الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص السكن

استفسار بخصوص السكن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4034 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Eim
    Eim

مبتعث جديد New Member

Eim المملكة المتحدة

Eim , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Applied Linguistics , بجامعة University of Reading
    • University of Reading
    • Applied Linguistics
    • أنثى
    • Reading, Berkshire
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

March 13th, 2013, 02:07 PM

السلام عليكم

حابة أستفسر بخصوص السكن هل الأفضل اني ادور على سكن يكون موقعه قريب من الجامعة, أو الأفضل يكون قريب من مركز تجاري وحيوي أو سوبر ماركت؟
    مع العلم ان المدينة اللي حأسكن فيها صغيرة وهي مدينة ردنج. أغلب الشقق اللي لقيتها الى الأن قريبة من مركز Oracle ولكن شوية بعيد عن الجامعة.

وكمان أبغى أعرف اسعار الشقق في ردنج يتراوح بين كم وكم؟ أنا بأدور على شقة تكون غرفتين نوم وحمامين على الأقل.

ياريت تساعدوني لأني فعلا محتارة !!

وشكرا جزيلا
  2. ..
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    .. الله يوفقكم في سفرتكم وييسرلكم وترجعون سالمين غانمين ^
    السكن هو حسب المكان الي ترتاحون فيه .. يعني لو لقيتلك شقة قريبه من الجامعة .. لكن مافيها راحه من ناحية موقعها والجيران ونظافة المبنى
    مجرد ماتلقون شقة نظيفة وموقعها ممتاز وآمن توكلوا على الله .. حتى لو هي بعيده شوي عن مقر سكنكم .. ومدينكم مالي ذاك الخلفيه عنها ^
    لكن هذا موقع عقاري : UK's number one property website for properties for sale and to rent .. شامل لجميع مدن بريطانيا .. ممكن تحصلون شيء فيه يناسبكم وتقدرون تحجزون عن طريق هـ الموقع
    + بالتوفيق يارب
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
    7 "
  3. مشكور أخ تفاؤل جزاك الله كل خير

الموقع ممتاز ان شاء الله ألاقي فيه ضالتي

بس عندي استفسار بسيط: هل الأفضل إني أحجز السكن من بدري وأنا موجودة في بلدي , أم الأفضل أني أسافر هناك قبل دراستي بفترة وأدور و أشوف الشقة بنفسي ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eim
    مشكور أخ تفاؤل جزاك الله كل خيرالموقع ممتاز ان شاء الله ألاقي فيه ضالتيبس عندي استفسار بسيط: هل الأفضل إني أحجز السكن من بدري وأنا موجودة في بلدي , أم الأفضل أني أسافر هناك قبل دراستي بفترة وأدور و أشوف الشقة بنفسي ؟
    ..اللهم آمين ويآك يب إذا قدرتوا تحجزون من هنا ولقيتوا شيء رسمي ومضمون حتى لو طلبوا مبلغ سددولهم جزء من المبلغ عشان تمسكون السكن وتحجزونه واحجزوه لـكم أسبوع لان الدفع عندهم بالأسبوع .. على أساس إذا وصلتوا يكون فيه لكم سكن محجوز مسبق .. وإذا أرتحتو فيه وناسبكم تقدرون تمددون أو تشفولكم غيره .. بدل ما تنزلون هناك بدون سكن وتتمرمطون شوي ^ في الفنادق لين تحصلون سكن ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاؤل22
    ..
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    .. الله يوفقكم في سفرتكم وييسرلكم وترجعون سالمين غانمين ^
    السكن هو حسب المكان الي ترتاحون فيه .. يعني لو لقيتلك شقة قريبه من الجامعة .. لكن مافيها راحه من ناحية موقعها والجيران ونظافة المبنى
    مجرد ماتلقون شقة نظيفة وموقعها ممتاز وآمن توكلوا على الله .. حتى لو هي بعيده شوي عن مقر سكنكم .. ومدينكم مالي ذاك الخلفيه عنها ^
    لكن هذا موقع عقاري : UK's number one property website for properties for sale and to rent .. شامل لجميع مدن بريطانيا .. ممكن تحصلون شيء فيه يناسبكم وتقدرون تحجزون عن طريق هـ الموقع
    + بالتوفيق يارب
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
    أخ تفاؤل لو سمحت عندي لك سؤال الله يرضى عليك
    بخصوص موقع السكن اللي كاتبه فوق ممكن أشارك السكن مع شخص آخر عشان أقلل المصاريف لان أسعارهم غاليه شويه وهل ممكن احصل سكن بأسعار آخر من هذه الاسعار
    وشكرا في انتظار ردك أخي الفاضل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.