الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

العباءة النسائية في بريطانيا

العباءة النسائية في بريطانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4045 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام فاطمه
    ام فاطمه

مبتعث جديد New Member

ام فاطمه المملكة المتحدة

ام فاطمه , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى English , بجامعة colchester
    • colchester
    • English
    • أنثى
    • Colchester, Colchester
    • السعودية
    • Mar 2013
    المزيدl

March 29th, 2013, 11:36 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أريد خدمة من أخواتي البنات في بريطانيا
    أنا حاليا في منظقة شلمس فور القريبة من كول شستر
    أريد ان اشتري العباءة الملونة مع أحجبة ملونة لأني ما جبت معي من السعودية الا العباءة السوداء
    و حصلت لي بعض المضايقات هنا في بريطانيا
    فأنا أحتاج العباءة الملونة مع الاحجبة الملونة
    فأرجو من يعرف ان يدلني على مكان الشراء
    ولكم جزيل الشكر و العرفان
  2. معاليش اختي انا محتاجة اسالك.... انتي تقولي وجدتي مضايقات من لبس الحجاب ! ولا قصدك لون الحجاب ! لاني على حسب ماقرات كثير في المنتدى بخصوص الحجاب انه مافي احد يتعرض لمضايقات !
    ياليت تفيديني كيف هي النظرة للمتحجبة ؟
    وشكرا
    7 "
  3. أختي العزيزة لو كنتي مركزة على كلامي لوجدتي ان المقصود لون العباءة والحجاب هو الذي حصلت منه المضايقات يعني انا ابقي البس حجاب كامل لكن بلون مخالف غير الاسود.
    من ناحية المضايقات انا كنت قبل فترة في نيوزلندا لي فترة طويلة وكنت البس العباءة السوداء ومافيه اي شيء لكن لما جيت هنا في بريطانيا حصلت لي بعض الامور منها اني اذا طلعت من البيت الكل يوجه نظارات وبستغراب والبعض يضحك وبقوة والبعض يشير اللي باصبعه ويضحك وبعضهم يشيرون اللي ويقولون شنو هذا اللي علي
    كذلك كنت مرة طالعه مع زوجي والتقينا برجل سعودي وقال لزوجي خل زوجتك تلبس شيء غير العباية السوداء لان زوجتي طلعت وكان في شباب وضربوها لانها كانت تلبس عباية سودا.
    وحبيت انوه عن شيء يختلف من منطقة الى اخرى لبس العباية الاسود لان منطقتي مافيه متحاجبات الا قليل ومافيه احد يلبس عباية اسود الا انا فطبيعي يستغربون لانه شيء جديد عليهم.
    المهم من كلامي اذا تعرفين احد يبيع عباية ملونة واحجبة ملونة خبريني.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.