الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

افزعوا لاختكم يا مبتعثي مانشستر

افزعوا لاختكم يا مبتعثي مانشستر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4019 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية متجدده
    متجدده

مبتعث جديد New Member

متجدده المملكة المتحدة

متجدده , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى علم نفس , بجامعة جامعة مانشستر
    • جامعة مانشستر
    • علم نفس
    • أنثى
    • مانشستر, بريطانيا
    • السعودية
    • Mar 2013
    المزيدl

April 25th, 2013, 11:07 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي واخواني انا راح ادرس في جامعة مانشستر الام ان شا الله -و اونوي اكون هناك على 25 اغسطس- وابحث عن سكن عبارة عن شقه غرفتين في عماره اغلبها سعودين او خليجيين او عرب وفيها سكيورتي

ويكون قريب من الجامعة وفي نفس الوقت في مكان مافيه عنصريه (لاني منقبة ) ويتوفر فيه الاماااان والخدمات والحضانات

اللي يعرف يدلني ( سواء على شقه او على المناطق اللي ممكن الاقي فيها مثل هالمواصفات) الله يدله على طاعته ورضاه.
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاحب الهمه
    اختي الكريمة<br><br>افضل الاحياء التي تتوفر فيها الحاضنات والسعوديين بصفة عامة هي Hulme or rusholme وخصوصا بالقرب من asda وهذي الاحياء تبعد تقريبا ١٠ دقائق عن جامعة مانشتر&nbsp;<br><br>اتمني اكون افدتك&nbsp;

جزاك الله خير ورفع درجتك في الدنيا والاخره
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صالح الروقي
    افضل طريقه انك تتتواصلي
    مع النادي السعودي بمانشستر
    وان شا الله مايقصرون معك

والله ياخوي حست وانا ادور رقمهم ماحصلت الا رقم في النت شكله قديم واتصلت ما يمسك الخط ودورت ايميلهم في الملحقية وارسلت لهم ولاااا مجيب

شكر الله سعيك واعلى ذكرك في الدنيا والاخره
    7 "
  4. صحيح مثل ما قال الاخ صاحب الهمه Hulme or rusholme هذه الاحياء اللي يتوفر فيها طلبك
    في عماره في
    rusholme فيها سعوديين وقريبه جدا من الجامعه وفيها شقق غرف او غرفتين حسب طلبك. وإذا حابه تدوري في المنطقه تقدري تدخلي على موقع rightmove.com وتختاري المدينه والمنطقه وتستعرضي النتائج بالخريطه وتشوفي الخيارات الموجوده في الحي. اتمنى اكون افدتك، بالتوفيق.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.