الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اهل الخبرة في مانشستر نبي فزعتكم .. تفضلو بالدخول

مساعدة اهل الخبرة في مانشستر نبي فزعتكم .. تفضلو بالدخول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4007 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MR.MOUATH
    MR.MOUATH

مبتعث جديد New Member

MR.MOUATH السعودية

MR.MOUATH , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى للحين ماقررت ! , بجامعة للحين ماقررت !
    • للحين ماقررت !
    • للحين ماقررت !
    • ذكر
    • للحين ماقررت !, للحين ماقررت !
    • السعودية
    • Apr 2013
    المزيدl

May 1st, 2013, 05:01 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني اخواتي طلاب وخبراء مدينة مانشستر السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا باذن الله قررت اجي لمانشستر في يونيو تقريبا او ممكن بعده بشوي وناوي ادرس اللغه في بريطانيا وبالتحديد مانشستر ..

لمده لاتزيد عن 6 شهور ..

واخترت مانشستر بالتحديد لانهم مدحوها لي وواجد وبحثت عنها وفعلا طلعت مدينه تستحق زيارتها والدراسه فيها ..

وبما اني لا اعرف في اللغه الشيء الكثير ولكن اقدر اقول اني مبتدى ومستواي فوق الحروف والارقام والضمائر فقط لاغير ..

ولاكن ابي اسالكم عن اكثر من شي وتحملوني الله يجزاكم الجنة ..

واحب اقولكم ميزانيتي تقريباً بتكون = من 30 الى 60 الف ريال تقريباً حسب المده ..

1- الفيزا البريطانيه كم تكلف ووش تحتاج ؟
    2- اي المعاهد الممتازة لتعلم اللغه بالنسبة لي كمبتدء ؟
    3- السكن ايهما افضل في المعهد ام مع عائلة ؟
    4- التكاليف الاخرى كالـ المغسلة والاكل والمواصلات والجوال كم تقريبا في الشهر ؟
    5- الاجواء في مانشستر كيف خلال الـ 6 شهور القادمه ؟
    6- هل فية ضرائب على كل شي تشترية ؟
    7- اي الخطوط ترشحون للسفر من الرياض ؟

وبس هذا اللي بسالكم عنه واتمنى احصل اجوبة بإذن الله تكون كافية ووافيه وان شاء الله انتم مو مقصرين ..

حافظكم الرحمن والله يوفقنا وياكم ويحقق لكم امانيكم يارب ..
  2. - الفيزا البريطانيه كم تكلف ووش تحتاج ؟
    فيزة طالب زائر لمدة لاتزيد عن 6 اشهر بـ 500 ريال تقريبا
    فيه معاهد كثير بمانشستر وبحكم عدم خبرتي بأخلي الاعضاء يفيدونك اكثر

العائلة بالطبع خصوصاً انك مبتدئ فراح يفيدونك

الباصات التذكرة الشهرية بـ 50 باوند على ما اظن يعني 300 ريال شهريا .. الغسيل على العائلة .. الاكل غالبا على العائلة بس لازم توفر مصروف شهري لو حبيت تغير من هنا وهنا وكل واحد له حسبته عاد
    5- الاجواء في مانشستر كيف خلال الـ 6 شهور القادمه
    ماعندي خبرة بس 6 و 7 بتكون معتدلة مو باردة
    اتوقع مو كل شيء بس الضرائب تقدر تستردها بالمطار ولها طريقة ياليت يشرحونها لك الاخوان او تبحث عنها
    7- اي الخطوط ترشحون للسفر من الرياض
    ادخل موقع سكاي سكانر ويعطي افضل الاسعار وافضل شركات الطيران
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.blood
    - الفيزا البريطانيه كم تكلف ووش تحتاج ؟
    فيزة طالب زائر لمدة لاتزيد عن 6 اشهر بـ 500 ريال تقريبا
    فيه معاهد كثير بمانشستر وبحكم عدم خبرتي بأخلي الاعضاء يفيدونك اكثر

العائلة بالطبع خصوصاً انك مبتدئ فراح يفيدونك

الباصات التذكرة الشهرية بـ 50 باوند على ما اظن يعني 300 ريال شهريا .. الغسيل على العائلة .. الاكل غالبا على العائلة بس لازم توفر مصروف شهري لو حبيت تغير من هنا وهنا وكل واحد له حسبته عاد
    5- الاجواء في مانشستر كيف خلال الـ 6 شهور القادمه
    ماعندي خبرة بس 6 و 7 بتكون معتدلة مو باردة
    اتوقع مو كل شيء بس الضرائب تقدر تستردها بالمطار ولها طريقة ياليت يشرحونها لك الاخوان او تبحث عنها
    7- اي الخطوط ترشحون للسفر من الرياض
    ادخل موقع سكاي سكانر ويعطي افضل الاسعار وافضل شركات الطيران
    يامال الجنة والله يامسترر بلود
    تنشهد كفيت ووفيت يابعدي ماقصرت بيض الله وجهك : قلب:
    7 "
  4. اوافق mr.blood وأضيف: الخطوط التركيه والامارات هي اللي تاخذك لمانشستر من السعوديه دون المرور بلندن.. وأرشح التركيه من ناحية السعر , بالاضافه الى ان خدمتهم ممتازه... بالنسبه للباصات فقد لا تحتاج لشراء تذاكر اصلاً , كأن يكون سكنك قريب من المعهد أو في منطقة يخدمها الباص المجاني. عدا ذلك فمشاويرك محدوده, يعني ممكن ماتوصل خمسين باوند ، ويكفيك ان تشتري تذكره من الباص في كل مره تستخدمه.. ........ المعهد: في معهد صغيرون وحليل والعرب فيه قليل بحكم انه غير معتمد بالملحقيه السعوديه، بالرغم من انه معتمد في القنصلية البريطانيه!!! اسمه language cafe >>>> اذا حبيت اجيبلك منه قبول فأبشر, انا ارشحه بقووووة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MR.MOUATH
    اخواني اخواتي طلاب وخبراء مدينة مانشستر السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    انا باذن الله قررت اجي لمانشستر في يونيو تقريبا او ممكن بعده بشوي وناوي ادرس اللغه في بريطانيا وبالتحديد مانشستر ..

لمده لاتزيد عن 6 شهور ..

ونعما الاختيار فمانشتر مدينة ممتازة للدراسة نظرا لكثرة الطلاب والجامعات فيها

واخترت مانشستر بالتحديد لانهم مدحوها لي وواجد وبحثت عنها وفعلا طلعت مدينه تستحق زيارتها والدراسه فيها ..

وبما اني لا اعرف في اللغه الشيء الكثير ولكن اقدر اقول اني مبتدى ومستواي فوق الحروف والارقام والضمائر فقط لاغير ..

ولاكن ابي اسالكم عن اكثر من شي وتحملوني الله يجزاكم الجنة ..

واحب اقولكم ميزانيتي تقريباً بتكون = من 30 الى 60 الف ريال تقريباً حسب المده ..

1- الفيزا البريطانيه كم تكلف ووش تحتاج ؟

تحتاج جوازك وخطاب من المعهد الفيزا من المعهد وكشف حساب لاخر 3 اشهر والابليكشن

المعاهد كثيرة ولكن انصحك بمعهد a2z وهو معهد يستخدم طريقة جديدة في التدريس وهي طريقة كالن وهي جيدة للمستويات المبتدي ويمكنك اختيار المهارات التي ترغب بدراستها كحصص اضافيه ورسومه تعتبر معقولة مقارنة ببقية المعاهد
    ورسوم الدراسة لمدة 6 اشهر هي 16 الف ريال

السكن مع عايلة افضل لكي تتعلم اللغة وتمارسها ويقدموا لك وجبتين يوميا وغسيل ملابس اسبوعيا والمعهد ممكن يحجز لك العايلة ويمكنك ان تشترط عدم وجود حيوانات او اكل حلال

الاكل الوجبة تكلف في المتوسط 6-10 باوند
    المواصلات للباصات تقريبا 44باوند او 60 باوند لمدة 3 اشهر (للطلاب فقط)
    الجوال تقريبا 15 باوند مع انترنت مفتوح
    5- الاجواء في مانشستر كيف خلال الـ 6 شهور القادمه ؟
    مانشتر ممطرة تقريبا طوال العام وخلال الصيف الحرارة تكون بين 10-16 تقريبا وبعدها تنخفض درجة الحرارة
    نعم كل شي عليه ضريبه 20% وهي شامله مع السعر (احيانا الاسعار عندهم ارخص من السعودية ) فلا تشيل همها
    7- اي الخطوط ترشحون للسفر من الرياض ؟

كما ذكروا الاخوان يوجد اكثر من خطوط ويفضل التركية نظرا لقصر الرحلة
    وبس هذا اللي بسالكم عنه واتمنى احصل اجوبة بإذن الله تكون كافية ووافيه وان شاء الله انتم مو مقصرين ..

حافظكم الرحمن والله يوفقنا وياكم ويحقق لكم امانيكم يارب

اتمنى اكون افدتك واي استفسار يا غالي ايميلي موجود في التوقيع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.