الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد into يبغى يسرقني

معهد into يبغى يسرقني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4018 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية زاير ..
    زاير ..

مبتعث مجتهد Senior Member

زاير .. المملكة المتحدة

زاير .. , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى لغة انجليزية , بجامعة بريطانيا
    • بريطانيا
    • لغة انجليزية
    • ذكر
    • اكستر, الغربية
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

April 24th, 2013, 11:03 PM

سلام عليكم

يا اخواني و اخواتي

انا سجلت في بريسشنال كورس في معهد into التابع لجامعة اكستر

و أرسلوا لي عن طريق البريد طرق الدفع للعربون

و منها طريقة الدفع عن طريق الكريدت كارد

و عطوني نموذج يجب أن أكتب فيه بيانات الكريدت كارد

من رقم البطاقة و تاريخ الإنتهاء و السكيوريتي كود

و بعد ما اكتب هذه البيانات ارسلهم النموذج

سؤالي

هل هذا الإجراء روتيني او وش القصة
    و كيف يطلبون مثل هذه البيانات السرية

تكفون ردوا عاجلا غير اجل
  2. انه احد يسرق بياناتي البنكية لا .. ولا احاول اظهر المعلومات اللي على البطاقة الا لفنادق، شركات وغيرها من الجهات اللي تتحمل مسؤولية وبالسهولة يمكن تتبعها .. بالنسبة للعمليات الحسابية اللي تمت من غير علمي فأحيانا تصير لعملاء بنك الHSBC وان كنت ارى انها خفت كثير -بالنسبة لي طبعا- والفضل قد يعود بعد الله الى جهاز التوكن اللي يصرف الآن بعد فتح الحساب .. طبعا ارجع اقولك سبق وصار كم عملية على حسابي وبعد مراجعتها تأكدت انها من غير اذني فاتصلت على البنك بكل بساطة والغيتها .. وفي مره من المرات انتبهت بعد مايقارب الشهر .. وعادي قمت بالغائها .. طبعا البنك عادي ماعنده مشكله يلغيها لكن لو العميل يكذب ويدعي الشيء هذا فالشركة المستحقة للمبلغ تقدر توديك في داهية .. النظام يحفظ حقوق الكل
    7 "
  3. مرحبا اخي العزيز ...

في بريطانيا عادي تعبي الفورم وتبعته ,, وهذا معناته تخويل لسحب المبلغ . انا عملته قبل لأمتحان الأيلس نفس الشي والموضع جدا عادي ومعهد انتو عالمي ولا اعتقد يشوه سمعته بمبلغ رمزي سواء كان عربون او المبلغ كامل .

تقبل تحياتي
    الإماراتي
    7 "
  4. و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته،

الإجراء طبيعي أخي (زاير) سواء في بريطانيا أو أي دولة أخرى إرسال معلومات البطاقة "أحد وسائل الدفع" أنت لما ترسل المعلومات لجامعة أو شركة أو فندق كبير ،،، إلخ ما راح يضحون بسمعتهم عشان يسرقون منك، تطمن الموضوع طبيعي جدا. وزي ما ذكرت أنت في إستفسارك فيه طرق دفع ثانيه (إذا تحب) إستخدمها.

موفق،،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.