الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعده فالدزرتيشن اذا كنت موظف في بنك او قد اشتغلت في بنك من قبل

مساعده فالدزرتيشن اذا كنت موظف في بنك او قد اشتغلت في بنك من قبل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4021 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Lady.uk
    Lady.uk

مبتعث جديد New Member

Lady.uk المملكة المتحدة

Lady.uk , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Management , بجامعة Uk
    • Uk
    • Management
    • أنثى
    • Uk, Uk
    • السعودية
    • Apr 2013
    المزيدl

April 22nd, 2013, 12:07 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    يا اخوان دراسه الدزرتيشن تبعي بتكون على عينه من بعض فروع بنك
    احتاج اسال كم سؤال عن نضام السلم الوضيفي فالبنك وعدد الموضفين بالنسبه للرجال عشان اقدر احدد السامبل واكتب الميثودلجي وانا ما اقدر ازور قسم الرجال للبنك
    فا يليت اللي يقدر يساعدني يبلغني

وشكرا مقدما
  2. اولا مرررره شكرا على ردك
    انا الا الان ماسويت الاستبيان للاسف لان في معلومات ابغاها وماني عارفه اوصل لها عن قسم الرجال بفرع البنك
    اول شي ياليت تقولي الفرع اللي اشتغلت فيه رئيسي ولا عادي ؟
    وفي امكانيه لو سمحت بليز تذكرلي الهيكل الوضيفي للموضفين بقسم الرجال
    مثلا مدير ' مساعد ' اوفسر
    زي كيذا من الاعلى للاقل عساس اقدر احدد السامبل تبعي واكتب على اساه الكوسشنير
    وشكرا مقدما مررره مقدره لك
    7 "
  3. الاخت ليدي ،

أعتقد أفضل الطرق لك هي ، مخاطبة مشرف بحثك في الجامعة لإعتماد إدارة الكلية لديكم ، بأن تقوم بكتابة خطاب موجهه للبنك " محدد لبنك معين _ او بشكل عام " يكون هذا الخطاب فيه توصيه بأن يطلب من البنك أن يفصح عن هيكله التنظيمي أو أي معلومات تحتاجينه لإستكمال بحثك.

بهذه الطريقة النظامية ، سيكون البنك ملزم "تعاونياً" بأن يفصح للمعومات اللي تحتاجينها ، وأيضاً لتعطي بحثك صبغه إحترافية أكثر ، لأن أي معلومه تورديه في البحث يجب أن تكون بناءاً على معلومات موثقه ومن الجهات المسؤلة ، والملائمه. ليس من الإحترافية العلمية أن تستقطبي معلومه من منتديات أو مواقع لا تعتبر مصدر صحي للمعلومه.

نقطة إيجابية أيضاً / لو عملتي بهذا النهج ، سيكون لديك مستقبلاً علاقات مع إداراة البنوك أو المؤسسات المالية ، إذا أردتي الحصول على وظيفة _ أسئلي مجرب ( انا بحثي في الماستر عملت بهذا المنهج ) كانت علاقتي مع الإدارة العليا للبنوك كمصدر للمعلومه.

هذا رأي - والعلم عند الله سبحانه

أمنياتي لك وللجميع بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.