الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب التغذية العلاجية في بريطانيا ، ممكن تدخلوا : )

طلاب التغذية العلاجية في بريطانيا ، ممكن تدخلوا : )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4015 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Re7ab-2
    Re7ab-2

مبتعث مستجد Freshman Member

Re7ab-2 المملكة المتحدة

Re7ab-2 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , بجامعة University of Manchester
    • University of Manchester
    • غير معرف
    • أنثى
    • Manchester
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

April 29th, 2013, 08:40 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أول شي شكرا لكل القائمين على هذا المنتدى المتكامل ، وإن شاء الله كلكم تكونوا بخير وعافية

عندي استفسار وأتمنى تجاوبوني عليه

بإذن الله ناوية ادرس بكالوريوس تغذية علاجية clinical nutrition لكن لما أبحث عن المسمى في الجامعات ما ألاقيه متاح لطلاب البكالوريوس

ألاقي مسميات ثانية زي : nutrition and food science - nutrition ...

الي أبغى اعرفه ايش المسميات الي تعوضني عن ( التغذية العلاجية ) clinical nutrition لكن تعطيني نفس
    التصنيف المهني في السعودية الي هو أخصائية تغذية .

لو عندكم اي معلومة او تجربة عن هذا الموضوع ياريت تشاركونا بيها

و جزاكم الله ألف خير
  2. Nutrition BSc(Hons)

Human Nutrition & Dietetics - BSc (Hons)

BSc Nutritional Therapy

Nutrition/Dietetics BSc

Human Nutrition BSc

او بمعنى اخر كل كورسات التغذية تقريبا سوف تحتوى على التغذية العﻻجية لانه فقط قسم من التغذية بشكل عام وليس كورس منفرد..... وان شاء الله اذا كان لديكى اى استفسارات راسلينى وان شاء الله اساعدك... والله يوفقكى

- - - مشاركة محدثة - - -

Nutrition BSc(Hons)

BSc Nutritional Therapy

Nutrition/Dietetics BSc

Human Nutrition BSc

او بمعنى اخر كل كورسات التغذية تقريبا سوف تحتوى على التغذية العﻻجية لانه فقط قسم من التغذية بشكل عام وليس كورس منفرد..... وان شاء الله اذا كان لديكى اى استفسارات راسلينى وان شاء الله اساعدك... والله يوفقكى
    7 "
  3. مرحبا

انا أخصائي تغذية واعمل الان لدى المستشفى عبر الشركة المشغله للمستشفى
    نصيحتي لك قبل تدخلين هالمجال تراه ماينفع ومجاله محصور جدا , وصديقيني والله ان القسم
    مافيه اي شيء من الي بتدرسينه بتطبقينه بمجال عملك لأنك بالاخير بتمسكين المطبخ بالمستشفى
    انا ان شاء الله جاي الى لندن بدرس ماجستير كيمياء حيوية او تقنية حيوية المهم اغير تخصصي عن التغذية
    والله هذا الكلام موب تحطيم لك لكن قسم بالله هذا الواقع والي اشوفه قدامي .
    بالتوفيق لك يارب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ali.Abu-ishaq
    Nutrition BSc(Hons)

BSc Nutritional Therapy

Nutrition/Dietetics BSc

Human Nutrition BSc

- - - مشاركة محدثة - - -

Nutrition BSc(Hons)

BSc Nutritional Therapy

Nutrition/Dietetics BSc

Human Nutrition BSc

الله يعطيك العافية على مشاركتك ،
    طيب المسميات هذي يقبلوها في السعودية كأخصائي تغذية ولا كـفني تغذية ؟ لأنه كثير قالولي أنه هيئة التخصصات الصحية ما تعطي الطالب مسمى أخصائي تغذية إلا اذا كان اسم تخصصه تغذية علاجية ويكون تابع لكلية صحية زي مثلا : كلية العلوم الطبية والتطبيقية .
    فحابة أتأكد من هذي الناحية طالما الواحد رح يجتهد ويدرس : )

وجزاك الله خير

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.FanTasTic
    مرحبا

انا أخصائي تغذية واعمل الان لدى المستشفى عبر الشركة المشغله للمستشفى
    نصيحتي لك قبل تدخلين هالمجال تراه ماينفع ومجاله محصور جدا , وصديقيني والله ان القسم
    مافيه اي شيء من الي بتدرسينه بتطبقينه بمجال عملك لأنك بالاخير بتمسكين المطبخ بالمستشفى
    انا ان شاء الله جاي الى لندن بدرس ماجستير كيمياء حيوية او تقنية حيوية المهم اغير تخصصي عن التغذية
    والله هذا الكلام موب تحطيم لك لكن قسم بالله هذا الواقع والي اشوفه قدامي .
    بالتوفيق لك يارب
    جزاك الله خير على نصيحتك ، بس مو أخصائي التغذية هو اللي يخطط وجبات تتناسب مع الحالة الصحية
    للمرضى ، ويوعي المريض بالمواد الغذائية اللي تتناسب مع صحته ومن هذا الكلام ؟ المطبخ أيش أسوي فيه بالزبط ؟
    شكلي رح أرجع أفكر في الموضوع

والله يوفقك في دراستك : )
    7 "
  6. صح تخططي وجبات للمرضى
    بس شغلهم يومين بالاسبوع العياده او يوم بعد
    لاتحسبينها كل يوم ,
    والله العظيم ان شغلي يطفش ويملل . وروحي شوفي بنفسك كيف شغلهم بالمطبخ هذا غير الأختلاط وقلة الأدب الي صايره
    وهذي بس انتظر اي قبول بايوكمستري او بايتكنولوجي عشان اطلع بريطانيا
    والله يوفقك يارب ..
    7 "

7. أنا كان عاجبني التخصص لأنه بإذن الله رح يفيدني في حياتي وأقدر أفيد بيه ناس ثانيين ،،
    ما كان عندي فكره واضحة عن مجال العمل كيف رح يكون بس كنت اشوفهم في المستشفى وقت ما يفهموا المريض عن الاشياء اللي تناسبه وكدا ،،
    وجزاك الله خير لأن هذا الشي ما كنت أعرفه : )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.