الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن معنى هذي الكلمة في الابليكشن

استفسار عن معنى هذي الكلمة في الابليكشن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4042 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dr2b
    Dr2b

مبتعث مستجد Freshman Member

Dr2b السعودية

Dr2b , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Medicine and surgery , بجامعة JU
    • JU
    • Medicine and surgery
    • أنثى
    • Jz, South .
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

March 26th, 2013, 05:35 PM

السلام عليكم ؛
    اش معنى التالي

Up to date home country police check document (if not from the UK)

في ابليكيشن لقيتها ومافهمت المعنى

ياليت تساعدوني
  2. اووه معقول ..!
    طيب وش معنى هالكلام

If you are applying from outside the EU/EEA, check if you require a Tier 4 visa by visiting this link. If you require a Tier 4 visa to enter the UK, this process can be longer. We advise international applicants to submit their application for placement at least 3 to 6 months before their preferred start date. For more information about applying for a visa to enter the UK, visit the UK Border Agency website
    .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr2b
    اووه معقول ..!
    طيب وش معنى هالكلام

.
    اإذا كنت من خارج الاتحاد الاوروبي فانقر على الرابط للتأكد فيما لو كان بإمكانك التقديم على فيزا تاير 4 ..إذا كنت تنوي التقديم على فيزا تاير 4 فسوف تأخذ منك وقتا أطول..لذلك ننصح الطلاب الأجانب بتقديم طلباتهم من 3 إلى 6 أشهر على الأقل قبل موعد الدراسة. لمزيد من المعلومات حول كيفية التقديم على الفيزا البريطانية زوروا موقع visa Border agency
    7 "
  4. بصراحة أنا استغرب اللي مكتوب لأني اللي أعرفه ,مع إني مالي سابق خبرة بالموضوع , أن الفيزا ماتأخذ منك من بعد الموعد, أقصد حضورك للسفارة, أكثر من عشر أيام وبإمكانك تدفع للحصول عليها في وقت أقل!!

- - - مشاركة محدثة - - -

عزيزتي فيزا تاير 4 يحصل عليها الطالب اللي عنده قبول نهائي إما من معهد أو جامعة ولها ميزات كثيرة أهمه إن التجديد في بريطانيا ومش محتاجة ترجع للسعودية حتى تجددها مثل فيزا طالب زائر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr2b
    سافيرا شكرا ً انا فاهمة المعنى الحرفي بس قصدت ايش معنى فيزا تاير ٤ ؟ انا بروح هناك لمدة شهر تقريبا ولغرض التدريب او كورس لغة مكثف .. هل المعنى من تاير ٤ انه للطلبة ولا ايش ؟ شكراً
    أختي الكريمة مثل ما تفضلت الأخت سافيرا فيزا تاير٤ هي خاصة بالطلاب وللتقديم على هذا النوع من الفيزا يجب ان يكون عندك CAS NUMBER وفي حالتك راح تذهبي لمدة شهر فقط لدراسة اللغة بأمكانك التقديم على فيزا STUDENT VISITOR VISA وغالبا يتم إصدارها بنفس الاسبوع ولكن تذكري بأن لا تكون في أوقات مزدحمة مثل بداية الصيف وكذلك من شروط التقديم على هذا النوع كشف حساب به مبلغ معين لا اعلم بالضبط مقداره ولفترة معينة يغطي تكاليف الدراسة والإقامة
    تقبليتحياتي وودي قبل ردي
    7 "
  6. أختي الكاس نمبر هو confirmation of acceptance For studies وهذا يتم الحصول عليه من المعهد او الجامعة التي ستقدمين عليها للتقديم للحصول على فيزا من نوع تأير٤ المبنية على نظام النقاط.
    طاما بخصوص سؤالك حول up-to-date home country poilce check document فبحسب الترجمة له يظهر لي إثبات من الشرطة بسجل خالي من الجرائم وبصراحة انا استغرب هذا وأول مره اسمع عنه ولا أعلم عنه.
    والمستندات المطلوبة للتقديم على فيزا طالب سائح لا يوجد بها هذا الشرط.
    UK Border Agency | What documents do you need as a student visitor?

تقبلي تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.