الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استقطاب المبتعثين في لندن الاسبوع هذا

استقطاب المبتعثين في لندن الاسبوع هذا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4012 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام فيصل العبدالله
    ام فيصل العبدالله

مبتعث مستجد Freshman Member

ام فيصل العبدالله الولايات المتحدة الأمريكية

ام فيصل العبدالله , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة , بجامعة لسه
    • لسه
    • ادارة
    • أنثى
    • سان دييغو, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

April 5th, 2013, 11:43 AM

السلام عليكم

رحت يوم المهنة اللي كان في لندن وبما اني في مرحلة اختيار تخصص سالت جامعات الرياض وكانوا بحاجه لتخصص تربية خاصة باعداد كبيرة
    خاصة نورة والامام قلتلهم ان تخصصي اصول دين قال مافي امتداد لتخصصك الا مناهج وطرق تدريس اما الجامعة السعودية الالكترونية قالت ادخلي قانون وقدمي السنة الجاية وبنقبلك
    انا الان محتارة بين الثلاث تخصصات

تربية خاصة\فرص قبولي كاكاديمية كبيرة-لكن ماعندي رغبة في التخصص
    مناهج وطرق تدريس\ امتداد تخصصي- وعندي رغبة في دراسته
    قانون\عندي رغبة في دراسته ومستقبله قوي
    رغبتي ان اكون اكاديمية

ايش رايكم اي التخصصات انسب

وتخصص مناهج وطرق تدريس في بريطانيا هو نفسه Teaching and learning? واذا له مسمى اخر ياليت تفيدوني لاني تعبت وانا ابحث عنه

جزاكم الله خير

2. وعليكم السلام
    اذا تقديرك في البكالريوس جيدجدا فما فوق انصحك تختاري امتداد تخصصك وان شاء الله تبي تجدين نصيبك
    اما اذا تقديرك اقل من ذلك انصحك باللي مطلوب كثيرا وه التربيه الخاصه
    واذا عندك واسطه بعدين لاتخرجتي توظفك اختاري القانون بالعلم ان القانون يبي شغل ودراسه واذا لك في الاعمال الحره او القطاع الخاص انصحك به وبقوه

قلت تقدير جيدجدا لان الجامعات ماتقبل المحاضر الا اذا كان تقديره جيدجدا بالبكالريوس
    واسال الله لك التوفيق
    7 "
  3. ^^^

أخ صالح هل متأكد إن الجامعات لاتقبل خريج الماستر بالعمل محاضر إذا كان تقديره بالبكالوريوس جيد!

وهل هذا نظام الوزارة أو كل جامعه لها شروطها الخاصة!! أرجوا التكرم بالإفادة المؤكدة للأهمية ودمت في أحسن حال ،، تحياتي.
    7 "
  4. ^^^

أم فيصل انصحك بالابتعاد عن الجامعات المفتوحة مثل الإلكترونية السعودية والعربية المفتوحة ...الخ! خليك بالجامعات الحكومية الإنتظامية!!

كذلك التحاقك بامتداد التخصص يضمن لك الاعتماد والمعادلة من الوزارة بعد التخرج والذي بناء عليه يتم التوظيف بالوظائف التعليمية والحكومية!!!

وفقك الله بحسن الإختيار ،،، تحياتي.
    7 "
  5. هلابك اخي الكهل الطموح
    والله هذه شروط اغلب الجامعات اللي قدم عليهم اخي العام الماضي
    ماعدى جامعة الجوف استثنت الشرط هذا بحكم معرفه في القبول ولكن ماحصل له نصيب فيها

والحمد لله رزقه الله بخير منهم

ومن شروط المعيد ان يكون التقدير جيدجدا وهذا ماحصل معنا ايام التقديم قبل خمس سنوات
    والمحاظر ان يكون التقدير جيدجدا في الماستر وكذلك البكالريوس هذا مااعرفه ربما معلومتي خطاء

وفقك الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.