الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موظف بادارة التربية والتعليم هل يحق لي الدراسة وانا مرافق؟

موظف بادارة التربية والتعليم هل يحق لي الدراسة وانا مرافق؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4000 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية waleed2013
    waleed2013

مبتعث جديد New Member

waleed2013 المملكة المتحدة

waleed2013 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى تسويق , بجامعة .
    • .
    • تسويق
    • ذكر
    • ., .
    • السعودية
    • Mar 2013
    المزيدl

May 8th, 2013, 11:18 AM

السلام عليكم
    اخواني واخواتي
    بحمدالله جاء زوجتي قبول لدراسة الماستر في جامعة مانشيستر , فحبيت اسال عن وضعي انا بحيث اني موظف بادارة التربية والتعليم هل يحق لي الدراسة والافضل اقدم من هنا على معهد والا انتظر الى ان اسافر .؟؟

وبخصوص اختبار الايلتس هل انا ملزم اختبر في الرياض والا بعد ما ادرس اللغة اختبار .؟

انتظركم بفارغ الصبر
  2. باقول لك اللي اعرفه واحتمال اكون غلطانه
    كونك موظف حكومي اتوقع مسموح لك تطلع مع زوجتك, لكن لازم تقدم على اجازه من غير راتب لان الملحقيه راح تطلب اثبات ان ماينزلك راتب عشان يصرفون لك
    الافضل انك تجيب قبول من معهد لانه على اساسه راحت تطلع لك الفيزا. اذا خرجت بفيزا مرافق, اتوقع والله العالم انهم ماراح يسمحون لك تدرس, وراح تضطر ترجع السعوديه عشان تقدم على فيزا طالب زائر, فالافضل ترتب امورك من بدري.
    هذا اللي اعرفه واحتمال اكون غلطانه فياليت تتأكد
    7 "
  3. الملحقيه تعاملك زي الطالب في كل شي: يتحملوا مصاريف دراستك الجامعيه واللغه ويعطوك تأمين صحي في السعوديه وفي بلد الابتعاث. الفرق بينك وبين المبتعث الاساسي انك تاخذ مكافأة مرافق , يعني 600 باوند. بس حط في بالك ان الملحقبه تسمحلك تدرس جامعه اذا كانت مدة دراسة المبتعث الاساسي تغطي عالاقل 75 بالمائة من مدة دراستك. لذلك انصحك تختبر ايلتس في السعوديه وتجيب الدرجه المطلوبه وتدخل عالكورس على طول عشان ماتضيع مدة دراسة زوجتك و انت باللغه وبعدين تجي تقدم عالملحقيه طلب انك تكمل دراستك ويرفضوه بحجة ان المتبقي من بعثتها مايغطي 75% اللي هم يشترطونها و انت عارف ان مدة الماستر قصيره اصلاً
    7 "
  4. عزيز ما قصرت وراح اتعبك معي شوي

بالنسبة لزوجتي فيه مرونه دراستها بحيث انها تدرس الماستر وبامكانها تكمل الدكتوراة اذا هي حابه .

طيب الافضل اخذ قبول معهد قبل لا اطلع لبريطانيا او اسافر ثم ادور لي قبول :

اما الايلتس انا ما معي لغة ابد
    7 "
  5. صاحب الهمه بيض الله وجهك

انا الان معي قبول معهد

السوال الفيزا تطول على ما تطلع

- - - مشاركة محدثة - - -

صاحب الهمه بيض الله وجهك

انا الان معي قبول معهد

- - - مشاركة محدثة - - -

صاحب الهمه بيض الله وجهك

انا الان معي قبول معهد

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.