الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مستندات فيزة طالب زائر - سؤال عاجل

مستندات فيزة طالب زائر - سؤال عاجل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4025 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mr.blood
    Mr.blood

مبتعث جديد New Member

Mr.blood السعودية

Mr.blood , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى .... , بجامعة KSU
    • KSU
    • ....
    • ذكر
    • Riyadh, Riyadh
    • السعودية
    • Mar 2013
    المزيدl

April 17th, 2013, 03:49 PM

السلام عليكم

انا حجزت موعد بعد كم يوم ودفعت وحملت ملف المستندات المطلوبة

وهذي هي اذا فيه شيء ناقص نبهوني :
    1- الجواز وصورة ملونة منه
    2- خطاب تعريف من جهة العمل
    3- كشف حساب من البنك لمدة 6 اشهر > المشكلة حسابي بالبنك جديد ماله الا شهر ونص تقريبا وكنت معتمد على حسابي الجامعي هل يرفضونه ؟ وكم المبلغ اللي لازم يكون متوفر فيه تقريبا مع العلم اني دفعت للمعهد والسكن
    4- طباعة الفورم الخاص بالفيزا
    5- خطاب القبول
    6- شهادات > عندي ايلتس اعطيهم اياها ؟

اذكر اعضاء يقولون صورتين, ليش ماذكروها هم طيب ؟ !!

وشكرا مقدما لكم
  2. و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته،

نعم مطلوب صوتين و هذا مكتوب في النموذج.
    بالنسبة للأيلتس و أي شهادة أخرى أستخدمتها للحصول على القبول لازم يكون معك أصلها.
    و بالنسبة للحساب البنكي لازم يكون مضى على كشف الحساب أقل من 31 يوم في تاريخ التقديم، و يكون المبلغ موجود في الحساب من أكثر من 21 يوم، و المفروض كشف الحساب يكون لثلاثة أشهر لكن إذا حسابك جديد خذ لهم كشف من الحساب الجديد و كشف من الحساب القديم و أشرح لهم الوضع و إن شاء الله تمشي أمورك.
    بالنسبة للمبلغ المطلوب يكون في الحساب = جميع الرسوم الدراسية المتبقية (إذا كنت ما دفعت كامل لرسوم) إضافة إلى 800 باوند على الأقل لكل شهر من مدة البرنامج (إذا كان قبولك خارج لندن و 1000 إذا كان في مدينة لندن)، بحد أقصى 9 أشهر، يعني لو برنامجك 3 أشهر لازم يكون فيه في الحساب مبلغ يعادل 2400 باوند، و إذا كان برنامجك 9 أشهر أو أكثر لازم يكون في حسابك على الأقل 7200 باوند إضافة للرسوم الدراسية.

موفق،،،
    7 "
  3. وعليكم السلام
    لو سمحت ابغى اسالك ، لما جيت اعبي الابليكيشن ، وصلت للمكان وحطيت جدة وقالوا ان الدفع بجدة لازم بالفيزا او ماستر كارد ، بعدها مالقيت خيار الطباعة كيفاسوي ؟ هل اقدر ادفع لهم وقت ما اروح جدة ؟

خطاب القبول ؛ الجهة اللي باروح عندها ارسلت لي ع الايميل رسالة قبول بس عشان اطلع الفيزا ( فيزا ليتر ) هل تنفع استخرج بها الفيزا ؟

اخيرا الفيزا كم تقريبا تحتاج وقت ؟ وهل يمديني اوكل حد يسويها لي من اهلي ؟ لان عندي اختبارات وما يمديني اطلع اسويها
    ديليت حد ينورني وشكرا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.علي
    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته،

نعم مطلوب صوتين و هذا مكتوب في النموذج.
    بالنسبة للأيلتس و أي شهادة أخرى أستخدمتها للحصول على القبول لازم يكون معك أصلها.
    و بالنسبة للحساب البنكي لازم يكون مضى على كشف الحساب أقل من 31 يوم في تاريخ التقديم، و يكون المبلغ موجود في الحساب من أكثر من 21 يوم، و المفروض كشف الحساب يكون لثلاثة أشهر لكن إذا حسابك جديد خذ لهم كشف من الحساب الجديد و كشف من الحساب القديم و أشرح لهم الوضع و إن شاء الله تمشي أمورك.
    بالنسبة للمبلغ المطلوب يكون في الحساب = جميع الرسوم الدراسية المتبقية (إذا كنت ما دفعت كامل لرسوم) إضافة إلى 800 باوند على الأقل لكل شهر من مدة البرنامج (إذا كان قبولك خارج لندن و 1000 إذا كان في مدينة لندن)، بحد أقصى 9 أشهر، يعني لو برنامجك 3 أشهر لازم يكون فيه في الحساب مبلغ يعادل 2400 باوند، و إذا كان برنامجك 9 أشهر أو أكثر لازم يكون في حسابك على الأقل 7200 باوند إضافة للرسوم الدراسية.

موفق،،،

الله ينور عليك

انا طالع على حسابي الشخصي شهرين فقط يعني من كلامك 1600 باوند كافية بالحساب ان شاء الله ؟ اذا تقريباً بوفر فيه 10 الاف كويسة مع العلم اني عندي صورة دفع مبلغ السكن والمعهد

المشكلة ياغالي ان الحساب القديم مامنه فايدة ولا كان حساب جاري كان فقط لمكافئة الجامعة يعني حتى لو بجيب كشف حساب ماينفع بس بضطر اشرح لهم الموضوع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr2b
    وعليكم السلام
    لو سمحت ابغى اسالك ، لما جيت اعبي الابليكيشن ، وصلت للمكان وحطيت جدة وقالوا ان الدفع بجدة لازم بالفيزا او ماستر كارد ، بعدها مالقيت خيار الطباعة كيفاسوي ؟ هل اقدر ادفع لهم وقت ما اروح جدة ؟

خطاب القبول ؛ الجهة اللي باروح عندها ارسلت لي ع الايميل رسالة قبول بس عشان اطلع الفيزا ( فيزا ليتر ) هل تنفع استخرج بها الفيزا ؟

اخيرا الفيزا كم تقريبا تحتاج وقت ؟ وهل يمديني اوكل حد يسويها لي من اهلي ؟ لان عندي اختبارات وما يمديني اطلع اسويها
    ديليت حد ينورني وشكرا
    الدفع لازم عن طريق الموقع بإستخدام البطاقة الإئتمانية (فيزا، ماستر كارد،،،،) و ما ينفع تدفعين وقت التقديم لأنه زي ما قلتي إذا ما دفعتي ما راح تقدين تطبعين النموذج (أو حتى تحجزين موعد)

خطاب القبول لازم يكون نهائي عشان تقدرين تقدمين بموجبه طلب فيزا.

الفيزا من وقت التقديم تأخذ في الأغلب ثلاثة إلى خمسة أيام عمل.

لازم تروحين بنفسك لأنهم راح يصورونك و يأخذون بصماتك فما ينفع توكلين أحد.

موفقه،،،
    7 "
  6. و عليك يا غالي،

نعم 10000 ريال إن شاء الله تكفي (إذا كانت دراستك خارج لندن و كامل الرسوم مدفوعة).

بالنسبة لكشف الحساب القديم أتوقع يكون مفيد لأنك راح تشرح لموظف إستقبال الطلبات الي ماله علاقة بالموافقة على الفيزا، الي يوافق أو يرفض السفارة بناء على الورق لي تقدمه، فلو تقدر تحط كشف الحساب القديم من وجهة نظري أفضل.

موفق،،،

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.blood
    الله ينور عليك

انا طالع على حسابي الشخصي شهرين فقط يعني من كلامك 1600 باوند كافية بالحساب ان شاء الله ؟ اذا تقريباً بوفر فيه 10 الاف كويسة مع العلم اني عندي صورة دفع مبلغ السكن والمعهد

المشكلة ياغالي ان الحساب القديم مامنه فايدة ولا كان حساب جاري كان فقط لمكافئة الجامعة يعني حتى لو بجيب كشف حساب ماينفع بس بضطر اشرح لهم الموضوع
    7 "
  7. أنا ما شفت القبول إلي أرسلوه لك أختي، بس فيه شئ أسمه قبول مبدئي و فيه شئ إسمه قبول نهائي، و الفيزا ما تطلع إلا إذا معك قبول نهائي (Final Offer, Final Acceptance, Firm Offer, Firm Acceptance) المسمى قد يختلف، إذا كانوا أرسلوا لك فيزا لتر رسمية يعني قبولك نهائي.

موفقه،،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.