الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عمتتم مسساء و صبباحا اخواني اخواتي ـ ـ هلب مي :(

عمتتم مسساء و صبباحا اخواني اخواتي ـ ـ هلب مي :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4002 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية معتز بن حمود
    معتز بن حمود

مبتعث جديد New Member

معتز بن حمود السعودية

معتز بن حمود , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى جامعي , بجامعة الامام
    • الامام
    • جامعي
    • ذكر
    • الرياض, لندن
    • السعودية
    • May 2013
    المزيدl

May 12th, 2013, 05:32 PM

السلام عليكم اول
    سوال بسيط و ماكل راسي يوميا و اتوقع ان شاء الله في ناس تفكر مثلي
    الحين اذا جيت ووصلت في للمطار في لندن بيكون معي لاب و اغراضي بس الاهم
    الحين لو معك لاب توب و النسخه الوندوز مو اصليه يعني نظام ابو هنود 30 ريال فرمت لك الجهاز و ركب من عنده برامج و كذا
    سوالي اول يفتشون في الاب اذا كان الاوندوز اصلي او لا ثاني شي البرامج الي في سطح المكتب لازم تكون اصليه و كذا
    ولا اكمل طريقي مع ابو هنود و خلاص لا في تفتيش ولا شي .. للمعلوميه اول مره اروح لندن يمكن في ناس يروحون ولا يتفتشون
    و شكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مــحــمــد
    5 سنين هناا رايح جاي ماعمر احد فتشني ولا قال جب اللاب توب للامانه

لا ي اخوي انا ابي اخذه معي بس انا سمعت انو اذا حصلو برامج مو اصليه او اذا كان الوندوز الاصلي منسوخ فيها غرامه و سجن و كذا
    و انا ابي اجي انبسط و ادرس في نفس الوقت مو اسدد غرامه ع جهاز بس هذا المقصد
    7 "
  3. هي السالفة وشي ... انه ممنوع تستخدم شي منسوخ مثل ويندوزك وبرامجك لكن على قولة الاخوان نروح ونجي محد قال وراه ويندوزك منسوخ ... طبعا هم يقولون لك طلع اللابتوب من شنطته و حطه بسله لحاله لا تخاف و حطه لحاله وتمشي امورك بإذن الله ... بالتوفيق في رحلتك والله يسهل عليك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مــحــمــد
    الكلام هذا بالمطاار وانا اقولك صارلي خمس سنين محد وقفني بالمطار يسال عن اللاب او برامج او اي شي .. يعني خذ راحتك مااهنا خوف

طيب ي اخوي محمد الحين انا مسجل في معهد مع العائله و كل شي مع الاكل ناس يقولون لو تكنسل سالفه الاكل مع العائله و تشتري لنفسك احسن و ارخص لان اكل العائله نظام مش حالك وش رايك انا بكون ابو 4 شهور كذا و كم بيكون المبلغ لو بكنسل الاكل

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Faisal.s
    هي السالفة وشي ... انه ممنوع تستخدم شي منسوخ مثل ويندوزك وبرامجك لكن على قولة الاخوان نروح ونجي محد قال وراه ويندوزك منسوخ ... طبعا هم يقولون لك طلع اللابتوب من شنطته و حطه بسله لحاله لا تخاف و حطه لحاله وتمشي امورك بإذن الله ... بالتوفيق في رحلتك والله يسهل عليك
    انا ان شاء الله بروح على كلامك بس اذا قالو مين قال لك بقول انتم ولا نظام لا اعرف لا اتكلم لا ارى
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.