الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف أقدر أمدد الفيزا وأنا أصلا باقي ما سافرت ؟!

كيف أقدر أمدد الفيزا وأنا أصلا باقي ما سافرت ؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4039 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Do or die
    Do or die

مبتعث جديد New Member

Do or die المملكة المتحدة

Do or die , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Physio therapy , بجامعة Salford
    • Salford
    • Physio therapy
    • ذكر
    • Manchester, Manchester
    • السعودية
    • Dec 2012
    المزيدl

April 5th, 2013, 11:55 AM

السلام عليكم ..

اخواني أنا استخرجت فيزا لبريطانيا student visitor واستعجلت بصراحة ودفعت حق 6 شهور ، وباقي إلى الان ما سافرت ، أبغى امدد الفيزا لسنة ، وش الطريقة الصحيحة وهل الملحقية بعدين راح تعوضني عن المبلغ المدفوع ، وهل راح تعوضني لو كنسلت الفيزا الأولى وطلعت ثانية ؟!
  2. و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته،

مدة الفيزا أخوي مو أنت الي تحددها تحددها السفارة البريطانية على حسب القبول الي عندك و ما تقدر تغيرها إلا بموجب قبول جديد، و الملحقية ما أتوقع تعوضك عن الفيزا إذا ألغيتها.

موفق،،،
    7 "
  3. عفوا اخوي د.علي
    مدة الاقامة يحددها طالب التأشيرة وليس السفارة
    لكل مدة سعر مختلف ٦ شهور او سنتين او ٣ سنوات
    كل مدة لها سعر مختلف
    هذا طلب منك انته و تدفع عليه / كيف السفارة تحدد !!
    انته تقدم طلب و السفارة توافق او ترفض فقط
    تخيل واحد رايح دراسة سنتين او ٣ سنوات و يعطونه ٦ شهور فقط // ونقول السفارة مش راضية
    مش معقول
    7 "
  4. كلام دكتور علي صحيح

واضيف عليه اذا فيزتك مطلعها قريب تقدر ترجع لهم ويعدلونها لك مجاني ويخلونها تبدا مع بداية دراستك هذا الكلام من تجربة

- - - مشاركة محدثة - - -

كلام دكتور علي صحيح

واضيف عليه اذا فيزتك مطلعها قريب تقدر ترجع لهم ويعدلونها لك مجاني ويخلونها تبدا مع بداية دراستك هذا الكلام من تجربة
    7 "
  5. لبس بسيط أخوي حمود و ما عندك مشكلة،

أخوي الخبر الناري موضوع تغيير تاريخ بداية الفيزا أول مره أسمع عنه و بصراحة معلومة مفيدة جداً لمن قد يحتاجها، يا ريت الله يعطيك العافية توضحها أكثر لنسفيد من تجربتك، هل تقصد تغيير تاريخ بداية الفيزا (تقديم أو تأخير) و هل يتطلب الموضوع قبول جديد.

تحياتي،،،
    7 "
  6. انا قدمت على الفيزا قبل رمضان الماضي قبل بداية دراستي الي تبدا بشهر اكتوبر وحطوا بداية الفيزا من تاريخ تقديمي يعني قبل الدراسة بثلاث شهور وبعد رمضان رجعت لهم وعدلوها خلال يومين الى تاريخ بداية دراستي ومجانا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.