الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السكن في كيمبردج

السكن في كيمبردج

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5880 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sultansaad
    sultansaad

مبتعث جديد New Member

sultansaad غير معرف

sultansaad , تخصصى student , بجامعة sheffield
    • sheffield
    • student
    • غير معرف
    • oxford, london
    • غير معرف
    • May 2006
    المزيدl

March 15th, 2008, 02:10 AM

الســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــلام عليكم
    اخواني الاعضاء ارجوا منكم مساعدتي في البحث عن سكن
    في كيمبردج وارشادي على موقع ابحث فيه عن سكن مع عائلة
    باقي اسبوع واوصل كيمبردج
    لكم كل الاحترام والتقدير
  2. يااخوان انا احدثكم الان من كامبردج توني وصلت لها اليوم قبل 3ساعات وساكن مع عائلة جدا روعة والسكن جدا مريح ونظيف والانترنت عندهم فررري وبصراحة شديدة مرتاح ولله الحمد والجو جو دراسة اما بالنسبة للكيف سكنت عندهم ابد مرة سهلة اتصلت بمعهدي وطلبت من انهم يرسلون لي ورقة السكن وبعد ماقفلت الخط لقيتهم مرسلين لي الورقة قمت وعبيتها وارسلتها لهم وبعد يومين لقيت منهم جواب انهم لقوا عائلة على مواصفاتي وارسلو نبذة واسعة عن العائلة انبسطت من النبذة واتصلت على المعهد واكدت معهم وقمت بالاتصال على العائلة واكدت معاهم وقت الوصول والامور مرة زينة اتمنى اكون اني افدتكم وبالتوفيق لكم وادعولي لي
    7 "
  3. والله افدتونا لاني انا كمان جاي ان شاء الله لكامبريدج بعد اسبوعين وحتى الان ما رتبت السكن لاني ناوي كمان اسكن مع عائلة..
    لكن سوالى هلى فيه صعوبه انك تلقى عائلة تسكن عندهم لاني حتى الان ما استخرجت الفيزا وانا سمعت ان الفيزا هي الاسساس في السكن
    وياليت الكل يكتب اسم المعهد الي راح يدرس فيه (استيدو كامبريدج)
    وشكرا
    7 "
  4. يافهد ياحبيبي والله الموضوع جدا سهل ولايستاهل انك تشيلها هم صدقني الموضوع ماياخد يومين وعلى فكرة انت في نفس المعهد اللي انا ادرس فيه وتبغى اسرع طريقة ياخي كلم المعهد واذا ماعندك رقمهم بلغني وانا راح اعطيك ايها وهم راح يجهزون كل شي لك اهم شئ انت مبتعث ولاعلى حسابك واذا مبتعث عن طريق اي مكتب جاك قبول اللغة ضروري ترد علي علشان اخدمك وشكرا ولاتنسنا من دعواتك
    7 "
  5. ياااااااااااااااااااااارب تووفق كل الطلاااااااااااااب ويرجعوون لنـــــــــــــــــــاااا سالميييييين

موااطنه خااايفه على اخوااانهااا المواطنيييييييين وتفتخر فيهم كثيــــــــــــــر ياا عسى ربي يسهل كل اموووركم يااارب

وعقبااااالي ولو اني ما اظن

تحياااااااتي للجميييييييع

طالبةةةة ط م و ح ة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.