الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني متوهقه والوقت قاتل !

ساعدوني متوهقه والوقت قاتل !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4015 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MSMS-1
    MSMS-1

مبتعث جديد New Member

MSMS-1 المملكة المتحدة

MSMS-1 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ... , بجامعة يارب التيسيير
    • يارب التيسيير
    • ...
    • أنثى
    • لندن, بريطانيا
    • السعودية
    • Jan 2013
    المزيدl

April 27th, 2013, 12:34 AM

مرحبا

اواجه مشكله في تعبئة نموذج tier 4 general student والاشكاليه كالتالي :

عندي قبول في معهد الجامعه ( بريسشنال) وارسلولي الكاس نمبر من يومين

وعندي قبول مشروط للماستر من نفس الجامعه ..

وعندي ضمان مالي من عملي ولكن الضمان المالي مكتوب فيه انه بيغطون مصاريف الماستر والبريسشنال كورس

طبعا راح اقدم على tier 4 ولكن للبريسشنال وماراح ارفق اي معلومات تخص قبول الماستر مدري كذا صح او لا ؟ مع ان ورقة الضمان المالي اللي راح ارسلها مع الابلكيشن توضح ان جهة عملي راح يغطون الماستر والبريسشنال كورس .. مااشوف انه ارفاق القبول المشروط له فائدة وراح اضطر ارسل صور الشهادات الاصليه وماعندي ورقة قبول اصلي زي ماهم طالبين اللي عندي صوره من موقع الجامعه وفيها القبول المشروط ممكن اطبعها اذا بيوافقون عليها .. ياليت تعطوني رايكم مره محتاره ..

وايضا بالنسبة للكاس نمبر ارسلت لي الجامعه مستند pdf فيه المعلومات ولما طبعتها طالعه كلها اسود يعني صورة مو اصل ؟ هل في هالحاله راح يرفضونها ويطلبون الاصل ؟؟

الان محتاره في تعبئة النموذج الجزء الخامس فقرة 5.6 ( طبعا تم قبولي في المعهد بناء على اختبار الايلتس وكون عندي قبول مشروط - ولكن في ورقه الكاس نمبر كاتبين اعتمادا على الايلتس) فلو اخترت الخيار الثالث من الفقره 5.6 فيقول انتقل للسؤال 5.10 واللي فيه معلومات عن اختبار الانجليزي
    awarding body _ هل اكتب british council ?
    test qualification ? هل اكتب IELTS
    والمشكله في award reference number ? هم حاطين 14 خانه ولقيت في شهادة الايلتس رقم منكون من 18 خانه مكتوب جنبه test report form number
    وشرايكم اكتبه وبس ؟

بالنسبة للفقره 6.16 واللي تخص المصاريف maintenance

احط تقريبا كم راح ينزل لي من راتبي اضافه الى راتب البعثه ؟ وهل اضم راتب المرافق اللي راح يجيه من البعثه ؟ لاني شايفه نموذج المرافق فيه اسئله عن المصاريف . او اكتفي بالامور الماليه الخاصه فيني واللي خاصه بالمرافق اكتبها في نموذج المرافق ؟
    وكم راتب المبتعث ؟
    وكم راتب المرافق ( الاب )

فيما يخص نموذج المرافق الفقره رقم
    5.1 هل اختار ايول خيار ؟ own main applicant's fund ?

و5.2 هل اختار personal bank ?

اخيرا بما ان والدي بيروح معي .. ورقة اثبات الزواج هذه مدري موجوده او لا وهل اقدر ارفق صورة من بطاقة العائله ؟ بس يبون الاثبات بالانجليزي ؟ وجهه ابتعاثي مو ذاكره اي شي في الضمان المالي الا انها تغطي التكاليف وتذاكر المرافقين بدون ماتحدد اسماءهم .. فكيف الحل ؟

ياليت تساعدوني مره تاخرت في التقديم بسبة وصول الكاس نمبر متاخر وحوستي في ابلكيشن الفيزا
  2. اختي الكريمة

السفارة تقبل جميع المستندات التي تصلك من بريطانيا كصورة (القبول والكاس نمبر) لانها تصل للطالب كملف ولا يرسل الاصل. اما الضمان المالي فلا يهم اذا كان مكتوب ان يغطي الماستر لان هم اللي يهمهم الان هو انه يغطي البري سيشنال كورس فقط.
    وبخصوص المصاريف فالأفضل ان تكتبي لهم راتب البعثة فقط .

اتمني اكون افدتك
    7 "
  3. لو سمحتي انا نفس وضعك بس لسا مارجعت للسعودية سؤالي هل الجامعه طلبوا منك بيرسونال ستيتمنت للبريسشنال كورس لانهم طالبينه مني وطالبين صورة ختم الخروج وهل يطولون على بال مايرسلون الكاس نمبر

الله يوفقك وياليت اذا خلصتي تكتبين ايش صار معك لاني بعد اسبوعين راح اسوي نفس طريقتك ؟
    7 "
  4. صاحب الهمه :

الله يعافيك شكرا لتوضيحك .. لكن حصل عندي لبس اخر وياليت تفيدني .. اليوم قدمت اونلاين على فيزا تاير 4 جنرال ووعبيت الابلكيشن اونلاين وطبعته وحجزت موعد .. الان بالنسبة لي هل اعبي ايضا vaf9 و tier 4 اللي هو appendix 8 بخط اليد واخذه مع المتطلبات الاخرى في موعد السفاره ؟ الشي الاخر بالنسبة للابلكيشن الجديد tier 4 اللي فهمته انه للطلبة اللي هم هم حاليا في بريطانيا وراح يقدمون من بريطانيا .. اما انا كوني ف السعوديه فاقدم النسخه السابقه بتاريخ nov 2012 هل هذا صحيح ؟

الشي اللي حيرني وكنت بخربط فيه هي فيزة المرافق .. الان والدي راح يكون معي وماني عارفه وش نوع الفيزا اللي مفروض اقدمها بما انه قبولي للبريسشنال كورس ومدته من 8 اسابيع .. اللي فهمته من بعض المواضيع ان الاب لايعتبر من ضمن المرافقين dependant ؟ لازم يازوج او اطفال .. ياليت توجهوني وش نوع فيزا اللي مفروض اعبيه له عشان احجز موعد له .. اخاف اعبي الفورم الخطأ واتوهق وادفع رسوم وتطلع غير صحيحه ..

وشكرا لك
    7 "
  5. الخبر الناري

انا مقدمه على الفيزا من السعوديه ومعهد اللغه التابع للجامعه ماطلب مني اي بيرسونال ستيتمنت .. بالنسبة للكاس نمبر ارسلوه لي بعد شهر مع انه المفروض بعض اسبوعين من الموافقه ..

ان شاء الله راح اكتب اللي سويته وكيف مشت الامور بس من جد متوهقه في نوعية الفورمات اللي اعبيها لي وللمرافق - حاسه اني في دوااامه .. الابلكيشن الاونلاين مافيه اي معلومع تخص الدراسه

كلها معلومات عامة يشبه فورم السياحه .. الله يستر مااكون عبيت شي خطا ودفعت لهم 495 ددولار .. والحمد لله اني ماعبيت ابلكيشن الوالد الى الان

بالتوفيق ودعواتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.