الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رحلة 6 ابريل.. الملحقيه وامور القبول..

رحلة 6 ابريل.. الملحقيه وامور القبول..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5884 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية medo911
    medo911

مبتعث جديد New Member

medo911 غير معرف

medo911 , تخصصى طالب ومرافق , بجامعة لسه ورايه لغه
    • لسه ورايه لغه
    • طالب ومرافق
    • غير معرف
    • مانشيستر, مانشيستر
    • غير معرف
    • Mar 2008
    المزيدl

March 15th, 2008, 06:10 AM

شباب السلام عليكم ..
    اعزائي انا ولله الحمد مرافق لاختي في بعثتها الى بريطانيا..
    واستلمنا التذاكر وانشاء الله الرحله راح تكون في 6 ابريل الساعه 13:00

عندي بس بعض الاستفسارات ياليت الاخوان يفيدون ي فيها لو تكرمتوا...

1- انا عندي قبول في معهد لغه في مانشيستر واختي قبولها في نوتنقهام..
    فهل احتاج اجيبلها قبول من مانشيستر علما بان الوزاره جابتلها قبول في نوتنقهام؟
    وهل ينفع اطلع بالقبولين وفي الملحقيه اغير..؟؟؟علما باني اعرف انه الملحقيه تعطيك خطاب مالي على المعهد اللي موجود قبوله معاك؟؟

2- امور السكن ؟؟ هل يحتاج اني احجز سكن من هنا من جده او اني لما اوصل مو مشكله اقدر احجز؟؟؟

كم يحتاج احجز في لندن قبل ما انتقل الى مانشيستر ؟؟ وكيف طريقة الانتقال وكم اسعاره بالباوند؟؟

اشكركم واتمنى منكم الافاده واللي يكون معانا في نفس الرحله يليت نتعرف عليه...
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة medo911
    شباب السلام عليكم ..
    اعزائي انا ولله الحمد مرافق لاختي في بعثتها الى بريطانيا..
    واستلمنا التذاكر وانشاء الله الرحله راح تكون في 6 ابريل الساعه 13:00

عندي بس بعض الاستفسارات ياليت الاخوان يفيدون ي فيها لو تكرمتوا...

1- انا عندي قبول في معهد لغه في مانشيستر واختي قبولها في نوتنقهام..
    فهل احتاج اجيبلها قبول من مانشيستر علما بان الوزاره جابتلها قبول في نوتنقهام؟
    وهل ينفع اطلع بالقبولين وفي الملحقيه اغير..؟؟؟علما باني اعرف انه الملحقيه تعطيك خطاب مالي على المعهد اللي موجود قبوله معاك؟؟

2
    حياك الله يالغالي

حسب ماافهم ان اختك عندها قبول من نوتنقهام وانت قبول من مانشستر

الان اختك المبتعثة يعني في الملحقية يحتاجون قبول اختك ،،،، انت قبولك تقدر ترسله بعدين لو في البريد لانك مرافق --- والمرافق بس يرسل القبول ويقدر يبدأ على طول في المعهد
    عموما لازم تنتبه ان اختك لو قدمت قبول نوتنقهام وبدأت في المعهد ماتقدر تغير الى بعد 3 اشهر
    يعني اذا انت تبي مانشستر - لاتمر الملحقية اول شي روح مانشستر وخذ لااختك قبول وبعدين ارجع للملحقية وافتح الملف وخلص امورك ( لاتنسى تفتح حساب في بنك HSBC اللي جنب الملحقية لانه اسرع واسهل لك)
    الملحقية ماتعطيك ضمان مالي انت مجرد تفتح ملف باسم اختك وتعطيهم القبول وهم يرسلون الضمان المالي للمعهد مباشرة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة medo911
    2- امور السكن ؟؟ هل يحتاج اني احجز سكن من هنا من جده او اني لما اوصل مو مشكله اقدر احجز؟؟؟

كم يحتاج احجز في لندن قبل ما انتقل الى مانشيستر ؟؟ وكيف طريقة الانتقال وكم اسعاره بالباوند؟؟

اشكركم واتمنى منكم الافاده واللي يكون معانا في نفس الرحله يليت نتعرف عليه...
    بالنسبة للسكن لاتفكر تجي من دون حجز راح تتعب
    اقل شي احجز لمدة 3 ايام لين تدبر نفسك
    وحاول تكون على اتصال مع الشباب في مانشستر او النادي السعودي هناك على الاقل يعطونك معلومات او يخدمونك في البحث عن سكن

بالنسبة للتنقل تقدر توصل من المطار الى لندن عن طريق الاندر قرواند او الباصات ومن لندن تقدر توصل الى مانشستر بالقطار

طبعا اذا معاك عفش انا انصحك تتفق مع سواق عربي ياخذك من المطار الى مانشستر مباشرة اسهل واريح وصدقني راح يكون اوفر بعد لك

وبالتوفيق ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.