات واللي تعادل أكثر المواد بلندن أو قريبه من لندن وشنو المطلوب شلون اعطيهم ترانسكيبت حق المواد راسلت جامعة برونيل وطلبو مني ترانسكيبت للمواد وعندي أيلتس يبت فيه 6 أرجو ألمساعده ضروري إذا احد يقدر يساعدني أتواصل معاه
  2. عليكم السلام ورحمة الله
    تفضلي أختي الكريمة تجدي في الرابط التالي الجامعات التي تدرس تخصص قانون في لندن حسب طلبك وبأمكانك من خلال الموقع تضعي المدن القريبة من لندن وتظهر لك الجامعات اللي فيه التخصص.
    حقيقة ما عندي خلفية تامة عن الجامعات اللي تعادل لك المواد وكذلك الجامعات السهلة ولو أني سبق وسمعت ان جامعة جرينتش بلندن قد تكون من الجامعات السهلة.
    تفضلي الرابط
    Popular UK courses
    بإذن الله الاعضاء يفيدونك اكثر

تقبلي تحياتي وودي قبل ردي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gha2012mdi
    عليكم السلام ورحمة الله
    تفضلي أختي الكريمة تجدي في الرابط التالي الجامعات التي تدرس تخصص قانون في لندن حسب طلبك وبأمكانك من خلال الموقع تضعي المدن القريبة من لندن وتظهر لك الجامعات اللي فيه التخصص.
    حقيقة ما عندي خلفية تامة عن الجامعات اللي تعادل لك المواد وكذلك الجامعات السهلة ولو أني سبق وسمعت ان جامعة جرينتش بلندن قد تكون من الجامعات السهلة.
    تفضلي الرابط
    Popular UK courses
    بإذن الله الاعضاء يفيدونك اكثر

تقبلي تحياتي وودي قبل ردي
    .
    مشكور أخوي الله يوفقك
    7 "
  4. اختي رديت عليج بموضوعي تبع الاستفسارات ..

عندج العديد من الجامعات المعترف فيها بالقانون في لستة التعليم العالي اليديده ومن بين الجامعات

بورتسموث و هال وغرينتش والكثير ..

الى عليج ان تختارين المكان والجامعة وتتم المراسلة وتحصلين على القبول ... واتمنى تذكرين كل باند باختبار الايلتس كم ماخذه فيه ؟

تقدرين تكسبين وقتج وتراسلين الجامعة عن طريق هذا الايميل ويوصل لج الرد

q8study@gmail.com
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.