الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسئلة عن مدينة مانشستر- جاوبوني الله يوفقكم

اسئلة عن مدينة مانشستر- جاوبوني الله يوفقكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4026 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mr.blood
    Mr.blood

مبتعث جديد New Member

Mr.blood السعودية

Mr.blood , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى .... , بجامعة KSU
    • KSU
    • ....
    • ذكر
    • Riyadh, Riyadh
    • السعودية
    • Mar 2013
    المزيدl

April 12th, 2013, 01:29 AM

السلام عليكم

انا بعد فترة شهر ونص تقريبا بروح مانشستر وبجلس حدود شهرين باذن الله

عندي عدة اسئلة ياليت تجاوبوني عليها

1- عند الوصول للمطار قررت اخذ قطار الى شارع اكسفورد لقرب سكني هناك
    هل الافضل اخذ التيكت الكترونية ام اني اقدر اخذها من المطار وفيه ناس راح يدلوني على اماكن التيكت ؟ انا ودي اخذها من المطار بحيث لو صار لاقدر الله تأخير في الوصول اكون تفاديت هالشيء
    وهل يفرق سعر المطار شيء كبير او لا

2- بالنسبة للنوادي الرياضية gym صراحة بحثت في اماكن كثير وفيه نوادي قريبة من سكني وحصلت اشياء مناسبة لي فاللي جربوها هل هي كويسة لقضاء الوقت اثناء الانتهاء من دوام الكورس الانجليزي ؟

3- ماهي افضل طريقة لتفعيل خدمة البلاك بيري وافضل شركة تقدمها وتكون الشريحة مسبقة الدفع مو فاتورة وكم تكلفتها ؟

4- اذا حبيت اروح لندن في الويكند لمدة 3 ايام مثلا هل لازم اكون حاجز كل شيء قبل فترة طويلة او عادي احجز قبل اسبوع والامور تكون سهلة ( اقصد بالحجز كل شيء سكن وقطار واماكن سياحية ) ؟

5- بالنسبة للشخص العادي من غير تكاليف الاكل والسكن كم يصرف يوميا ؟ وكم يصرف بالويكند اذا كان حاب يروح لاماكن سياحية > عطوني ارقام تقريبية عادي انا حسبت بس احب اشوف اللي جربوا المكان هناك يعطوني ارقام

6- احب اسأل عن عادات العوائل هناك في الاكل هل هي كويسة واكلهم نظيف وهل هم يحترمون الطالب بشكل جيد ويتكلمون معه مع العلم ان مستوى لغتي متوسط مرتفع ورايح اطور نفسي بقدر ماقدر

8- انا كطالب هناك اكيد بيكون عندي وقت في الويكند واحب اطلع اكتشف الاماكن فياليت تنصحوني باماكن سياحية فيها مناظر طبيعية او متاحف او مزارات او حتى مدن العاب ترفيهية تكون في مانشستر او قريبة منها بس فكوني من المولات لاني ما احبها ههههههههه

9- هل فيه مكتبات عامة للقراءة واشتراء الكتب قريبة من الستي سنتر؟

10 - اثناء شهر 6 و7 ميلادي كيف الجو هناك ؟ اشوف درجات الحرارة منخفضة هل يلزم اني البس لبس شتاء او الصيفي يكفي ؟

11- السؤال الاخير ايهم الافضل الخطوط التركية ام البريطانية للسفر الى بريطانيا من السعودية

اتمنى ماكلفت عليكم بالاسئلة وشكرا لكم
  2. QUOTE=Mr.blood;1062289056]السلام عليكم

خذ تاكسي يوصلك حد عنوانك بحدود 25 باوند.
    تقريبا اقل من نصف ساعة تكون في اشارع اكسفورد.

هل الافضل اخذ التيكت الكترونية ام اني اقدر اخذها من المطار وفيه ناس راح يدلوني على اماكن التيكت ؟ انا ودي اخذها من المطار بحيث لو صار لاقدر الله تأخير في الوصول اكون تفاديت هالشيء

2- بالنسبة للنوادي الرياضية gym صراحة بحثت في اماكن كثير وفيه نوادي قريبة من سكني وحصلت اشياء مناسبة لي فاللي جربوها هل هي كويسة لقضاء الوقت اثناء الانتهاء من دوام الكورس الانجليزي ؟

3- ماهي افضل طريقة لتفعيل خدمة البلاك بيري وافضل شركة تقدمها وتكون الشريحة مسبقة الدفع مو فاتورة وكم تكلفتها ؟

افضل شريحة جي3 مناسبة لفترة إقامتك شهرين.
    كل شهر15 باوند والنت مفتوح.
    300دقيقة مجانا داخل بريطانيا وكم رسالة.

4- اذا حبيت اروح لندن في الويكند لمدة 3 ايام مثلا هل لازم اكون حاجز كل شيء قبل فترة طويلة او عادي احجز قبل اسبوع والامور تكون سهلة ( اقصد بالحجز كل شيء سكن وقطار واماكن سياحية ) ؟

لك حرية الخيار والأمور سهلة جدا.

5- بالنسبة للشخص العادي من غير تكاليف الاكل والسكن كم يصرف يوميا ؟ وكم يصرف بالويكند اذا كان حاب يروح لاماكن سياحية > عطوني ارقام تقريبية عادي انا حسبت بس احب اشوف اللي جربوا المكان هناك يعطوني ارقام.
    ما اقدر اففيدك بأي رقم لكن ماراح تكون مكلفة.

6- احب اسأل عن عادات العوائل هناك في الاكل هل هي كويسة واكلهم نظيف وهل هم يحترمون الطالب بشكل جيد ويتكلمون معه مع العلم ان مستوى لغتي متوسط مرتفع ورايح اطور نفسي بقدر ماقدر.
    ماشي الحال مثل ما يقولون.
    7 "
  3. 8- انا كطالب هناك اكيد بيكون عندي وقت في الويكند واحب اطلع اكتشف الاماكن فياليت تنصحوني باماكن سياحية فيها مناظر طبيعية او متاحف او مزارات او حتى مدن العاب ترفيهية تكون في مانشستر .

ط¯ظ„ظٹظ„ ظ…ط§ظ†ط´ط³طھط±

الرابط السابق.

10 - اثناء شهر 6 و7 ميلادي كيف الجو هناك ؟ اشوف درجات الحرارة منخفضة هل يلزم اني البس لبس شتاء او الصيفي يكفي ؟

معتدلة.
    11- السؤال الاخير ايهم الافضل الخطوط التركية ام البريطانية للسفر الى بريطانيا من السعودية

كلهم ماشي الحال.
    7 "
  4. ^

الله يجزاك خير لكن بالنسبة للشريحة هذي ممكن احصلها بأي مكان والا لهم اماكن معينة + انا مابي رصيد للمكالمات ابي فقط للخدمة الخاصة بالبلاك بيري هل لازم ادفع الـ 15 باوند شهرياً حتى احصل على الشريحة ؟

+

معتدلة يعني بامكاني البس لبس صيفي طوال الوقت ويكون معي مثلا جاكيت بحيث لو برد الجو البسه ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.blood
    السلام عليكم

اذا معاك شنط افضل تركب تاكسي ويوجد خارج المطار مكتب للتكاسي الخاصه تكون ارخص من البلاك كاب
    واذا ما معك شنط تركب قطار بيكون ارخص والافضل تاخذ التيكت من المطار واذا سالت يدلونك على مكانها

نصيحتي اذا وصلت بالسلامه ورتبت امورك تروح بنفسك وتشوف الافضل وتقارن بين اسعارها

عن تجربه شريحه T-mobile مسبقه الدفع 5 باوند لمده شهر خدمه بلاك بيري وانترنت مجانا او 20 باوند لمده 6 شهور
    http://www.t-mobile.co.uk/shop/mobile-phones/price-plans/pay-as-you-go/boosters/

حسب ظروفك وماتفضل والامور سهله

5- بالنسبة للشخص العادي من غير تكاليف الاكل والسكن كم يصرف يوميا ؟ وكم يصرف بالويكند اذا كان حاب يروح لاماكن سياحية > عطوني ارقام تقريبية عادي انا حسبت بس احب اشوف اللي جربوا المكان هناك يعطوني ارقام
    تفرق من شخص الى اخر

6- احب اسأل عن عادات العوائل هناك في الاكل هل هي كويسة واكلهم نظيف وهل هم يحترمون الطالب بشكل جيد ويتكلمون معه مع العلم ان مستوى لغتي متوسط مرتفع ورايح اطور نفسي بقدر ماقدر
    العائلات تختلف فيهم الزين والشين

8- انا كطالب هناك اكيد بيكون عندي وقت في الويكند واحب اطلع اكتشف الاماكن فياليت تنصحوني باماكن سياحية فيها مناظر طبيعية او متاحف او مزارات او حتى مدن العاب ترفيهية تكون في مانشستر او قريبة منها بس فكوني من المولات لاني ما احبها ههههههههه

ط¯ظ„ظٹظ„ ظ…ط§ظ†ط´ط³طھط±: ط§ظ„طھط±ظپظٹظ‡ ظˆط§ظ„ظ…ظ†طھط²ظ‡ط§طھ

يوجد مكتبات عامه ومكتبات الجامعات ومكتبات لشراء الكتب

لبس شتوي خفيف

كلها جيده
    اتمنى ماكلفت عليكم بالاسئلة وشكرا لكم
    اتمنى اكون افدتك وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.