الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة أبحث عن شقة في مانشستر وأرغب بالتنازل عن شقة فيها

مساعدة أبحث عن شقة في مانشستر وأرغب بالتنازل عن شقة فيها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4043 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية santana_ss
    santana_ss

مبتعث جديد New Member

santana_ss المملكة المتحدة

santana_ss , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى نظم معلومات إدارية , بجامعة مانشستر
    • مانشستر
    • نظم معلومات إدارية
    • ذكر
    • مانشستر, مانشستر
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

March 30th, 2013, 02:54 AM

السلام عليكم . . أنا في مانشستر وأبحث عن شقة غرفتين تكون في الفترة من وسط May الى وسط July (شهرين) , , والان عندي شقة غرفة وصالة ومطبخ ودورة مياه قريبة جدا من جامعة مانشستر M130HX أرغب في التنازل عنها في منتصف شهر May بسبب قدوم الأهل عندي ومدة عقدي فيها الى منتصف شهر August قابلة للتجديد وهي بسعر 550 باوند أرجوا من لديه الطلب أو يدلني على مطلبي أو يرغب في استلام شقتي المذكورة التواصل معي على الجوال 07401987487 وشكرا وشكرا
  2. مكاتب العقار تلزمك بمدة العقد سواء كان 6 شهور أو سنة , لكن انا بغيت أحد يستلم شقتي الحالية باقي عليها 3 شهور لأني باطلع منها قبل نهاية العقد, وفي نفس الوقت أبي شقة غرفتين مدتها شهرين تقريبا من منتصف May الى منتصف July للي عنده شقه وناوي يتركها في May والعقد باقي عليه شهرين تقريبا عشان انا اكمل الفترة
    7 "
  3. السلام علييكم
    واحد من الشباب يبي له شقه شهرين فقط في فتره الصيف
    تقريبا نفس المده اللي انت تبيها من ١٠ ماي حتى ١٠ جولاي وبحدود ٥٥٠ شامل كل شي النت والفواتير
    اذا باقي الشقه موجوده عطني خبر.
    استفسار ويش اسم العماره اللي فيه الشقه؟
    موفق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخبر الناري
    اذا بتتنازل عنها الان انا مستعد اخذها الى اخر شهر خمسه
    للأسف أخوي الكريم بس انا محتاجها الان وساكن فيها الى بداية شهر مايو لأني بعدها بكون طالع للسعوديه وقتها ما راح احتاجها والعقد في نهاية شهر اغسطس تقريبا قابل للتجديد.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة medo_london
    السلام علييكم
    واحد من الشباب يبي له شقه شهرين فقط في فتره الصيف
    تقريبا نفس المده اللي انت تبيها من ١٠ ماي حتى ١٠ جولاي وبحدود ٥٥٠ شامل كل شي النت والفواتير
    اذا باقي الشقه موجوده عطني خبر.
    استفسار ويش اسم العماره اللي فيه الشقه؟
    موفق
    أخوي ميدو أنا ساكن الان في الشقة وطالع للسعوديه بداية شهر خمسة وبرجع خلال عشرة أيام وبيكون معي عائلتي ومحتاج شقة غرفتين على الاقل, عشان كذا ابحث عن أحد اتنازل له عن الشقة اللي باقي فيها الى نهاية شهر اغسطس تقريبا مع امكانية التجديد مع المكتب. بالنسبة للموقع فهي قريبة جدا من جامعتي مانشستر ومانشستر متروبولتن وبعد قريبه جدا من منطقة الروشم المعروفه بالمحلات والمطاعم والكوفيات العربيه, عنوان العمارة: 159 Melrose building و والبوست كود: M130HX مع العلم أن الشقة دور أرضي . وبالتوفيق للجميع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة santana_ss

أخوي ميدو أنا ساكن الان في الشقة وطالع للسعوديه بداية شهر خمسة وبرجع خلال عشرة أيام وبيكون معي عائلتي ومحتاج شقة غرفتين على الاقل, عشان كذا ابحث عن أحد اتنازل له عن الشقة اللي باقي فيها الى نهاية شهر اغسطس تقريبا مع امكانية التجديد مع المكتب. بالنسبة للموقع فهي قريبة جدا من جامعتي مانشستر ومانشستر متروبولتن وبعد قريبه جدا من منطقة الروشم المعروفه بالمحلات والمطاعم والكوفيات العربيه, عنوان العمارة: 159 Melrose building و والبوست كود: M130HX مع العلم أن الشقة دور أرضي . وبالتوفيق للجميع
    هلا فيك اخوي
    والله الرجال اللي يبيها ابن عم لي يبي له شقه في السنتر هو جاي بس زياره شهرين من نصف ٥ الى نصف ٧ ومعه زوجته عشان كذا ندور احد الشباب اللي مايحتاج شقته في الفتره هذي وبعد الاختبارات لان اغلبهم
    راجعيين السعوديه والشقه تكون فاضيه فيآجرون الشقه اذا لقيت لك انت سكن وطلعت قبل الفتره اللي نبيها بنستاجرها منك فقط شهرين لانك مرتبط في عقد على حسب مافهمت الا نهايه اوغسطس .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة medo_london
    هلا فيك اخوي
    والله الرجال اللي يبيها ابن عم لي يبي له شقه في السنتر هو جاي بس زياره شهرين من نصف ٥ الى نصف ٧ ومعه زوجته عشان كذا ندور احد الشباب اللي مايحتاج شقته في الفتره هذي وبعد الاختبارات لان اغلبهم
    راجعيين السعوديه والشقه تكون فاضيه فيآجرون الشقه اذا لقيت لك انت سكن وطلعت قبل الفتره اللي نبيها بنستاجرها منك فقط شهرين لانك مرتبط في عقد على حسب مافهمت الا نهايه اوغسطس .

انا باطلع من الشقة يوم 5 مايو (شهر خمسه) وممكن أخليها قبل كذا أو بعد كذا بكم يوم على حسب اللي حاب يستلمها, وعقد الشقة الى 22 اوغسطس يعني مجموعها 3 شهور ونص تقريبا وهي الفتره اللي أبحث عن أحد تناسبه الفتره هذي مع امكانية انه يجدد بعد نهاية 23 اوغسطس بعقد جديد من المكتب نفسه.
    7 "
  8. الشقة مناسبة جدا للي راح يبدأ كورس انجليزي في شهر مايو ويبدأ الماستر او البكلريوس بعدها مباشرة في سبتمر خاصة طلاب جامعتي مانشستر ومانشستر متروبوليتن لأنها قريبة جدا, راح يكمل بالعقد الحالي الى شهر اغسطس, ويجدد 6 شهور أو سنه مع المكتب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.