الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أيهما افضل (essex) ولا (bradford)

أيهما افضل (essex) ولا (bradford)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5880 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية neno0o
    neno0o

مبتعث جديد New Member

neno0o غير معرف

neno0o , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى student , بجامعة kaau
    • kaau
    • student
    • ذكر
    • jeddah, mekkah
    • غير معرف
    • Nov 2007
    المزيدl

March 14th, 2008, 12:44 PM

ياشبيبة المنتدى صبايا وشباب ابغى فزعة انا عندي قبول جابتلي هوا الوزارة في براد فورد أحياء طبية وانا عندي قبول في اسكس تقنية حيوية ....

المهم ايهما احسن في المعيشة والسكن مع العلم لدي زوجتي وطفله رضيعه أرجو الافادة حيث بعضهم يقول براد فورد افضل والبعض الاخر يقول اسكس جدا رائعه.

فما الحل؟
  2. اهلاا انا ادرس باسكس المدينه حلووه وهاديه هو عيبها الوحيد انها صغيرره
    الي اعرفو انو مانشيتسر من كثر السعوديه تحسن انك بجامعه الملك سعود مو اسكس
    الطالبات تقريبا 20 طالبه ( ومعضهم بس ياخذو لغه ) وممكن المجموع ككل من طلاب وصبايا 50 انا اشوف انو معقول
    يعني انا لما امشي بالجامعه ما اصادف السعوديه يعني علشان الواحد يقول كنك بالملك سعود
    والقروب (الكلاس )مو كلو سعوديه فيه من افريقا وتركيا والصين وعرب
    والاساتذه مرررررره محترمين
    بس سمعت فيه دفعه كبيره جايه بابريل
    يعني المدينه فيها متاحف واسواق وحديقه يعني اذا وصلت معاك وطفشت 45دقيقه وانت بلندن
    اما برادفورد ما اعرف عنها شيء
    اتمني اكون افدتك
    7 "
  3. يظهر من خلال تقييم موقع صحيفة الغارديان البريطانية أن مستوى جامعتي برادفورد وإسيكس متقاربين. ولكن يبدو أن جامعة برادفورد في تخصص الأحياء بشكل عام أفضل من إسيكس طبعا هذا بحسب موقع RAE وهو الجهة الرسمية التي تصدر تقييم الجامعات في بريطانيا.
    7 "
  4. أخي الكريم

أنا اعرف شخص سبق ودرس في جامعة ايسكس نفس تخصصك وهو تقنيه حيويه
    الرجل ماشاء الله عليه عبقري (أخاف اطسه بعين) المهم يمدح في الجامعه والبرنامج بشكل خرافي حتى انه فضل على برامج ليستر ونيوكاسل.
    انا اللي اعرفه ان برادفورد يسمونها برادستان من كثر الهنود والباكستانيين فيها بمعنى ان الغالبيه من السكان اسيويين وليسوا انجليز.
    كذلك برادفورد موقف الابتعاث لها من قبل الملحقيه يعني لاتتوهق توصل هناك تردك الملحقيه

نصيحه اخويه ايسكس ثم ايسكس فايسكس واسالني واسال من درس في هذه الجامعه العريقه
    تصنيفها العاشر على مستوى بريطانيا ويقال انه سيقفز للسابع خلال التصنيف القادم

اتمنى ان اكون افدتك
    7 "
  5. انا من سكان برادفورد , زي ما قال اخي كلها بكستان
    اجمل ما غي المنطقة , كل شي حلال , وتوفر المساجد , والمسلمين بكثرة , واخوانننا البكستان المسلمين الله يجزاهم كل الحزاء , وعدد من الطلبة السعودين

بس المشكالة في الجامعة , مقفله من قبل الملحقية , فا احذر اخي الكريم , اعرف صاحب لي لم يلحق بسبب , احضار قبول من برادفود

على العموم انت صاحب القرار ,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.