الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الله يجزاكم خير ابي منكم الاجابة ع اسألتي؟؟

مساعدة الله يجزاكم خير ابي منكم الاجابة ع اسألتي؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4011 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كومبو
    كومبو

مبتعث جديد New Member

كومبو أستراليا

كومبو , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى 0000 , بجامعة 0000
    • 0000
    • 0000
    • ذكر
    • 0000, 0000
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

May 2nd, 2013, 03:29 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
    بعد التحية والتقدير والاحترام لكم جميعاً
    بأذن الله سوف اصل انا وعائلتي الى مدينة كارديف في 2013 /June/ 22
    أود الاستفسار عن :
    1- هل يجب علي التوجه الى لندن قبل كارديف لانهاء اجراءات الملحقية في لندن أو اولا احتاج فتح حساب في كارديف ثم اتوجة الى لندن ؟؟
    2- هل يوجد شقة احد الطلبة السعوديين يودون بأيجارها في التاريخ 22 جون بدل من السكن في فندق ويكون قريب من جامعة كارديف حيث دراسة زوجتي في جامعة كارديف؟؟
    3- هل يوجد شقق جديدة وقريبة ايضأ من الجامعة نستطيع الاطلاع عليها ومعرفة الخدمات المقدمة في الحي السكني مثل مدراس ابتدائية بريطانية - مستوسف - جامعة كارديف- محلات وغيرها لسكن فيها فترة الدراسة في كارديف؟
    4-قرات العديد عن الاحياء في كارديف منها الاند مارك فهل توجد شقق جديدة ونظيفة غير مفروشة ومكونة من 3 غرف نوم استطيع الحجز او الاطلاع عليها من قبل الوصول الى كارديف؟؟
    5- الاجواء من 22 جون كيف صيف ؟؟؟
    6- نصائحكم لي قبل الوصول؟؟

جزاكم الله كل خير وآسف ع الاطالة ,,,,,,,,,,,
  2. عليكم السلام اهلين استاذي .. ١ـ لا كل شي بالملحقيه فتح ملف وكل الاوراق عن طريق البوابه اون لاين .
    ٥- نعم الاجواء راح تكون معتدله جدا ً بس لا تثق كثيرر بالجو (( صباح حر وقرف وشمس وليل بررد )) بعض الاحيان
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
    حياكم الله
    بالنسبه لاجراءات الملحقيه كلها تتم اون لاين فقط خذ استعدادك بجميع الوثائق الدراسيه وجوازات السفر والفيزا.. خذ لها سكان بجهازك
    وجهزها بصيغ ملفات خفيفه عشان ترفعها بسهوله عالبوابه
    بتحتاج ترفع صوره لختم الدخول اللي بالجواز ايضا بعد وصولكم

بالنسبه للسكن بامكانك البحث في موقع right move
    يقدم خيارات جيده ومتنوعه

منطقه الجامعه عادة اللي فيها سكن طلاب اجانب او محليين على هيئه بيوت او رزدنت طلابي
    لكن ما اعرف عمائر جيده فيها صراحة
    اذا تبحث عن شقه اغلب الطلاب الخليجيين يسكنون في منطقه السيتي سنتر وتعتبر قريبه لمرافق الجامعه (يعتمد حسب اي مبنى من مباني الجامعه)
    تترواح بين ١٥-٣٠ دقيقه مشي
    العمائر السكنيه المعروفه هي
    Aspect - Autoloso- Admiral- Landmark_ Hayes- Morgan
    ومستويات الشقق تتفاوت تقريبا بعضها جديد وبعضها لا
    يمكنك الاطلاع على الصور بالموقع.. يفضل تبحث مبكر لان مو بسهوله تحصل شقق متوفره بالوقت اللي تبيه
    - ملاحظه ورأي خاص: الشقق غير المفروشه تجي فاضيه وبتتطلب منك وقت وجهد ومال لتأثيثها
    انا جربت المفروشه وخذت مني وقت كبير لما كملتها بالاثاث اللي احتاجه..

بالنسبه للجو هالايام متقلب بالنهار مشمس وبالليل برد .. على جون الله اعلم

بالتوفيق والله يسهل اموركم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كومبو
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
    بعد التحية والتقدير والاحترام لكم جميعاً
    بأذن الله سوف اصل انا وعائلتي الى مدينة كارديف في 2013 /June/ 22
    أود الاستفسار عن :
    1- هل يجب علي التوجه الى لندن قبل كارديف لانهاء اجراءات الملحقية في لندن أو اولا احتاج فتح حساب في كارديف ثم اتوجة الى لندن ؟؟
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أنا كنت ناوية أوصل مطار لندن ومن هناك أركب طيارة على مدينتي مباشرة بدون ما أروح للملحقية، وبعدين أسوي أوراقي أون لاين
    بس قرأت موضوع هنا عن واحد من الطلاب يقول إنه لما سواها أون لاين أخذوا 5 أيام عمل الين ما أرسلوله رقم الملف
    بينما لما تروح للملحقية بنفس الوقت يعطوك رقم الملف وتعريف البنك ( هذا كلامهم والله أعلم بالصواب )
    فقلت لنفسي أحجز يوم فندق في لندن وأخلص أوراقي من بدري وأفتح حساب بالبنك وآخذ تعريف السكن والضمان المالي وأرتاح
    بدل مااسافر على مدينتي وأنتظر ممكن يردوا علي أون لاين بعد يومين عمل أو خمسة، وأنا جاية قبل الدراسة بأسبوع فمافي مجال أنتظر وقت طويل
    فانت استخير وشوف اللي يناسبك واتأكد أحسن من ناس جربوا التعامل أون لاين، والله يكتب لنا جميعا الخير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.