الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

"استفسار" اجازة رمضان والملحقيه والفيزا

"استفسار" اجازة رمضان والملحقيه والفيزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4001 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية shinomori
    shinomori

مبتعث جديد New Member

shinomori المملكة المتحدة

shinomori , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى English Literature , بجامعة Durham University
    • Durham University
    • English Literature
    • أنثى
    • Durham, Durham
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

May 13th, 2013, 09:57 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا توني باديه البعثه في شهر 5 بالتقويم الهجري, وبصراحه ما اتخيل اني اجلس هنا في رمضان, يكفي ان النهار طويل و مواعيد الصلاه معكوسه عندهم عكس, الى الان ماني قادره اتعود عليها. وابغى اشوف اطفالي اللي سبتهم في السعوديه
    برنامجي برنامج دكتوراه بالبحث. وقاعده اكرف زي المجنونه عشان اخلص اللي ربي يقدرني عليه واطلب الفكه بوجه عريض
    اللي معاي في السكن يقولون المشرفه ماراح تمانع اني انزل السعوديه خصوصا ان رمضان راح يوافق اجازة الصيف هنا وان لي اطفال في السعوديه وابغى اشوفهم.

سؤالي هو, هل الملحقيه بتسوي لي مشكله لو نزلت وسين وجيم وقلة حيا باعتبار اني ماكملت 9 شهور؟ لان اكيد راح يرفعون للملحقيه تقرير.

السؤال الثاني هو الفيزا. انتم عارفين ان رمضان وراه عيد, يعني يبغالي على الاقل 28 يوم واللي هو حسب موقع الجامعه الفتره اللي تسمح بها الحكومه البريطانيه لحاملي فيزا تير 4 بالبقاء خارج المملكه المتحده, بس انا وحده ابليس معشش في راسها وبس يوسوس لها ويخوفها. ابغى خطه "باء" في حال فشل الخط "الف". لو لا سمح الله راحت علي الرحله, اش ممكن يصير؟ هل ممكن اخذ استثناء على شهر احتياط؟ والا اسمي بالرحمن واخليها اسبوعين بس وارجع؟
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.