الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضروري جدا - معهد الجامعه الخاص بجامعه إيست أنجليا (الانتو)

ضروري جدا - معهد الجامعه الخاص بجامعه إيست أنجليا (الانتو)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4015 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Rosa 2013
    Rosa 2013

مبتعث جديد New Member

Rosa 2013 السعودية

Rosa 2013 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Math , بجامعة Ksa
    • Ksa
    • Math
    • أنثى
    • ........, .......
    • السعودية
    • Mar 2013
    المزيدl

April 23rd, 2013, 03:48 PM

السلام عليكم
    مثل ماهو واضح من العنوان انا وصلني قبول من معهد جامعه إيست أنجليا ( الانتو) والقبول غير مشروط بالايلتس يعني انا بالأصل ما معي إيلتس ولا قد اختبرت يعني حتكون الدراسه جنرال ومن ثم أكاديمي لمده سنه تقريبا
    وبحكم أني مبتعثه وحاكمل ماجستير بس لسى ما حصلت قبول ماجستير (مأجله هذا الموضوع لحد وصولي بريطانيا)
    وقريت كثير عن معاهد الانتو بس سمعتها مو كويسه فحابه أتأكد
    اولا/ كيف المعهد والمدرسين وهل ياهلك لدخول الجامعه او لا ؟
    ثانيا / وهل حقيقي المدرسين بالمعهد يتعمدو يرسبو الطلاب للاستفادة ماديا ؟
    ثالثا / أرجو من درس بالمعهد وصف تجربته سواء بالإيجابيات او السلبيات ؟

رابعا/ نصيحه أخويه لمن هم في مثل حالتي من الحيره والتخبط والخوف من الفشل والمستقبل ؟

خامسا / هل المكافآت تكفي للمبتعث والمحرم وطفل3 سنوات؟ أم نحتاج إلى دخل شهري آخر؟
    واخيرا أرجو ان اجد لاستفساري جوابا
    ولو بدعوه
  2. ماشاء الله كويس أخذي تي لغه سنه عقبالي يارب

ثانيا بخصوص انه المعهد يرسب علشان يستفيدو ماديا اعتقد هذا مفهوم خطا الواحد يعرف نفسه إذا كان كويس باللغه ولا لا لو اجتمعو المعهد كلهم مراح يرسبونك وإذا رسبوك تقدرين تراجعي درجاته وتحاجينهم
    اما بخصوص المكافأة اعتقد يكون معاك دخل اخر احتياط من وجهه نظري
    7 "
  3. السلام عليكم ..
    أنا درست في نفس المعهد وأدرس الآن الماجستير في جامعة إيست أنجليا ( تدريس رياضيات )..
    من ناحيتي لم أقابل مشاكل مع معهد الإنتو .. المعهد يبغى طالب يجتهد ويكون محترم معاهم .. لا أخفيك أن المعهد أخذ موقف من بعض السعوديين في فترة من الفترات والسبب كان تصرف سيء من بعض الطلبه السعوديين أنفسهم .. المعاهد في كل مكان يحاولون الاستفادة من الطالب قدر الإمكان ولكن إذا شديت حيلك فصدقيني لن يستطيع أحد أن يقف في طريقك ..
    عموما إذا كان لديك العزيمة ، فالمعهد والجامعة جيدين لحد ما
    إن أردت تفاصيل أو خدمة أخرى فارسل لي على الخاص
    7 "
  4. السلام عليكم ..

الأخت الكريمة صاحبة الموضوع، إذا كان قصدك معهد الإنتو في نوريج، فهل من معلومات حديثة بشأن المعهد؟

لأني حاليًا أبحث عن معهد لغة جيّد، وكان هذا المعهد ضمن الخيارات القوية عندي نظرًا للبيئة الجامعية المحيطة به وسمعة الجامعة عمومًا ..

أرجو التلطف بكتابة شيء من تجربتك فيه، مع خالص الشكر والتقدير ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.