الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تصريح مدير الملحق الثقافي البريطاني

تصريح مدير الملحق الثقافي البريطاني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5889 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nadem
    nadem

مبتعث مستجد Freshman Member

nadem المملكة المتحدة

nadem , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى مهندس نظم , بجامعة شيفلد
    • شيفلد
    • مهندس نظم
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jul 2006
    المزيدl

March 12th, 2008, 03:38 PM

السلام عليكم/

قبل يومين صرح مدير الملحقية الثقافية بلندن الدكتور / غازي مكي، عن وجود توصيل للطلاب من المطار الى الملحقية ، و ايضا عن وجود تنسيق مع فنادق قريبة من الملحقية و بأسعار مغرية،
    وقال انه موجود في موقع الملحقية ، دخلت الموقع و احوّلت عيوني و انا ادور ، و لا لقيت شركة النقل و لا الفنادق!!!

احد يا شباب يعرف شي يعلمنا تكفون ، مابعد بقى على السفر شيء!

وهذا رابط التصريح:
    http://www.alriyadh.com/2008/03/09/article324508.html
  2. اذاوصلت للملحقية بالسلامة ان شاء الله و قالو لك وعليكم السلام والحمد لله على السلامة احمد ربك هههههههههههه هههههههههههههه وبعدين ترا الملحقية ماهم فاصين للرد على التلفونات تبيهم يفضون
    للتوصيل من المطار الى الملحقية ؟؟؟؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Saudi-man
    اذاوصلت للملحقية بالسلامة ان شاء الله و قالو لك وعليكم السلام والحمد لله على السلامة احمد ربك هههههههههههه هههههههههههههه وبعدين ترا الملحقية ماهم فاصين للرد على التلفونات تبيهم يفضون
    للتوصيل من المطار الى الملحقية ؟؟؟؟؟

ههههههههههههههههههههههههههههههه
    والله انك صاادق
    عشان تجديد ضمان مالي للمعهد يبي لك كل 3 شهور تدز لهم لندن عشان شغله 10 دقايق
    7 "
  4. انا وصلت بريطانيا من حوالي شهرين

والى الان ما اعرف احد تم استقباله من قبل الملحقية

جميع الطلاب وانا منهم تذمروا من عدم الاستقبال خصوصا وان من المطار الى منطقة الملحقية بالتاكسي حوالي 50 باوند يعني 500 ريال تقريبا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.